أفضل 15 امتداد لـ ChatGPT برنامج تصفح جوجل كروم لم تكن تعرفهم حتى عام 2023

صورة 25

باكتسابها أكثر من 100 مليون مستخدم في غضون شهرين من الإطلاق، أصبح تطبيق ChatGPT أسرع تطبيق نمواً في العالم.

ولكن، ما هو تشات جي بي تي؟

تعد ChatGPT، المبنية بواسطة Open AI، تقنية توليد النصوص التلقائية و التي تتيح للمستخدمين إنتاج محتوى طبيعي عالي الجودة. تعمل عن طريق استخدام شبكة عصبونية قوية ومتطورة لتوليد النص بناءً على إدخال المستخدم ومصادر البيانات الأخرى.

تم اختبار قدرات ChatGPT في مجموعة متنوعة من السيناريوهات الحقيقية، وكانت النتائج مثيرة للإعجاب حقًا.

تتنوع إمكانات استخدام ChatGPT بلا حدود. يمكنه إدارة المال وتشغيل الأعمال التجارية وكسب المال ومساعدة في البحث عن الوظائف.

على الرغم من أنه نموذج لغوي مقتصر على النص فقط، إلا أن شات GPT جيد في مساعدة المشاريع التقنية المعقدة بتوجيهات تفصيلية.

تعلّم كيفية استخدام ChatGPT بشكل أفضل.

ولكن كن محذرًا؛ ففي بعض الأحيان يعطي إجابات خاطئة بنفس الثقة.

نعم، لدى ChatGPT قيود. فهو غير متصل بالإنترنت ويعتمد فقط على البيانات المدرَّب عليها حتى عام 2021 نتيجةً لذلك يعطي أحيانًا استجابات قديمة وخاطئة.

وتركيبة Chrome لن تأتي في المستقبل القريب من OpenAI.

ولكن تعمل أدوات الذكاء الاصطناعي الذكية الأخرى على استغلال فرصة العمل على تحسين نقاط ضعف ChatGPT، مثل ChatSonic من Writesonic.

تشات سونيك هو إصدار محسّن من تشات جي بي تي ويحتوي على قدرات وميزات متطورة مثل

  • يتصل ChatSonic مباشرة بـ Google لجلب المعلومات الموثوقة والمحدّثة للمستخدمين.
  • تمديد Chrome ChatSonic الذي يمكنك من الحصول على الردود بسرعة واستخدامها في أي مكان على الويب.
  • لماذا تقتصر على النص؟ ينشئ ChatSonic فناً يستخدم فيه الذكاء الاصطناعي الذي يبهر العقول بِدمج تقنيتي Stable Diffusion و Dall-E لإنتاج فن بديع.
  • إذا لم تكن مشجعًا كبيرًا للكتابة، استخدم ChatSonic بأوامر الصوت التي ستولد الردود الصوتية.
  • ربط ChatSonic بتطبيقاتك المفضلة في دقائق باستخدام واجهة برمجة التطبيقات ChatSonic API لتوفير عناء العودة إلى لوحة القيادة ChatSonic لكل سؤال لديك. تحقق من أفضل حالات استخدام واجهة برمجة التطبيقات.
  • لماذا تنتظر الوصول إلى حاسوبك لاستخدام ChatSonic، عندما يمكنك البدء في استخدام تطبيق ChatSonic الجوال؟
  • أطلقت ChatSonic مؤخرًا ميزة مذهلة للشركات - Botsonic. بإمكانك استبدال روبوتات الدردشة المملة بـ Botsonic حيث يمكنك تدريب ChatGPT باستخدام بياناتك الخاصة لتحقيق محادثات مع العملاء مع تخصيص شخصي.

تعرف على المزيد حول الفروق الرئيسية بين ChatSonic و ChatGPT.

هل أنت مُتحمس لتجربة جميع خصائص شات سونيك الشيقة؟

لماذا الاستعانة بامتداد ChatGPT لمتصفح Google Chrome؟

الانتقال إلى علامات تبويب مختلفة للحصول على المعلومات اللازمة مرهق ومربك. يمكن لامتداد كروم يعتمد على تطبيق ChatGPT المساعدة في التخلص من كل هذا الفوضى، ويمكنك إنشاء المحتوى حرفيًا من أي موقع على الويب.

يمكنك كتابة تغريدات مثيرة للاهتمام لجمهور تويتر الخاص بك بمساعدة ChatGPT مباشرة على تويتر. شاهد كيف يمكن أن يساعدك ChatSonic's ChatGPT أثناء كتابة التغريدات على الفور لتوفير المتاعب.

انتظر، ليست فقط التغريدات؛ يمكن لامتداد ChatGPT في Chrome التفاعل -

لا تحسن جمل التغريدات فقط، فإن الإضافة ChatSonic لـ Chrome يمكنها أيضًا تحسين الكفاءة وزيادة الإنتاجية.

  • التحكم التلقائي في إنشاء المحتوى: إنشاء منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني ونسخ الإعلانات في أقل وقت ممكن بمساعدة ChatGPT إضافات Chrome.

تعلم كيفية استخدام تطبيق ChatGPT لـ Gmail.

  • الرد بسرعة على استفسارات العملاء: يمكن لإضافات ChatGPT في Chrome مساعدتك في فهم استفسارات العملاء بسرعة والرد عليها بسرعة بالإجابات المناسبة.
  • تحسين الوجود عبر الإنترنت: مع إضافات ChatGPT في Chrome ، يمكنك بسهولة إنشاء محتوى ، والبحث عن وسوم مناسبة وحسابات Twitter للتفاعل معها، والرد على الرسائل المباشرة بسرعة وكفاءة.

لتحسين الأمر، لقد جمعنا أفضل الإضافات لـ ChatGPT على Chrome لكل حالة استخدام في هذه المدونة. ابدأ الاستكشاف الآن!

أفضل 15 إضافة لـ ChatGPT في جوجل كروم التي لم تكن تعرف عنها

إن كنت تريد إنشاء محتوى في أي مكان على الويب، أو كتابة بريد إلكتروني، أو تسريع بحثك في جوجل، فلديك مجموعة من إضافات ChatGPT لجوجل كروم لتلبية جميع احتياجاتك.

في هذا المدونة، تحدثنا عن أفضل 15 امتدادًا لـ ChatGPT على Google Chrome:

  1. ChatSonic (شات سونيك)
  2. TweetGPT (تويت جي بي تي)
  3. Prometheus (بروميثيوس)
  4. يوتيوب ملخص مع شات جي بي تي
    يوتيوب ملخص مع شات جي بي تي
  5. Summarize (يُلخص)
  6. ReaderGPT (قارئ جي بي تي)
  7. Merlin (ميرلين)
  8. ShareGPT (شارك جي بي تي)
  9. Fancy GPT (فانسي جي بي تي)
  10. ChatGPT Prompt Genius (شات جي بي تي - العبقري في التذكير)
  11. ChatGPT for Google (شات جي بي تي لغوغل)
  12. ChatGPT Writer (كاتب شات جي بي تي)
  13. WebChatGPT (شات جي بي تي ويب)
  14. Engage AI (استمتع بالذكاء الاصطناعي)
  15. Talk-to-ChatGPT (تحدث إلى شات جي بي تي)

الآن دعنا نلقي نظرة أقرب على كل إضافات ChatGPT لجوجل كروم.

1. ChatSonic

يمكن استخدام إضافة ChatSonic ChatGPT لمتصفح Chrome لأي شيء ولأي استخدام عبر الويب. يمكنك استخدامها لكتابة قطع نصية فورية، وإنشاء نسخ لوسائل التواصل الاجتماعي وللبريد الإلكتروني، وإعادة صياغة وتوسيع ما تريد.

لمعرفة المزيد، تحقق من حالات استخدام أداة تمديد Google Chrome ChatGPT.

لتجربة راحة تصفح امتداد ChatSonic على Chrome، يجب عليك تثبيته أولاً عن طريق اتباع عدة خطوات. تثبيت امتداد ChatSonic على Chrome أمر سهل، مما يساعد في توفير وقتك وزيادة إنتاجيتك.

  1. انتقل إلى متجر تطبيقات Chrome الإضافية وابحث عن "تشات سونيك".
  2. قم بتنزيل وتثبيت " تشات سونيك - شات جي بي تي مع قدرات خارقة" وثبته على شريط URL لسهولة الوصول إليه.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى حساب ورايت سونيك الحالي الخاص بك عن طريق النقر على أيقونة تشات سونيك في شريط URL.
  4. نظرًا لأن إضافة تشات سونيك لـ Chrome تعمل عبر الويب ، يمكنك إدارة الإعدادات عن طريق اختيار الوقت الذي تريد فيه تشغيلها للإجابة.

بمجرد التثبيت، أنت جاهز للبدء!

بحث جوجل: ابدأ بتصفح الويب باستخدام ChatSonic. وهناك كيف سيظهر ChatSonic عندما تقوم بعملية بحث في جوجل. ستحصل على إجابات موجزة لجميع بحثك في جوجل بجانب نتائج البحث.

صورة 27.png

تلخيص صفحات الويب: توقّف عن قضاء الساعات في قراءة المقالات الطويلة والأوراق البحثية للحصول على الفكرة الرئيسية للمحتوى. يمكنك استخدام ملحق ChatSonic لمتصفح Chrome الآن لتوليد ملخصٍ سريع يسلط الضوء على الأجزاء المهمة.

البحث عن الإجابات داخل صفحة ويب: تريد معرفة ما إذا كانت صفحة ويكيبيديا حول الذكاء الاصطناعي تتضمن آخر مستجدات الذكاء الاصطناعي. تخطَّي الطريقة القديمة باستخدام Cmd+F واسأل ChatSonic عن الإجابات على أسئلتك داخل صفحة الويب.

هذه القدرة ليست مقتصرة على المحركات البحث فقط بل تشمل أيضًا يوتيوب. يمكن لـ ChatSonic تحديد توقيت دقيق لفيديو يوتيوب استجابة لسؤالك.

كتابة الرسائل الإلكترونية: استخدم ChatSonic لكتابة رسائل البريد الإلكتروني لأي حالة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير نغمة البريد الإلكتروني حسب الحاجة.

صورة 11.png

الرد على رسائل البريد الإلكتروني: إلى جانب كتابة رسائل البريد الإلكتروني، تجعل إضافة ChatSonic في متصفح Chrome الأمر بسيطًا من خلال السماح لك بإنشاء ردود دقيقة وفقًا لثلاثة أنماط مختلفة يمكنك تخصيصها بشكل أكبر.

صورة24.png

تلخيص الرسائل البريدية: ميزة التلخيص في هذا الامتداد رائعة للحصول على نظرة عامة على ما تم مناقشته في رسالة بريدية. يمكنك بسرعة إنشاء ملخص فقرة واحدة أو جدول زمني لموضوع البريد الإلكتروني بأكمله.

صورة-172.png

اضغط على أيقونة CS الموجودة في الجزء العلوي من نافذة البريد الإلكتروني الخاص بك.

صورة5.png

أو يمكنك فتحها مباشرةً من صندوق البريد الوارد دون فتح البريد الإلكتروني.

إنشاء تغريدات فريدة: قم بإنشاء تغريدات جديدة مباشرة على تويتر دون تغيير علامات التبويب أو إضاعة الوقت في التصفح والبحث عن الإلهام. انقر على أيقونة CS التي تظهر على

الرد على التغريدات:

يمكنك بسهولة الرد على التغريدات والمواضيع عن طريق النقر على رمز CS في الزاوية السفلى اليمنى لنافذة الرد للبقاء على اتصال مع جمهورك.

صورة 13.png

تلخيص مواضيع تويتر: استخدم إضافة ChatSonic Chrome لتلخيص مسارات تويتر الطويلة إلى نقاط رئيسية. ابحث عن خيار 'تلخيص هذا الموضوع' أسفل التغريدة الأولى.

صورة 19.png

إليك ملخص الموضوع على تويتر. يمكنك أيضًا الرد بسرعة على هذا الموضوع بالنقر على 'الرد على هذا الموضوع'.

صورة 17

توليد مقالات LinkedIn الهادفة إلى التفكير: أنشئ مقالات LinkedIn بسرعة باستخدام إضافة ChatSonic في Chrome وقم بإنشاء محتوى جديد في ثوانٍ.

صورة31.gif

كتابة ردود على رسائل لينكدإن: يمكنك إنشاء بدايات حوار لبدء دردشة جديدة أو صياغة دعوة مخصصة باستخدام الامتداد.

صورة 7

ليس مجرد الرد على الرسائل، يمكنك بسهولة التخطيط وتنفيذ الجهود التواصل دون استخدام أدوات مختلفة. الآن تحتوي ملحق ChatSonic على قدرات مشابهة لـ Kula تتيح لك البحث عن عناوين البريد الإلكتروني لعملائك المحتملين وإرسال رسائل LinkedIn فورًا.

استخدام الامتداد لإنشاء تعليقات على مشاركات LinkedIn: يمكن للامتداد أن يساعدك في التفاعل مع جمهورك من خلال توليد تعليق مناسب تلقائيًا داخل مربع التعليق.

صورة9.png

قم بتحسين ملف تعريفك على LinkedIn: هل تعلم أن ChatSonic يمكنه الآن تحسين ملف تعريفك على LinkedIn أيضًا؟ نعم، من خلال سيرة ذاتية على LinkedIn حتى إضافة إنجازاتك، ستساعدك إضافة ChatSonic على مستوى شامل في تحسين ملف تعريفك على LinkedIn.

أنشئ محتوى فريدًا في أي مكان على الويب: تعمل إضافة ChatSonic عبر متصفح Chrome بأكمله، مما يوفر لك عناء التبديل بين علامات التبويب. استخدم CMD(icon) + M للوصول إلى النافذة المنبثقة للذكاء الاصطناعي، مما يتيح لك إنشاء حياة ذاتية فريدة أو كتابة مقالات من أي مكان.

صورة 29.png

إلى جانب Gmail وLinkedIn وTwitter، يتضمن تطبيق ChatSonic لـ Google Chrome الآن تكاملًا أصليًا مع إعلانات Google (كتابة نسخة إعلانية) و Facebook و Instagram (التسميات التوضيحية والتعليقات والرسائل المباشرة) و Telegram و WhatsappWeb.

تجربة إمكانيات مذهلة لامعة لإضافة ChatSonic على متصفحات شهيرة أخرى مثل Edge و Opera و Firefox.

ستتلقى 100 جيل في الشهر مجانًا لاستكشاف شات سونيك. بعد ذلك ، يمكنك اختيار إحدى خطط الاشتراك المرنة ذات التكلفة المنخفضة والقيمة العالية للاستمتاع باستخدام شات سونيك بلا حدود.

صورة 16.png

2. تويت جي بي تي

TweetGPT هو إضافة لجوجل كروم مدعومة بـ ChatGPT لإنتاج تغريدات وردود تغريدات.

للإستفادة منه، ستحتاج إلى حساب تويتر، متصفح كروم وحساب في أوبن إيه آي.

يمكنك تثبيتها من متجر إضافات جوجل كروم وتثبيت الإضافة للوصول إليها بسهولة.

بمجرد التثبيت ، سترى أيقونة TweetGPT مثل هذه!

صورة 21.png

عند النقر عليه، يمكنك اختيار لهجة التغريدة وسيقوم TweetGPT بتوليد تغريدة عشوائية. للرد على تغريدة، حدد التغريدة وانقر على أيقونة TweetGPT لتوليد الردود.

صورة 1

ليس لهذا التمديد على متصفح Chrome - TweetGPT، خيار لإدخال موضوع تريد التغريد حوله. إنه يولد تغريدات عشوائية قد لا تتوافق مع استراتيجية محتواك. إنه مبني على تقنية OpenAI's ChatGPT لاسترجاع التغريدات والردود مما قد يؤدي إلى توليد استجابات غير ملائمة وغير حديثة.

تعلم كيفية إنشاء محتوى بكفاءة استخدام ChatGPT بمقياس كبير.

3. بروميثيوس

هل تؤلم يديك بعد الكتابة طوال اليوم في العمل؟ سيكون من اللطيف أخذ استراحة والدردشة مع تشات جي بي تي أونلاين.

نعم ، هذا ممكن باستخدام إضافة ChatGPT - Prometheus على متصفح Google Chrome للتحدث مع ChatGPT بدلاً من الكتابة.

على عكس أوامر ChatSonic الصوتية، يوفر ChatGPT فقط ردودًا نصية.

قم بتنزيل الامتداد وتثبيته. لبدء الاستخدام، قم بتسجيل الدخول إلى حساب ChatGPT الخاص بك ثم اضغط على مفتاح الفراغ وتحدث. سيحول ChatGPT صوتك إلى نص ويجيب على السؤال.

تذكر تفعيل إمكانية الوصول للميكروفون.

صورة_٦.png

4. ملخص YouTube مع ChatGPT

إذا كنت محترفًا مشغولًا ليس لديه الوقت لمشاهدة مقاطع فيديو طويلة على يوتيوب ولكنك بالتأكيد تريد معرفة سياق الفيديو ، فإن "ملخص يوتيوب مع ChatGPT" يمكن أن يكون إضافة Chrome المثالية بالنسبة لك.

تم تطويرها بواسطة أداة تسليط الضوء على الويب الاجتماعي، Glasp. تمديد chatGPT هذا لكروم يلخص أي فيديو على YouTube في ثوانٍ ويقدم لك نص الفيديو.

نعم، لقد سمعتموها صحيحة! ليست مجرد ملخص بل هي نص كامل مقسم ومفصول بتوقيتات محددة 🤯.

للبدء في استخدام ملخص يوتيوب مع تطبيق شات جي بي تي، يرجى تثبيت إضافة جوجل كروم.

عند تشغيل أي فيديو من يوتيوب، سترى خيار "النص المكتوب والملخص". بمجرد النقر عليه، سيقوم الامتداد بإنشاء النص المكتوب بالكامل وخيارًا للملخص باستخدام Open AI.

لتلخيص الأمر ، تحتاج إلى نسخ ولصق النص المحادثة وطلب من ChatGPT تلخيصه للحصول على ملخص موجز.

لا يبدو أن ذلك يتطلب الكثير من العمل الإضافي، فالطريقة الأفضل للحصول على ملخصات لمقاطع فيديو يوتيوب، ومشاركات في المدونات، وأوراق بحث هي إدخال عنوان الرابط وطلب الملخص من ChatSonic.

5. تلخيص

على عكس ملخص يوتيوب مع ChatGPT، يعمل امتداد Summarize على أي صفحة بنقرة واحدة.

سواء كنت تقرأ الأخبار أو المقالات أو المدونات أو تقارير البحوث ، فإن سمرايز يغطي كل ما تحتاجه.

تعمل تقنية التلخيص بمحرك ChatGPT وتم تدريبها لتوفير ملخصات شاملة وعالية الجودة، وتتم متابعة تدريبها باستمرار باستخدام الملخصات المكتوبة من قبل البشر لجعلها موثوقة ومحدثة.

تساعدك إضافة ChatGPT هذه لـChrome على الانتقال بسلاسة بين علامات التبويب المفتوحة الخاصة بك، مما يتيح لك المزيد من الوقت لتفريغ ما هو مهم حقًا. ابق على اطلاع على كل ما تريد قراءته وتجنب تجاهل الرؤى الحاسمة بكل سهولة.

صورة 23.png

تطبيق تختيص النصوص "Summarizer" المتاح كإضافة لمتصفح كروم "ChatGPT" يواجه أحيانًا خطأ "فشل في تحميل الاستجابة" مما يجعل استخدام الإضافة صعبًا.

6. ReaderGPT

ReaderGPT مشابه لتطبيقات شات جي بي تي الأخرى المختصرة.

يمكنها أن تقدم لك ملخص صفحة الويب بنقرة واحدة فقط. لم يعد هناك حاجة لقراءة مقالات طويلة أو صفحات بعد الآن! لديها ميزات ممتعة مثل إنشاء نقاط للمقالات أو تغيير نمط محادثة ChatGPT لتناسب احتياجاتك.

لنفرض أنك تريد ملخصًا سريعًا لمقال ما. يمكنك تلخيصه في ثلاث نقاط قصيرة أو حتى في 50 كلمة باستخدام امتداد ChatGPT على متصفح Chrome. أو ، إذا كنت تريد ترجمة نص ما إلى الإسبانية أو تبسيطه لطفل يبلغ من العمر خمس سنوات ، فإن امتداد ReaderGPT يمكن أن يكون لديه الحل.

صورة 8

7. ميرلين

ميرلين هو النسخة الصغيرة من شات جي بي تي.

هذه الإضافة ChatGPT تعمل على أي موقع على متصفح جوجل كروم للمساعدة في الكتابة والتحرير والتنسيق والبحث على الويب. بعد تثبيتها على متصفح كروم ، يمكنك الوصول إليها باستخدام الاختصار "Ctrl / Cmd + M".

هذه هي إضافة ChatGPT الرائعة على جوجل كروم التي يمكنك استخدام 11 جيل يوميًا مجانًا، ثم بعد ذلك يتعين عليك الاشتراك في النسخة المميزة - Merlin Pro. تبدأ التسعيرة من 19 دولارًا شهريًا لـ 1000 استعلام.

صورة 26.png

 

يأتي مع بعض القيود، على سبيل المثال لا يعمل على

  • بينغ وإيدج
  • صفحة جديدة أو صفحة فارغة

تذكر دائمًا تحديث الصفحة لاستخدام ميرلين.

ميرلين هو مجرد إضافة لجوجل كروم في شات جي بي تي دون أية ميزات إضافية، حتى لو دفعت ثمن النسخة المحترفة. ومن ناحية أخرى، تمنحك شات سونيك مقابل نفس الثمن المطلوب مزيدًا من الميزات مثل واجهة برمجة تطبيقات، إضافة لجوجل كروم، تطبيق جوال، ومجموعة من ميزات كتابة الذكاء الاصطناعي الرائعة الأخرى.

8. ShareGPT

تُعدّ ChatGPT أداة رائعة لإجراء محادثات ذكية ومضحكة، ولكن الجزء الحزين هو أنه لا يُمْكِنُكَ مشاركتها مع أي شخص آخر.

ShareGPT هو إضافة لـ Chrome تعمل بنقرة واحدة تسمح لك بمشاركة أكثر محادثاتك الجذابة في ChatGPT بسهولة.

عندما تثبت تطبيق ShareGPT من متجر Google Chrome، قم بتحديث ChatGPT. سيتم عرض زر المشاركة في نهاية جميع محادثاتك.

صورة 30

تخلص من عناء مشاركة محادثات ChatGPT - أرسل روابط دائمة بكل سهولة لأصدقائك باستخدام هذا الملحق الرائع لـ ChatGPT.

بوتسونيك - البديل لـ ChatGPT مجهز بقدرات لحفظ وتحرير وتنزيل المحادثات.

9. فانسي جي بي تي

هذا شبيه لـ ShareGPT ، ولكن كما يوحي الاسم ، هو فاخر. يمكنك مشاركة المحادثات عبر الروابط وكصور أو ملفات PDF وملفات نصية باستخدام امتداد كروم ChatGPT هذا.

FancyGPT يجعل مواضيع الدردشة في ChatGPT الخاصة بك تبدو فاخرة و يتيح لك حفظها مع صور رائعة وملفات PDF قابلة للبحث وملفات نصية للإشارة إليها في المستقبل أو مشاركتها مع أقرانك.

صورة 20.png

يمكنك اختيار أحد الأنماط الموجودة في الصف العلوي واختيار كيفية حفظ المحادثة (صورة، ملف PDF، ملف نصي).

إذا كان لديك أي مشكلات، أفكار، أو طلبات، ارسل رسالة إلى FancyGPT على تويتر @fancyGPT.

10. عبقرية موقع ChatGPT للمواضيع التحفيزية

المحرك أو الاقتراح الجيد سوف يؤدي إلى استجابات جيدة ومتعلقة، تمامًا مثل الإعداد الجيد يُؤدي إلى درجات جيدة. ليس الجميع قادرًا على كتابة اقتراحات جيدة من بداية واحدة، ولكن هذا لا يجب أن يوقفك عن استكشاف أدوات رائعة مثل ChatGPT، ChatSonic، و ChatGPT Prompt Genius.

صورة 18.png

تعد ChatGPT Prompt Genius امتدادًا لمتصفح Chrome مفتوح المصدر يتضمن مستودعًا لأفضل المحفزات في subreddit.

هناك أيضًا واجهة يمكنك من خلالها العثور على أفضل البدائل ومشاركتها واستخدامها في تطبيق ChatGPT. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حتى حفظ سجل محادثاتك محليًا ومراجعة المحادثات السابقة في أي وقت تريده.

صورة4.png

ستضطر إلى تصفح مئات من المحفزات لتجد المناسب. لتسهيل الأمر، هناك خيار لتصنيف المحفزات واختيارها من صفحة ال subreddit.

تصفح هذه القائمة الضخمة من 160 نقطة بدء لـChatGPT واجعل إنشاء المحتوى أسرع باستخدام Chat GPT عبر الإنترنت أو ChatSonic.

11. تشات جي بي تي لجوجل

تحدث جيبي تي لجوجل هو امتداد جوجل كروم مفتوح المصدر يعمل مع جميع محركات البحث الشهيرة - جوجل ، بينج ، داك داك غو ، الخ.

يتم دمج استجابات من ChatGPT عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب مع نتائج البحث العادية حتى تتمكن من الحصول على إجابات مختصرة على استفساراتك من ChatGPT أيضًا.

تدعم هذه الإضافة في جوجل كروم ميزات ChatGPT الخاصة بـ OpenAI الرسمية، مما يعني أنك يمكنك الوصول إلى قوة ChatGPT مباشرة من نافذة الإطار المنبثق. وهي تتميز بتقديم التنسيق بتقنية Markdown، مع تظليل الشفرة، ونمط الظلام لتجربة شخصية مميزة.

صورة10.png

أجيال "ChatGPT for Google" غير سريعة ومن الممكن أن تستغرق بعض الوقت للاستجابة، مما يتعارض مع الهدف من توفير الوقت في البحث في عدة روابط.

عندما يتم إنشاؤه، يمكنك نسخ الاستجابة واستخدامها كما هو مطلوب من قبلك.

12. كاتب ChatGPT

يمكنك كتابة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل بأكملها باستخدام امتداد كروم شات جي بي تي - ChatGPT Writer. يعمل على جميع المواقع ويوفر دعمًا محسّنًا لـ Gmail.

يدعم كات جي بي تي رايتر ميزات مثل

  • إنشاء ردود عالية الجودة مقارنةً بتطبيقات الدردشة الأخرى.
  • يعمل على جميع المتصفحات القائمة على Chromium ، مثل Chrome و Brave و Edge.
  • جميع اللغات مدعومة.
  • مجاني بنسبة 100٪ ويحترم الخصوصية.

لبدء استخدام امتداد ChatGPT هذا، انقر على دبوس امتداد كروم ChatGPT Writer.

صورة 2.png

يمكنك إدخال استعلامك هنا والنقر على "توليد الرد". استخدام هذا الامتداد ChatGPT على Gmail سهل جدًا أيضًا. كل ما تحتاج إليه هو إعطاء فكرة عادلة حول البريد الإلكتروني الذي تريد كتابته ، وسيقوم ChatGPT Writer بإنشاء أفضل محتوى للبريد الإلكتروني.

13. ويب شات جي بي تي

لدى ChatGPT سمعة في إنتاج إجابات خاطئة وغير متعلقة وغير محدثة. فمن التحدي الثقة بـ ChatGPT، خاصةً عند البحث.

يضيف WebChatGPT نتائج الويب ذات الصلة إلى استفساراتك في ChatGPT لمحادثات أكثر دقة وتحديثًا.

صورة22.png

يمكنك أيضاً تضييق نطاق النتائج عن طريق تصفية الوقت والمنطقة لتوليد استجابات أكثر صلة.

14. إشراك الذكاء الاصطناعي

هل تخطط للاتصال بأشخاص جدد على LinkedIn عن طريق التعليق على منشوراتهم؟

استخدم ملحق Engage AI ChatGPT على متصفح كروم لكتابة تعليقات ذكية خلال ثوانٍ معدودة. يمكنك أيضًا التواصل مع أشخاص جدد قد يتحوّلون إلى عملاء وفرص جديدة لنشاطك التجاري.

إذا كنت مديرا لوسائل التواصل الاجتماعي، فقد توفر هذه الإضافة على جوجل كروم والتي تتميز بإمكانيات دردشة ChatGPT الكثير من الوقت وتزيد من إنتاجيتك.

تخلص من التعليقات المملة مثل 'منشور رائع'، 'شكراً للمشاركة' والمؤشر الشهير '👍' وانتقل إلى التعليقات الفكرية والمرتبطة بالموضوع.

باستخدام Engage AI ، يمكن بسهولة استخدام تمديد ChatGPT ويدعم 20 لغة.

  • تحوّل إلى أيقونة EngageAI في قسم التعليقات وحدد نغمة الصوت.
  • حرّر التعليق وجعله شخصيًا حسب الحاجة.
  • أرسل التعليق.
صورة رقم ٢٨

15. تحدث إلى تشات-جيبي-تي

تشبه Talk-to-ChatGPT Prometheus ولكن بالإضافة إلى الوظائف الصوتية.

يمكنك التفاعل مع ChatGPT عبر الأوامر الصوتية واستقبال استجابات صوتية مستندة إلى تقنيات التعرف على الكلام والنص إلى كلام من Google Chrome.

تدعم ملحق ChatGPT هذا لمتصفح كروم جميع اللغات الرئيسية وتوفر خيارات للتحكم في الاعتراف بالصوت ولغة النص إلى الكلام وردود البوت.

صورة 12.png

تضيف اضافة ChatGPT لـ جوجل كروم مربعًا صغيرًا في أعلى اليمين من شاشتك للتحكم في التعرف على الصوت والتحكم بصوت الروبوت وتخطي الرسائل والوصول إلى الإعدادات.

استنتاج

تعتبر إضافات ChatGPT في متصفح كروم مصممة لجعل استخدام ChatGPT عبر الإنترنت أسهل. لقد قمنا بقائمة لأفضل 15 إضافة ChatGPT في متصفح كروم لتحسين تجربتك مع ChatGPT. من إنشاء محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي إلى الأوامر الصوتية ومشاركة محادثات ChatGPT ، يمكن لهذه الإضافات الصغيرة أن تأخذ محادثاتك إلى المستوى التالي.

لكن انتظر!

قبل تنزيل ملايين الامتدادات المختلفة، نقدم لكم ChatSonic وهو حزمة شاملة تتضمن امتداد لمتصفح جوجل كروم، وتطبيق للهاتف المحمول، وردود صوتية، ومشاركة المحادثات، والمزيد. لا يوجد حاجة للإكتظاظ بالكثير من الأدوات المختلفة على كروم الخاص بك عندما يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه في مكان واحد.

بسبب تكدّس الزوّار على تشات جي بي تي ChatGPT، الآن حان الوقت المناسب لاستكشاف بديل ChatGPT، ChatSonic.

إذا كنت على استعداد لرفع لعبة الدردشة إلى مستوى آخر، جرب ChatSonic.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>