ChatGPT لإنتاج المحتوى: كيفية كتابة مدونة باستخدام ChatGPT

صورة 20.png

السؤال الذي يدور في كل مجتمع محتوى منذ إطلاق ChatGPT هو

هل يستطيع شات جي بي تي أن يحل محل كتاب المحتوى؟

يقول البعض أنها مسألة سهلة، في حين يصرون البعض الآخر على أن العالم لا زال يحتاج إلى لمسة إنسانية. نقول إنها قضية معقدة.

شات جي بي تي يمكن أن يحل محل كتاب المحتوى الذين يقرؤون فقط صفحة جوجل الأولى ولا يضيفون أي قيمة. ولكنه لا يمكن أن يسرق الضوء من الذين يكتبون لإضافة قيمةٍ ويجيبون على استفسارات الباحثين. في الواقع، يمكن أن يكون شات جي بي تي أداة مفيدة لهؤلاء الكُتَّاب الرائعين، وتوفير الدعم في البحث وتوليد الأفكار. بإختصار، الأفضلية ستكون للأوائل الذين يعرفون كيفية استخدام شات جي بي تي لإنشاء المحتوى لعام 2023.

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون ما هو Chat GPT،

شات جي بي تي بي بواسطة OpenAI هو نبض الحاضر

هو نموذج لغوي تم تدريبه على قاعدة بيانات ضخمة بمساعدة خوارزميات التعلم العميق لإنتاج نصوص تشبه الإنسان بناءً على المدخلات المقدمة.

ببساطة، إنه عسلية الأجوبة على جميع التساؤلات.

تعلم كيفية استخدام ChatGPT و أفضل حالات استخدام ChatGPT.

عذرًا، لا يمكن الاعتماد تمامًا على المعلومات المقدمة من قِبل ChatGPT حيث أنه لا يتم تحديثها في الوقت الفعلي. تدرَّب ChatGPT فقط على البيانات حتى عام 2021.

صورة 15

ولكن انتظر، هناك المزيد. لا يمكن لـ ChatGPT التواصل سوى من خلال النص ولا يمكنه إنشاء الصور أو الرد على الأوامر الصوتية. مع تدفق ملايين المستخدمين ، يتعذر الوصول إلى ChatGPT في كثير من الأحيان أو يكون على الحد الأقصى بسبب حركة المرور الضخمة.

شاهد ما إذا كان بإمكان ChatGPT Plus التغلب على هذه القيود في مقارنتنا المفصلة: ChatGPT Plus مقابل ChatSonic.

إذن، لماذا تنتظر ChatGPT للعمل بسلاسة عندما يمكنك كتابة مقالات قيمة بسرعة البرق باستخدام أفضل بديل له، ChatSonic؟

  • تساعدك Chatsonic على كتابة محتوى محدث عن طريق توليد معلومات واقعية وملموسة وفي الوقت الحقيقي حيث أنها متكاملة مع بيانات جوجل.
  • بتقنية Stable Diffusion + Dall-E يمكن لـ Chatsonic إنشاء صور فنية ورسومات بصرية فريدة لتكمل محتواك. أنقر هنا.
  • يمكن أن يوفر لك أوامر الصوت والردود الخاصة بجهاز Chatsonic الكثير من الوقت.
  • يمكنك أيضًا توليد أفكار سريعة للتغريد لترويج مدونتك عبر تويتر باستخدام بوت تويتر Chatsonic @ChatsonicAI.
  • يمكنك دمج أدوات إنشاء المحتوى المفضلة لديك مع Chatsonic مع مساعدة API Chatsonic، بل ويمكنك بناء الأدوات التي تسرع من إنتاج المحتوى بالرجوع إلى حالات استخدام API الخاصة بنا.
  • استخدم ملحق Chrome لـ Chatsonic لتسريع عملية البحث والكتابة. تحقق من ملحقات chatGPT الأخرى وأفضل حالات استخدامها.
  • استكشف أفكار مدونة عشوائية أثناء التنقل مع تطبيق ChatGPT لنظام التشغيل أندرويد.
  • لمزيد من الحافز للذكاء الاصطناعي، تحقق من سوق Chatsonic المجاني للحافز الذكي، وهو مكتبة للحافز الذكي المقدمة من المستخدمين الآخرين.

تفقد Chatsonic مقابل ChatGPT للحصول على معلومات مفصلة.

حتى مع القدرات المذهلة على الإجابة عن كل سؤال تحت الشمس، لا يزال إنتاج منشورات المدونات باستخدام أدوات مثل ChatGPT قد يكون تحديًا. تعرّف على السبب؟

هل يمكن لأدوات مثل ChatGPT كتابة مقالات كاملة؟ هل يمكن لـ ChatGPT المساعدة في إنشاء المحتوى؟

متوسط عدد الكلمات في مدونة قد يتراوح بين 1200-2000 كلمة. إذا نظرنا إلى الإجابات العامة لأدوات مثل ChatGPT و ChatSonic ، فإنها تجيب بـ 300-600 كلمة.

طلبنا من ChatSonic كتابة مقال بطول 1500 كلمة حول "كيفية فقدان 10 كجم في 3 أشهر؟"

صورة 2

تم إنشاء مشاركة المدونة بـ 605 كلمات فقط، بما في ذلك العنوان.

ثم، ذهبنا للتو وسألنا ChatGPT إذا كان بإمكانه كتابة مقال بمدى ١٥٠٠ كلمة. وصدمنا بصراحته.

صورة23.png

بينما قد لا تكتب أدوات مثل ChatGPT و ChatSonic مقالات بلوغ ذات فعالية عالية، فإنها تقدم عملاً رائعًا في البحث عن المحتوى وإنشاء الخطوط العريضة وإنتاج المحتوى قصير الشكل لوسائل التواصل الاجتماعي.

هذه المرة طلبنا من شات سونيك إنشاء عناوين البريد الإلكتروني لسلسلة البريد الإلكتروني للتعريف بالخدمة في رايت سونيك.

لكن هل لا يزال لدينا حل لكتابة مقالات المدونات بالطول الكامل باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

بالتأكيد، نعم! مولِّد مقالات Writesonic AI هو مساعد كتابة ثوري يمكنه إنتاج محتوى طويل الأمد وعالي الجودة يصل إلى 2000 كلمة في أقل من دقيقة. وليس ذلك فحسب بل إن المحتوى محسَّن لتصنيفات البحث على Google، لذلك يمكنك أن تطمئن بأنه سيكون له تأثير ويصل إلى الجمهور المناسب.

سنتحدث أكثر عن كاتب المقالة في وقت لاحق.

كتابة مقالة في المدونة تتضمن العديد من الخطوات بجانب الكتابة. دعنا نرى كيف يمكن لأدوات مثل ChatSonic و Writesonic التي تشبه ChatGPT أن تساعد في إنشاء المحتوى.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك 5 بدائل رائعة لـ ChatGPT للكتابة يجب عليك بالتأكيد تجربتها.

كيفية كتابة مدونة (إنشاء محتوى) باستخدام ChatSonic + Writesonic - كبديل متطور لـ ChatGPT.

لقد جمعنا لك أفضل مزيج على الإطلاق، شات سونيك + رايت سونيك، لكتابة مدونات كاملة في وقت قياسي. بينما يستطيع شات سونيك، مثل شات جي بي تي، أن يمنحك أفكارًا رائعة للمحتوى وخططًا إرشادية، يمكن لرايت سونيك القيام بباقي المهام الشاقة، مثل كتابة مدونات كاملة، إعادة صياغة النصوص، وتلخيصها، وإعادة تحسينها بالكلمات المفتاحية. القائمة غير متناهية.

هذه المدونة ستأخذك خطوة بخطوة في كتابة مدونة طويلة مثالية باستخدام أفضل بدائل ChatGPT لإنشاء المحتوى - ChatSonic و Writesonic.

الخطوة 1 - بحث الكلمات الرئيسية (ChatSonic)

إذا كنت ترغب في الحصول على مدونتك في الدائرة في أسرع وقت ممكن ، فإن البحث عن الكلمات الرئيسية هو أحد الخطوات الأولية المهمة لاتخاذها. اختيار المواضيع عشوائياً والكتابة حولها بدون استراتيجية كلمات رئيسية يمكن أن ينتهي بك في مكان لا يؤول إليه.

تحديد الكلمات المفتاحية المناسبة لترتيبها يمكن أن يكون مهمة شاقة. يستخدم المدونون والأعمال الأدوات الاستشهادية بالكلمات الرئيسية مثل Ahrefs و SEMrush و Moz ، وهي غالية وتستغرق معظم وقتك في البحث عن الكلمات المناسبة.

يمكنك الحصول على قائمة من الكلمات الرئيسية جاهزة للاستخدام في مدونتك باستخدام أدوات مماثلة لـ ChatGPT ، مثل ChatSonic.

فهم كيفية استخدام تطبيق ChatGPT للمدونات يمكن أن يساعدك في كسب المال مع ChatGPT.

طلبنا من شات سونيك تقديم كلمات مفتاحية متعلقة بكتابة الذكاء الاصطناعي والتي يمكن تصنيف المدونة الجديدة بها بسهولة.

اخترنا "برامج كتابة الذكاء الاصطناعي" من القائمة أعلاه وطلبنا من شاتسونيك تقديم أفكار مدونات بعنوان "كيفية القيام بشيء ما" وقوائم بعنوان "10 أفضل أشياء لشراء".

بعد أن قمنا بالاطلاع على " 7 نصائح لتحسين المحتوى باستخدام برمجيات الكتابة الذكية الذكية "، ساعدتنا ChatSonic في الوصول إلى الكلمات الرئيسية المناسبة للاستهداف.

تحتفظ بنفسك!

الآن لدينا فكرة لمقال في المدونة يتضمن الكلمات الأساسية الأولوية والثانوية لتضمينها في المدونة.

تعلم كيف تكتب أسئلة ChatGPT أو استخدم أسئلة SEO لـChatGPT لاستكشاف المزيد.

الخطوة الثانية - تحليل فجوة المنافسين (ChatSonic)

ربما لن تكون أول من يكتب حول موضوع ما. ففي مثالنا عن 'برامج الكتابة بالذكاء الاصطناعي'، هناك بالفعل الكثير من المحتوى المنشور حول تحسين المحتوى باستخدام برامج الكتابة بالذكاء الاصطناعي.

فهم الكلمات الرئيسية، جودة المحتوى، وروابط الخلفية للمنافسين أمر حاسم هنا لمقالتك لتحقيق الترتيب في الصفحة الأولى.

لا بد من قراءة كل مدونة تحتل مكانة متقدمة بشكل يدوي (يبدو مملًا، أليس كذلك؟). كما يجب عليك استخدام أدوات بحث الكلمات الرئيسية مثل Ahrefs لفهم الكلمات الرئيسية والروابط الخلفية التي يتم تصنيفها من قبل المنافسين.

وأصبح الأمر سهلاً وممتعا باستخدام عامل دردشة ذكي مشابه لـ ChatGPT - وهو ChatSonic.

يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في تحليل المنافسين. لقد جعلنا تحليل فجوة المنافسين سهلًا عن طريق طلب قائمة من الكلمات الرئيسية والموضوعات الفرعية التي يغطيها المدونات ذات التصنيف الأعلى.

ومن الوهلة الأولى! لديك تحليل فجوة المنافس لديك في أقل من دقيقة من خلال طرح بعض الأسئلة على ChatSonic. تخيل الوقت الموفر عند البحث على الإنترنت 😰

الخطوة الثالثة - بحث المحتوى (تشات سونيك)

يعتبر بحث المحتوى أمرًا حاسمًا عند كتابة مدونة حيث يساعدك على فهم المواضيع التي يهتم بها جمهورك، والأسئلة التي يطرحها، ونوع المعلومات التي يبحث عنها. يمكن استخدام هذه المعلومات لإنشاء محتوى شيق وقيم وملائم لجمهورك.

ولكن هذا يمكن أن يكون عملية طويلة، تبعاً لموضوع المدونة. ستضطر إلى البحث عن مصادر مثل التقارير، الأوراق البيضاء، المدونات الموثوقة، وأي شيء تجده يدوياً.

باستخدام Chatsonic، يمكنك سحب أي مصدر للحصول على المعلومات المطلوبة. ولا داعي لإضاعة وقتك في قراءة المدونة أو التقرير بأكمله لفهمه. سيقوم Chatsonic بتلخيص وعرض المعلومات التي تحتاج إليها. كما يربط الإجابات التي يقدمها بروابط المراجع إذا كنت ترغب في الاطلاع عليها.

لا يقتصر تطبيق تشات سونيك على النصوص فحسب، بل يولد صوراً تحتوي على ذكاء اصطناعي يمكن أن تكمل محتواك.

الخطوة ٤ - أفكار موضوعات (شات سونيك)

جلست بسلام مع جهاز الكمبيوتر لتفريغ عقلك من جميع أفكار المواضيع، ولكن للأسف لم تكن أي منها مغرية أو منطقية.

لقد حاولت أيضاً العديد من مواقع مولدات المواضيع للعثور على الموضوع المناسب لمدونتك. ولكن كل ما تجده هي أفكار المواضيع العامة والغير ذات صلة. وهذا ليس مفاجئًا نظرًا لعدم توفر سياق حول أجندة كتابتك داخل مولد الموضوع.

بعض المدونين يذكرون أي فكرة يحصلون عليها في منتصف اليوم. هذا يبدو مثل فكرة جيدة ، ولكنها ستكون الكثير من العمل. إذا نسيت تدوين فكرة الموضوع ، فستختفي إلى الأبد.

لماذا يعتبر إنشاء أفكار المواضيع أمرًا صعبًا؟

لأن قدراتك كإنسان على القراءة والمعرفة والاستذكار محدودة. حتى وإن كانت الآلات تستطيع المساعدة، فإن مولدات المواضيع ليست ذكية بما فيه الكفاية للقيام بذلك.

ولكن شاتسونيك، بديل شات جي بي تي، يمكنه إنشاء أفكار مثيرة للاهتمام في ثوانٍ.

هذه بعض أفكار المواضيع الجميلة التي تم إنشاؤها بواسطة Chatsonic بدون أي عناء وتستحق الكتابة عنها.

الخطوة 5 - مخطط المدوّنة (ChatSonic)

ماذا يجب أن أتحدث عنه في المدونة؟ ما طولها يجب أن يكون؟ كم عنوان فرعي يجب أن استخدم؟ كيف يمكنني الإبقاء على تدفق المحتوى حتى النهاية؟

هذه هي الموجة التالية من الأسئلة التي تثار في أي رأس كاتب بعد تحديد موضوع المدونة النهائي. ولكن يمكنك بسهولة إنشاء مخطط للمدونة بما في ذلك الكلمات الرئيسية المتولدة في عملية البحث عن الكلمات الرئيسية.

سوف نستخدم مثالنا الأولي الذي هو "7 نصائح لتحسين المحتوي باستخدام برامج الكتابة بالذكاء الإصطناعي" باستخدام الكلمات الرئيسية

يمكنك أيضًا تحسين مخطط المدونة عن طريق إضافة المزيد من الكلمات الرئيسية التي ستساعد في ترتيب مدونة المشاركة.

الخطوة السادسة - تأليف مقالة طويلة/مدونة - (Writesonic - مولد المقالات)

هنا يأتي الجزء الأكثر تحديًا، حيث يقضي معظم الكتاب وقتهم ينظرون إلى شاشة فارغة، والتي تعرف شهرة باسم إعاقة الكاتب أو متلازمة الصفحة الفارغة.

الكُتَّابُ الأكْفَاءُ مِثْلَ ستيفن كين يَقُولُون، "القِراءةُ الكثيرة هي الطريقةُ الوحيدة لِتَحْسِينِ الكتابة وَالتَّغْلُبِ على عائق انقطاعِ الكتابة"

لدينا خيار أفضل. استخدم كاتب مقالات ورايت باستخدام الذكاء الاصطناعي، الذي يكتب محتوى طويل الأمد في غضون دقيقة واحدة. يمكنك إنشاء مدونة محسَّنة لمحركات البحث بعدد 2000 كلمة فقط عن طريق إضافة فكرة الموضوع. إنها بهذه السهولة 😄

أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على وريتسونيك إذا لم تقم بذلك بعد واختر كاتب المقالات 4.0 من مكتبة وريتسونيك.

الخطوة الأولى: معرفة الكلمات الرئيسية للموضوع الذي تريد الكتابة عنه. أدخل موضوع المدونة. يمكنك البحث عن الكلمات الرئيسية هنا أو إدخال الكلمات الرئيسية التي تم إنشاؤها من ChatSonic.

الخطوة الثانية: الآن بعد أن لديك قائمة الكلمات الرئيسية لفكرتك، سيساعدك كاتب المقالات في وريتسونيك أيضًا في تقديم بعض الاقتراحات حول المواضيع. يمكنك إدخال لهجة وجهة نظر وCTA التي ستساعد بالضبط فيما تبحث عنه.

الخطوة الثالثة: اختيار العنوان سيقوم Writesonic بتوليد مخطط تفصيلي يستند إلى إدخالاتك. يمكنك استخدام المخطط المولّد باستخدام كاتب المقالات، أو تحريره استنادًا إلى مخطط تفصيلي مولّد باستخدام ChatSonic.

الخطوة الرابعة: الآن، عند اختيار المخطط، سيكون لديك مقالة كاملة مع صفحة بانر للمدونة في أقل من دقيقة. (لقد قمنا بإرفاق فيديو للرجوع إليه حول كيفية ذلك).

يمكنك تحرير المقالة المولّدة لاحقا باستخدام محرر سونيك - محرر أشبه بمحرر Google Docs من Writesonic.

ها قد وصلت إلى نهاية المقال! لديك الآن مدونة إلكترونية كاملة بتنسيق طويل محسّنة لمحركات البحث. ومن أجل التأكد من أن يتم تصنيف المدونة على الصفحة الأولى، دعنا نقوم بفحصها باستخدام سيرفر.

نعم! يدمج Writesonic مع Surfer.

يعمل كاتب المحتوى الذكي من Writesonic بسلاسة مع أداتين من أفضل أدوات تحسين محركات البحث ، سيرفر وسيم رش. يمكنك بسهولة اكتشاف كلمات مفتاحية جديدة ذات صلة بمجالك باستخدام اقتراحات الكلمات المفتاحية فيهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معرفة الكلمات المفتاحية التي تحصل على أكبر قدر من حركة المرور والحصول على فكرة عما إذا كانت الكثافة الكلمات المفتاحية الخاصة بك كافية لتصدر محركات البحث.

في حين أن Writesonic يمكنه القيام بجميع الجهد الشاق من خلال البحث عن المعلومات وتفكير الأفكار بدلا عنك، إلا أنه لا يمكنه استبدال الكتّاب. فهو يستطيع فقط تعزيز إنتاجيتهم ومساعدتهم في المسودّات الأولية.

تفقد كيف يمكنك زيادة الإنتاجية باستخدام بدائل ChatGPT هذه.

الخطوة 7 - تحسينات SEO على الصفحة (Writesonic)

دمج الكلمات الرئيسية ذات الصلة في مدونة هو نصف القصة لتحسينها لمحركات البحث. على الرغم من أهمية ادراج الكلمات الرئيسية ذات الصلة، فإن تحسين مدونة يتطلب الكثير أكثر من مجرد وضع الكلمات الرئيسية ذات الصلة، مثل إضافة علامات الميتا ذات الصلة.

العلامات الوصفية: هي علامات HTML توفر معلومات عن صفحة الويب لمحركات البحث والمستخدمين. بعض العلامات الوصفية هي علامات العنوان وعلامات الوصف.

مُنشئ علامات meta من WriteSonic يمكنه إنشاء علامات meta مناسبة لتحسين محركات البحث لمقال مدونة في غضون ثوانٍ.

كل ما تحتاج إليه هو إدخال العنوان، الوصف وكلمة المفتاح التي تركز عليها في مولد علامات التعريف الوصفية في تحسين محركات البحث (لمقالة الويب).

روابط عدم المتابعة: عند إضافة روابط خارجية إلى مدونتك، يشارك جوجل هيبة موقعك مع الموقع الخارجي. لتجنب ذلك، يمكنك إضافة علامة "عدم المتابعة" إلى الرابط الخارجي للتوقف عن نقل "عصير الروابط". لتوليد العلامة، يمكنك السؤال عن طريق ChatSonic -

شيما كود: يُعرف أيضًا باسم علامة شيما، وهو نوع من البيانات الصغيرة التي يمكن إضافتها إلى كود HTML لصفحة الويب لتوفير معلومات إضافية حول محتوى المدونة لمحركات البحث. يتضمن شيما الكود تفاصيل مثل نوع المحتوى، العنوان، عنوان الصورة، اسم صاحب المقال، الوصف، تاريخ النشر، وغير ذلك. يمكنك إنشاء شيما كود في ثوان مع ChatSonic.

الخطوة 8 - الأسئلة الشائعة للمدونات

الأسئلة الشائعة، وهي اختصار لـ Frequently Asked Questions، هي مكون مهم لتحسين مشاركة المدونات لمحركات البحث والأشخاص.

  • الإجابة على الأسئلة الشائعة في بضع جمل يحسن تجربة المستخدم للقارئ.
  • يمكنك أيضًا استهداف الكلمات الرئيسية الإضافية عن طريق كتابة إجابات على الأسئلة الشائعة، مما يزيد من فرص تصنيف المدونة.
  • يمكن أن يشجع لائحة الأسئلة الشائعة في مدونة المستخدمين على التفاعل مع المحتوى وقضاء المزيد من الوقت في الصفحة.
  • يمكنك إظهار معرفتك وخبرتك في هذه الأسئلة الشائعة، مما يؤسس لك كمصدر موثوق به في هذا المجال.

يمكنك التحقق من هذه الأسئلة الشائعة إما في قسم "الأسئلة الشائعة أيضًا" و "البحث المتعلقة" أو استخدام ChatSonic لإنشاء قائمة الأسئلة الشائعة في وقت قصير.

الخطوة التاسعة - خطة توزيع المحتوى (شاتسونيك)

توزيع المحتوى يجعل محتواك متاحًا لجمهور واسع عبر مختلف القنوات والمنصات. من المهم زيادة ظهورك ونطاقك، حيث يمكن أن يدفع هذا المزيد من الزوار إلى موقعك، ويحسن ترتيبك في محركات البحث، وفي النهاية يساعدك على تحقيق أهدافك التسويقية.

أحد أسهل الطرق هو وصل المقالات في المدونة، مما يساعد قراءك الحاليين في اكتشاف مقالات جديدة. تشمل قنوات توزيع المحتوى الشائعة وسائل التواصل الاجتماعي والمشاركة في المنشورات الرائجة والتسويق البريدي والمشاركة الاجتماعية والوسم، وغيرها.

شاتسونيك يمكنها مساعدتك في تطوير استراتيجيات توزيع المحتوى المختلفة.

الخطوة 10 - استراتيجية الرابط الخلفي (ChatSonic)

الحصول على روابط من مواقع الويب الأخرى التي تشير إلى موقعك يُعرف بإستراتيجية الروابط الخلفية. تعتبر هذه الروابط "روابط خلفية" لأنها تشير إلى موقعك.

الروابط الخلفية تساعد في تحسين ترتيب محركات البحث لموقعك. محركات البحث مثل Google تستخدم الروابط الخلفية كأداة لقياس سلطة ومصداقية موقع الويب. إذا كان لديك العديد من الروابط الخلفية عالية الجودة تشير إلى موقعك ، فسوف ترى محركات البحث موقعك أكثر قيمة وموثوقية ، مما يؤدي إلى زيادة ترتيب محركات البحث والرؤية المحسنة.

إذا لم تقم بإنشاء روابط خلفية، فقد يتأثر تصنيف محرك البحث لموقعك على الويب، حيث قد لا تعتبر جوجل موقعك موثوقًا به. وهذا يمكن أن يقيد كمية حركة المرور والعملاء المحتملين الذين يتولون موقعك.

يمكن لـ ChatSonic توفير أفضل المواقع للحصول على روابط عائدة استنادًا إلى الكلمات الرئيسية. كما يمكنها تقديم نصائح وتوصيات حول كيفية بناء علاقات مع المواقع الأخرى وتعزيز الروابط عن طريق الإحالة والتعاون والتكتيكات الأخرى.

الخطوة 11 - منشورات وسائل التواصل الاجتماعي (ChatSonic + Writesonic)

وسائل التواصل الاجتماعي هي الاستراتيجية الأساسية لجذب الانتباه والانخراط في وقت قصير. ولكنها أصبحت تنافسية للغاية في السنوات الأخيرة. الطريقة الوحيدة للفوز بلعبة وسائل التواصل الاجتماعي هي إنشاء محتوى عالي الجودة بكميات كبيرة.

المنصات الرئيسية لوسائل التواصل الاجتماعي هي إنستجرام، لينكد إن، وتويتر. تعمل الملفات التي تتمحور حول القيم والميمز المضحكة بشكل جيد على إنستجرام، بينما يفضل لينكد إن القصص. يمكن أن يصل التفاعل مع محتوى دراسة الحالة التي تعتمد على القصص إلى ذروته مثل "كيف نمني بنسبة 10 مرات هذا الربع؟"

بينما تويتر هو المنزل للخيوط المستندة إلى القيمة والتغريدات الصغيرة الساخرة.

في حين يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في تطوير أفكار المحتوى وبناء تقويم المحتويات، يقوم Writesonic باستثمار هذه الأفكار في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي الترفيهية.

يتميز Writesonic بميزات فردية لإنشاء محتوى على منصات التواصل الاجتماعي مثل مولد التعليقات على إنستجرام ومولد المنشورات على لينكد إن ومولد التغريدات. وبالمثل، لدينا أيضًا لتيك توك وغيرها من المنصات الاجتماعية الرائجة.

هنا مثال على كيف يمكنك إنشاء سلسلة منشورات على تويتر عن طريق إدخال موضوع "كيف يمكن للذكاء الاصطناعي تحسين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي" في مُنشّئ سلاسل تويتر من ورايت سونيك.

جعل Chatsonic إنشاء موضوع المدونة أسهل من أي وقت مضى بتحقيق التوتر تلقائياً، من البحث وصولاً إلى توزيع المحتوى والتسويق. لجعلها أفضل ، يمكن لـ Chatsonic أيضاً مساعدتك في إستراتيجيات التسويق.

هل تود معرفة ما يمكنك القيام به باستخدام Chatsonic؟ يمكنها مساعدتك في العثور على وظيفة مرتبة عالية وإدارة أمورك المالية والكثير غيرها.

جرب موضوعات شات جي بي تي أكثر من 110 موضوع لتجرب قوة تشاتسونيك.

لذلك ، تشات سونيك هي تشات جي بي تي لإنشاء المحتوى

كتابة مدونة يمكن أن تكون مهمة لا تنتهي، حيث يتعين عليك العديد من الأشياء قبل النشر. يجب أن تقوم بالبحث اللازم، وإيجاد فكرة رائعة، وكتابة كل المحتوى، ومن ثم معرفة كيفية جذب الأشخاص لقراءته. إنه الكثير للتحمل!

ولكن ثنائينا الرائع، تشات سونيك + رايتسونيك، ليسا فقط يُسهلان عليك كتابة مدونتك، بل أنهما يساعدانك أيضًا على وضع خطة توزيع، واستراتيجيات تسويق، والكثير لكي تحصل على أقصى قدر من الانتباه على مدونتك أو محتواك.

إذا كنت ترغب في تبسيط عملية إنشاء محتواك وإعطاء مدونتك فرصة النجاح الأفضل ، فجرب ChatSonic و WriteSonic.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>