يمكن لـ ChatGPT مساعدتك في التسوق الآن عبر مساعد Mercari المدعوم بالذكاء الاصطناعي

mercari.jpg

أعلنت Mercari، سوق رقمي للسلع المستعملة هذا الأسبوع عن إطلاق نسخة تجريبية من Merchat AI ، مساعد تسوق افتراضي جديد يعمل بقوة شركة الذكاء الاصطناعي ، ChatGPT .

الآن يمكن للعملاء استخدام ميزة Merchat AI الجديدة والمتاحة بالفعل لمساعدتهم على التنقل في الموقع بسهولة والعثور بسرعة على ما يبحثون عنه، بدلاً من الخيار الذي يستغرق الوقت من البحث والتمرير عبر المنتجات.

أيضًا: قد يتم تشغيل 25% من جميع الوظائف بواسطة AI. هنا هي الأكثر (والأقل) عُرضة للخطر

ميركاري هو متجر إلكتروني يرحب بالمستخدمين الراغبين في شراء أو بيع السلع المستعملة، مشابه لمتجر الخيرية الافتراضي.

نظرًا لأن نماذج الذكاء الاصطناعي الإنشائية مثل ChatGPT و Bing Chat و Google Bard يدفعون الناس نحو الدردشة مع الروبوتات بدلاً من استخدام محركات البحث، اختارت تطبيقات مثل Mercari توفير خيار الروبوت الدردشة الذكي للعملاء كبديل لميزة البحث به.

أيضًا: قم بترتيب خزانتك ، وليس فواتيرك: أفضل تطبيقات التوفير

استخدام ChatGPT لتشغيل Merchat AI يعطي Mercari قوة النموذج اللغوي الكبير الذي أصبح حديث العالم. "باستخدام هذه التكنولوجيا ، نستغل قوة الذكاء الاصطناعي الثوري لتسهيل التسوق واستكشاف السوق الواسع لـ Mercari بالنسبة للامريكيين" ، وفقًا لمدير شركة Mercari الأمريكية ، جون لاغرلينج.

"نتوقع أن يتيح الذكاء الاصطناعي الإنتاجي المزيد من الفرص لتطوير تجربة العملاء لدينا، بالإضافة إلى وسائل إضافية لجعل تجربة إعادة البيع أكثر جاذبية للمشترين والبائعين"، وأضاف.

أيضًا: هل تيمو موثوقة؟ ما الذي يجب معرفته عن هذا التطبيق الشهير للتسوق؟

عند اختيارك ميركات-إيه-آي على الموقع Mercari.com/Merchat، يمكنك الدردشة مع الروبوت الذكي لميركات في الوقت الفعلي والبحث عن ما تبحث عنه بأقل أو أكبر قدر من التفاصيل التي ترغب في تضمينها.

قد يرد الروبوت على بعض الأسئلة التوضيحية لمساعدتك في تضييق نطاق النتائج التي سيعرضها لك، ثم يتصفح ملايين القوائم على ميركاري لإظهار التوصيات الأكثر دقة بناءً على احتياجاتك المعبر عنها.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>