أفضل ٣٠ بديلًا لـ ChatGPT سيفكرونك في عام ٢٠٢٣ (مجانًا ومدفوعًا)

صورة بديلة لـ AI-Wars-ChatGPT-Alternatives (1).png

ChatGPT مذهل، يعمل على إنتاج نتائج رائعة للبرمجة وصياغة القصص وإنتاج القصائد والأغاني والمقالات والمزيد. هل تبحث عن بدائل لـ ChatGPT مع مزايا إضافية؟ أنت محظوظ!

تعبت من استجابات ChatGPT القديمة، و انقطاعه، أو ترغب في عمل المزيد من الوظائف؟ دعنا نرفع تجربة الذكاء الاصطناعي الدردشة الخاصة بك.

ظهرت العديد من أدوات الدردشة الشبيهة بـ ChatGPT مع تقدم التكنولوجيا، مما يجعل من الصعب اتخاذ القرار. ولكن لا داعي للقلق؛ فقد أجرينا البحث عن البدائل الأفضل للاستخدامات المختلفة، مثل إنشاء النصوص والبحث والبرمجة والرسومات البيانية. تغطي تقييماتنا المزايا والميزات والقيود والمقارنات.

استعد لرحلة مجنونة - حيث نستكشف بدلاء ChatGPT المصنفة حسب الفئة والتي ستهب عقلك في عام 2023!

لماذا تختار بديلًا لـ ChatGPT؟

بالرغم من أنه يثير الجدل ويعد أداة مذهلة ، إلا أن شات جي بي تي لديها حدودها الخاصة:

  1. لا يمكن لـ ChatGPT توليد بيانات في الوقت الحقيقي لأنها تم تدريبها على البيانات من وقبل العام 2021 وقبله.
  2. لا يمكنها توليد صور أو فنون ذكاء اصطناعي.
  3. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنها تلقي طلبات صوتية أو توليد استجابات صوتية.
  4. نظرًا للازدحام الشديد، في معظم الأحيان، عند محاولة الوصول إلى ChatGPT، قد تظهر رسالة خطأ تقول أن ChatGPT مكتمل الطاقة أو متوقف.
  5. العديد من الإضافات، مثل الاندماج مع Gmail و Twitter و Instagram ، غير متوفرة عند استخدام ChatGPT
  6. يكلف ChatGPT Plus 20 دولارًا في الشهر، مما لا يتيح للجميع الاشتراك فيه. تعرف على المزيد حول ChatGPT Plus وميزاتها.

لذلك تأتي بدائل ChatGPT في الصورة.

هل أنت مستعد للغوص في العمق؟

أو انتقل إلى استخدام أفضل بديل لـ ChatGPT الآن!

30 من أفضل بدائل ChatGPT التي ستدهشك 

تبعًا لاحتياجاتك ، تحدثنا في هذا المدونة عن أفضل 30 بديلًا لـ ChatGPT التالية:

  1. تشاتسونيك
  2. ملعب OpenAI
  3. جاسبر شات
  4. Bard AI
  5. لامدا (نموذج لغوي لتطبيقات الحوار)
  6. سقراط
  7. Bing AI
  8. DialoGPT
  9. ميجاترون - تورينج لتوليد اللغة الطبيعية
  10.  Chatsonic على أوبرا
  11.  نيفاAI
  12.  Tabnine
  13.  Amazon Codewhisperer
  14.  إلسا تتحدث
  15.  بلوم
  16.  DeepL Write
  17.  YouChat
  18.  Perplexity
  19.  هدام
  20.  الجربوع
  21.  ريبليكا
  22.  Character AI
  23.  بواسل من قبل Quora
  24.  Chatsonic Slack Bot
  25.  كوغرام
  26.  أوتر
  27.  بوتسونيك
  28.  LLaMA بواسطة ميتا
  29.  البديل ChatGPT من DeepMind التابعة لإيلون موسك

دعنا نلقي نظرة على كل بديل مدفوع أو مجاني لـ ChatGPT أعلاه بالتفصيل...

بدائل شات‌جي‌بي‌تي للكتابة

اختيار بديل ChatGPT المثالي لاحتياجات إنشاء المحتوى الخاص بك شبيه بلغز الكلاسيكي لمحاولة اختيار ملابس السباحة المثالية: الأمر كله مسألة تفضيل شخصي.

كل منصة فريدة من نوعها، بمزاياها وعيوبها الخاصة. للمساعدة في اتخاذ أفضل قرار، هنا بعض البدائل التي يمكنك التفكير بها:

تشاتسونيك

شاتسونيك باي رايت سونيك هي الحل النهائي لجميع متطلبات الذكاء الاصطناعي الدردشة الخاصة بك. يتم تشغيل شاتسونيك بواسطة جي بي تي-٤، وهو مصمم لتلبية القيود التي يعاني منها شات جي بي تي، ويوفر البيانات والصور والبحوث الصوتية في الوقت الحقيقي، ومجموعة واسعة من قدرات إنشاء المحتوى. ومنذ إطلاق شاتسونيك، يتصدر محرك البحث جوجل بكونه "أفضل بديل لشات جي بي تي" في جميع أنحاء العالم.

تقدم شاتسونيك، مثل شات جي بي تي، معرفة الحكيم، ومهارات المحادثة للمعالج، وذكاء ممثل الكوميديا المنفرد، وقدرات حل المشاكل لعلماء البيانات، وإبداعات الكاتب. بالإضافة إلى أنه لا يتعب أبدًا، أو ينسى المحادثة، أو يسبب صمتًا محرجًا.

إمكانيات Chatsonic لا حصر لها.

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Chatsonic

  1. كتابة محتوى حقيقي بما في ذلك الموضوعات الحية. تعمل Chatsonic بالتكامل مع محرك بحث جوجل لتزويدك بالمحتوى الهام والموجود بالزمن الفعلي في أي موضوع يخطر ببالك.
  2. استخدم وضع الشخصية لتخصيص تجربة الدردشة مع الذكاء الاصطناعي الخاص بـك. يمكنك الدردشة مع أكثر من 13 شخصية مختلفة مثل المترجم والمقابل ودليل السفر والمدرب المحفز والكوميدي الواقعي وغير ذلك الكثير.
  3. تحويل النص إلى فن AI الجميل والفريد باستخدام نموذجين مختلفين ، أي Stable diffusion و DALL-E ، داخل لوحة Chatsonic.
  4. يمكن لهذا الموقع ، مثل طرف الدردشة ChatGPT - Chatsonic ، قراءة الردود مثل Siri أو Google Assistant ، بالإضافة إلى فهم الأوامر الصوتية.
  5. ذاكرة مثل ChatGPT تتذكر المحادثات ولهجة الصوت واللغة. يتم حفظ محادثاتك لأي مساعدة مستقبلية.
  6. واجهة برمجة تطبيقات تعمل باستخدام GPT-4 مع إمكانيات ChatGPT وأكثر من ذلك. يتيح لك الوصول إلى نظام API Chatsonic ربط Chatsonic بالبرامج الحالية الخاصة بك بسرعة وبسهولة لتوفير تجربة مستخدم سلسة.
    (تعرف على كيفية كسب المال باستخدام API Chatsonic بسهولة)
  7. يتيح لك ملحق Chrome Chatsonic استخدام إمكانات AI الإنشاءية في أي مكان على الويب. من تلخيص الموضوعات على Gmail والرد على منشورات LinkedIn و Twitter وإنشاء منشور اجتماعي من مدونة على الويب حتى تلخيص المستندات بأكملها ، يعمل ملحق Chrome ChatGPT كمساعد شخصي في أي وقت وفي أي مكان.
    (تحقق من أفضل حالات استخدام ملحق Chrome Chatsonic)
  8. تتيح لك تطبيق Chatsonic لنظام Android الوصول إلى الدردشة براحة كنت تجلس في أريكتك أو عندما تكون في الطريق. يعمل تطبيق Chatsonic لنظام Android تمامًا مثل ChatGPT - سهل الاستخدام ويدعم جميع ميزات Chatsonic. للأيام التي لا تنوي فيها فتح كمبيوتر محمول ولكن تحتاج إلى إكمال الكثير من العمل ، فإن تطبيق Chatsonic هو منقذ الحياة.
  9. كما أن لدى AIPRM مكتبة من الاقتراحات لـ تشات غي بي تي (ChatGPT) ، يقدم سوق برامج Chatsonic اقتراحات ChatGPT المثيرة للإعجاب مجانًا. لا تحتاج إلى تنزيل ملحق أو الدفع بشكل إضافي لاستخدام ذلك.
  10.  للعلامات التجارية والشركات الراغبة في تعزيز تجربة العملاء الخاصة بهم ، قدم Chatsonic Botsonic. Botsonic هو منشئ دردشة AI بلا كود يساعد العلامات التجارية والشركات على تدريب ChatGPT على البيانات وقاعدة المعرفة الخاصة بهم لتقديم تجربة العميل المخصصة رقم واحد مع إمكانيات ChatGPT.

جرّب هذا الاختيار البديل لـ ChatGPT مجانًا

يمكنك استخدام Chatsonic لحالات استخدام غير محدودة. استكشف المزيد حول كيفية استخدام ChatGPT؟

أيضاً، تحقق من 215+ استفسار من شات جي بي تي لأوضاع واستخدامات مختلفة. يمكنك ببساطة نسخها ولصقها على جي بي تي تشات أو شات سونيك لتوليد إجابات مذهلة.

أسعار شاتسونيك

يتوفر تطبيق Chatsonic على Writesonic في مجانية وفترات اشتراك طويلة المدى المدفوعة. يمكنك الحصول على 10,000 كلمة بريميوم مجانًا عند التسجيل للاختبار. يمكنك بسهولة استخدام رصيد الكلمات الخاص بك الموجود إذا كنت تريد توليد المزيد على Chatsonic.

علاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى خطة متميزة، فإنها تبدأ من 19 دولارًا شهريًا، والتي تمنحك 100،000 كلمة متميزة شهريًا.

ألا يجعل هذا تشاتسونيك واحدًا من أفضل بدائل تشات جي بي تي الموجودة هناك؟

لمزيد من المعلومات حول هذا، راجع خطط أسعار ورايتسونيك!

استمع من المستخدمين

تسيطر شاتسونيك بالفعل على قلوب الكثيرين. دعونا نرى ما يقوله المستخدمون.

منصة ChatSonic تم ذكرها أيضًا على منصات شهيرة مثل Make Use Of و Analytics India Mag و India Today و Indian Express و Exchange4media.

هل چات سونيك حقا بديل جيد لـ چات جي‌‌پي‌تي؟

يعد Chatsonic و ChatGPT أدوات AI تنتشر بشكل كبير على الإنترنت.
ولكن إذا كنت ما زلت تتساءل عن كيفية اختلاف Chatsonic عن ChatGPT ، دعنا نأخذك بسرعة من خلال بعض النقاط الرئيسية:

1. منحنى المعرفة في جوجل - يحظى تطبيق Chatsonic بدعم من جوجل، وبذلك يمكنه إنتاج معلومات محدثة ومتجددة. ومع ذلك فإن ChatGPT لا يتمتع بنفس الدعم.

2. التكامل مع الانتشار الثابت ودالي - على الرغم من عدم توفر لدى تشات جي بي تي أي قدرات لتوليد الفنون بمساعدة الذكاء الاصطناعي (باستثناء القليل من الحث على الابتكارات) ، يمكن لتشات سونيك توليد صور فنية مباشرة داخل المحادثة باستخدام نماذج الذكاء الاصطناعي لتوليد الفنون مثل الانتشار الثابت ودالي.

3. اختيار الشخصية المناسبة - على الرغم من أنه يجب عليك توفير موجه على ChatGPT لجعله يتصرف بشخصية معينة، إلا أن Chatsonic لديها بالفعل قائمة من الشخصيات مثل الشاعر والمترجم والمدرب الرياضي، وما إلى ذلك. ما عليك سوى اختيار واحد وبدء الدردشة.

اشترك في شاتسونيك مجانًا!

صالة لعب OpenAI

هذا البديل ChatGPT مشابه جدًا لنسخة تجريبية من ChatGPT. تقدم OpenAI GPT3 ونماذج أخرى منها، بحيث يستطيع المستخدمون تجربة حالات استخدام مختلفة بسهولة.

لا يتم تصميم ملعب OpenAI للمستخدم العادي، ولكنها طريقة رائعة لأولئك الذين تم حظرهم من ChatGPT للحصول على لمحة عن وظائفه المتقدمة. على الويب، يعمل بنفس طريقة ChatGPT ويسمح للمستخدمين بتجربة مختلف نماذج اللغة.

ملعب اللغة صعب الاستخدام نظرًا لوجود وظائف مثل تعيين الحرارة وغرامة التردد وعدد الرموز المميزة وتوقف التسلسلات، إلخ.

open-ai-playg (2).png

لنلقِ نظرة على الميزات الرئيسية لـ "ملعب Open AI":

  1. دقة عالية وسرعة في الأداء.
  2. أنواع مختلفة من نماذج اللغة للاختيار من بينها.
  3. مرنة حتى تستطيع التجربة بكل سهولة.
صورة (1).png

تسعير منصة أوبن إيه آي للعب والتفاعل

يمكن استخدام OpenAI مجانًا في البداية (بعد إنشاء حساب) ، ولكن إذا كان استخدامك مرتفعًا ، فسيتعين عليك الاشتراك في اشتراك ممتاز.

يتم تدريب OpenAI على ملايين البيانات وهو ممتاز للغاية. بالتأكيد، يمكنك اختباره ومعرفة كيف يعمل، ولكن في النهاية، تحتاج إلى حل يمكنه منحك إجابات دقيقة على استفساراتك دون التحايل أو معرفة ما هي الاستفهامات التي يجب إعطاؤها. وهنا حيث يمكن أن تساعد Chatsonic وWritesonic!

جاسبر شات

جاسبر هو أداة برمجية للكتابة الذكية AI والبديل الجيد لـ ChatGPT (ليس حرفيًا). يعرف سابقًا باسم جارفيس، وهو واحد من أكثر أدوات الكتابة الذكية القابلة للاستخدام المتاحة في السوق إلى جانب Writesonic، وهو مثالي للشركات التي تحتاج إلى إنتاج محتوى عالي الجودة في وقت قصير.

جاسبر تشات، الذي تم إصداره من قبل جاسبر، هو واجهة دردشة جديدة تساعد على إنشاء المحتوى بطريقة فعالة. بفضل التكنولوجيا المتطورة، يساعد على الحصول على مخرجات متوسطة.

صورة الشاشة ٤

لنلق نظرة على الميزات الرئيسية لـ Jasper Chat:

  1. القدرة على الإجابة عن الاستفسارات حتى صيف 2021. تم تدريب Jasper على كميات كبيرة من المحتوى من عام 2021 وقبل ذلك. لذا فهو قادر على تزويد المعلومات في المسائل قبل ذلك.
  2. واجهة مستخدم شبيهة بـ ChatGPT. توفر واجهة مستخدم بسيطة للمستخدمين للوصول إلى التحدث مع الذكاء الاصطناعي بسهولة.
  3. تمكين المحادثات المستمرة . يمكن لـ Jasper Chat تذكر محادثاتك ومنح محادثاتك سياقًا أفضل.
Jasper-Chat (1).png

تكلفة دردشة جاسبر

ومع ذلك، على عكس Chatsonic، لا يمكن لـ Jasper Chat تزويدك بمحتوى حقيقي ومحدث، أو اختيار الشخصية، أو الأوامر الصوتية، أو إنشاء فنون رقمية، أو تقديم وصول API. شاهد مقارنة مفصلة بين Writesonic و Jarvis للحصول على فكرة عن من الأفضل بناءً على متطلباتك.

بدائل ChatGPT من Google

في السنوات الأخيرة، أطلقت Google مشاريع مختلفة للذكاء الاصطناعي المحادث ، والتي كان معظمها في مرحلة الاختبار أو البحث. آخر ذكاء اصطناعي من Google، والذي يشبه ChatGPT ، هو آخر تطويراتهم.

هنا قائمة بالأكثر أهمية:

Bard AI

أحدث برنامج للدردشة مدعوم بالذكاء الاصطناعي من جوجل ، مثل ChatGPT ، Bard AI ، تم تطويره باستخدام منصة LaMDA الحالية لديهم. إنه خدمة تفاعلية تجريبية تعد بأن تكون لها تأثير كبير على عالم الذكاء الاصطناعي.

تُحدث LaMDA ثورة في قدرات معالجة اللغة الطبيعية لـ Bard عن طريق السماح له بفهم والرد على إدخالات المستخدم بدقة أكبر، والتخلص من القيود التي كانت مقتصرة على البيانات لعام محدد.

لنلقِ نظرة على الميزات الرئيسية لـ Bard AI:

  1. تزعم Google أن Bard يمكنه إنشاء النصوص والإجابة عن الأسئلة.
  2. فهو لا يقتصر فيما يتعلق بالمعرفة على أي عام محدد.
  3. هذا المشروع الجديد من الدردشة الذكية للذكاء الاصطناعي التي قامت بها Google معروف أيضًا بتلخيص النصوص.

أسعار برامج بارد الذكية

نظرًا لكون هذا مشروع تجريبي، لم تعلن جوجل عن الأسعار بعد. حتى 6 فبراير 2023، فإنه متاح للاختبار المحدود، ومن المقرر أن يتم توسيع استخدامه بشكل أوسع في وقت لاحق هذا العام.

صورة-108 (1).png

ChatGPT مقابل جوجل بارد

يجب أن ينظر أولئك الذين يبحثون عن الاستفادة من دردشة تعتمد على الذكاء الاصطناعي بعناية إلى كلٍ من ChatGPT وBard. في حين قد تقدم كل منهما ميزات مشابهة، إلا أن Bard يتفرد باتصاله بالعملاق التقني Google.

مع جيوب جوجل العميقة والموارد الواسعة في تصرفها، لدى بارد الوصول إلى نماذج اللغات والتقنيات الحديثة، مما يؤدي إلى إجابات وبيانات دقيقة للغاية. سواء كنت تبحث عن خدمة عملاء موثوقة أو تحليلات قوية، فبارد يستحق التفكير فيه بجدارة.

ومع ذلك، لا يزال Bard قيد التطوير ويوجد تفاوت في وضوح حالات استخدامه أو التطورات المستقبلية المحتملة. ومع ذلك، هناك بالفعل أداة متاحة في السوق تمتلك AI مشابهة لـ ChatGPT و دعم Google من حيث توفير المعلومات الحديثة، وهي Chatsonic!

هل تعتبر Chatsonic بالفعل بديلًا أفضل لـ Bard AI في مجال الدردشة؟
تقدم Chatsonic ليس فقط قوة ChatGPT و Google ولكن أيضا مكتبة تحتوي على أكثر من 100 قالب لإنشاء المحتوى. إذا لم ترغب في الانتظار للحصول على وصول Bard AI من قوقل لعدة أشهر و ترغب في اختبار بديل لـ ChatGPT مزود بمكتبة المعرفة الخاصة بموقع جوجل المحدثة , فيرجى التسجيل في Chatsonic الآن.

لامدا (نموذج لغوي لتطبيقات الحوارات)

تعد لامدا التي وضعتها جوجل من البدائل الرائعة لـ ChatGPT. تم تطويرها بـ 137 مليار معلمة وتم تدريبها مسبقًا على 1.56 تريليون كلمة من الوثائق المتاحة على الويب وبيانات الحوار.

تعتبر لامدا ثورة في عالم معالجة اللغة الطبيعية (NLP). تم الضبط الدقيق للنموذج الثوري على ثلاثة مقاييس: الجودة والأمان والصلة بالواقع.

صورة الشاشة ٥

لامدا، نظام حوار بالذكاء الاصطناعي من شركة أوبن إيه آي. يمكن لهذه الأداة أن تأخذ إدخال اللغة الطبيعية وتوليد جواب متناغم وطبيعي يأخذ بعين الاعتبار السياق. ولامدا لديها أيضًا القدرة الفريدة على الإجابة على الأسئلة التالية، مما يجعلها بديلا جيدا لـ شات جي بي تي.

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ LaMDA:

  1. يتمتع LaMDA بالقدرة على فهم الاستفسارات والنقاشات المعقدة التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع.
  2. تم تحسين هذا النموذج باستخدام 1.56 تريليون كلمة و 137 مليار معلمة.
  3. خلال مرحلة التدريب المتقن، يتم تدريب لامدا لتدبير مهام التوليد والتصنيف، بغرض ضمان الإجابة الأكثر صلة والأفضل والأمن لأهمية أمرها.
صورة LaMDA

تسعير LaMDA

يمكن الآن اختبار لامدا على مطبخ اختبار الذكاء الاصطناعي من جوجل. يتطلب ذلك تسجيلك والانضمام للقائمة الانتظارية لتنزيل التطبيق على Android أو iOS.

لا تتوفر في LaMDA بعض الميزات المهمة التي توفرها بدائل أخرى مثل Chatsonic. وعلاوة على ذلك، من الصعب الوصول إليها أيضًا.

سقراط الذكي بواسطة Google

هذا واحد مناسب جداً للأطفال!

مع Socratic، يمكن للطلاب ببساطة كتابة استفساراتهم المدرسية والحصول على استجابة شبيهة بالإنسان، تتضمن رسومات ممتعة لتوضيح الأمور بشكل أفضل.


التطبيق متوفر على كلا من متجر التطبيقات ومتجر جوجل بلاي، ويحتوي على ميزة تمكن الأطفال من مسح ورق الأسئلة والحصول على إجابات مخصصة لهم. لكنه لن يكتب المقالات أو القصص.

صورة سقراط 4

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Socratic:

  1. يولد ردود فعل عند إعطاءها سؤالًا
  2. الإجابات تتضمن بعض الرسوم البيانية لمساعدة الفهم بشكل أفضل.
  3. متاح كتطبيق لكل من Android و iOS
صور سوكراتيك 5

أسعار سقراطي

يمكن الاشتراك في سقراط بـ 4.99 دولار للطفل الأول في الشهر، ثم 50٪ خصم لكل طفل إضافي! وبالنسبة للمدارس، 99 دولارًا للعام الدراسي أو فقط 99 دولارًا في الشهر للمدرسة بأكملها.

نظرًا لأن Socratic موجّهة للأطفال، فإنها تقدم مجموعة محدودة من الميزات. في حين أنّ Chatsonic يتضمن حالات استخدام أفضل للشركات، التعليم، الرعاية الصحية، والمزيد.

بدائل شات جي بي تي من مايكروسوفت

مثل جوجل، قامت مايكروسوفت أيضًا بتجريب عدد من النماذج المدعومة بالذكاء الاصطناعي فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي التحدثي. فيما يلي بعض المواقع مثل ChatGPT،j التي تمنحها منافسة قوية من مايكروسوفت:

مايكروسوفت بينج الذكاء الاصطناعي

نفذت شركة مايكروسوفت مؤخرًا الذكاء الاصطناعي في محرك البحث الخاص بها، والمسمى الآن Bing AI.

بناءً على نموذج اللغة الكبير المستخدم من قبل OpenAI ، والذي هو أقوى بكثير من ChatGPT و GPT-3.5 ، تم تصميم Bing AI بشكل خاص للوصول بالبحث إلى مستوى جديد ، وتم تخصيصه لتحقيق أقصى سرعة ودقة وكفاءة. يستخدم أحدث التعلمات والتقدمات من الإصدارات السابقة لضمان حصول المستخدمين على أفضل النتائج الممكنة.

قدّمت مايكروسوفت متصفّح Edge الخاص بها بقدرات جديدة محسنة بالذكاء الاصطناعي تحت عنوان "الدردشة" و "الإنشاء". هذا التقدّم يأتي إضافةً إلى أداة بحث Bing الموجودة بالفعل. علاوةً على ذلك، قامت مايكروسوفت مؤخرًا بإطلاق تطبيقات Bing وEdge الخاصة بأجهزة Android و iOS.

بينج (١).png

تحقق من أفضل 9 بدائل لـ Bing AI التي يمكنك تجربتها في عام 2023.

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Bing AI:

  1. يتيح Bing للمستخدمين القدرة على طرح الاستفسارات بحد أقصى 1,000 كلمة والحصول على استجابات تعتمد على الذكاء الاصطناعي.
  2. لديه القدرة على معالجة الاستفسارات المعقدة والبحث عن المعلومات بشكل أسرع.
  3. إذا لم يتمكن Bing الذي يعمل بقوة ChatGPT من توفير استجابة مباشرة لاستفسارك، فسوف يقدم لك مجموعة من النتائج المتعلقة.

تسعير الذكاء الاصطناعي لـ Microsoft Bing

لا تكلفة مقدمة. ادفع حسب الاستخدام. 1000 عملية مجانية في الشهر.

صورة-١٠٩.png

شات جي بي تي مقابل بينج من مايكروسوفت

باستخدام AI مشابه لـ ChatGPT، قامت Microsoft بتطوير نهج فريد لاستخدام قدرات OpenAI. ويسمى هذا الأسلوب نموذج بروميثيوس.

يوفر نتائج أكثر دقة وتحديثًا وتخصيصًا بالإضافة إلى تعزيز الأمان. يستغل العملية المستخدمة هنا قوة OpenAI إلى أقصى حدودها.

على الرغم من أن Bing لا يزال قيد التطوير، وهناك أقل دقة بشأن تطبيقاته أو التطورات القادمة، إلا أن هناك أداة في السوق توفر نوعًا مماثلاً من الذكاء الاصطناعي كـ ChatGPT ومخطط معرفة Google - Chatsonic!

هل تعتبر Chatsonic بديلاً أفضل لـChatGPT من Bing؟

إذا كنت تبحث عن حل سريع لمشاكل إنشاء المحتوى الخاص بك يتيح لك الوصول إلى نتائج البحث الحديثة، فإن Chatsonic هو الخيار المثالي لك. ليس فقط يستفيد من قدرة ChatGPT و Google، ولكن لديه أيضًا مكتبة مثيرة للإعجاب من أكثر من مائة قالب (على Writesonic) لتختار من بينها! لا تنتظر شهورًا للوصول إلى Bing - احصل على Chatsonic الآن وابدأ في إنشاء محتوى مذهل!

دايلو جي بي تي

الـدالوجي بي تي (DialoGPT) من شركة مايكروسوفت هو نموذج تدريبي قوي وضخم لتوليد ردود حوارية خاصة بالمحادثات المتعددة. وهو أحد البدائل الممتازة لنموذج تشات جي بي تي (ChatGPT).

يعد DialoGPT نظامًا مدربًا مسبقًا مهمًا لإنتاج الردود التي يمكن استخدامها في عدة تبادلات حوارية. لقد تم تدريبه باستخدام عدد شاسع من المحادثات المتعددة المنحى والمكونة من 147 مليون محادثة من الخيوط الحوارية على Reddit على مدار الفترة من 2005 إلى 2017.

dialogpt (3).png

دعنا نلقِ نظرة على الميزات الرئيسية لـ DialoGPT:

  1. تتميز العبارات التي يقوم بها DialoGPT بالتنوع الملحوظ وتشمل تفاصيل ترتبط بالمؤلف الأصلي، مثل إخراجات GPT-2.
  2. تشير Microsoft إلى أن DialoGPT هي أكثر حوارية ونشطة وغالبًا ما تكون مبتهجة، مما يمكن أن يناسب الغرض الذي تفكر فيه.
لقطة_شاشة.png

سعر ديالو جي بي تي

نظرًا لأن هذا هو إطلاق جديد ونموذج لغوي كبير (الذي عادة ما يكون صعبًا في التوفر) ، لا توجد معلومات محددة متاحة حول بنية التسعير الخاصة به.

تفضل بالنظر إلى مستودع DialoGPT الأصلي لمعرفة المزيد.

مع ذلك، لا يدعم ديالوجبت ميزات مثل البحث الصوتي، الاستجابة الصوتية، أو الشخصيات. لاستخدام هذه الميزات، جرب شاتسونيك الآن!

تكنولوجيا إنتاج اللغة الطبيعية ميجاترون تيورنج

نفيديا ومايكروسوفت قامتا بإنتاج واحد من أكبر النماذج اللغوية بـ ٥٣٠ مليار معلمة - نموذج ميجاترون-تورنينغ إن.


تم تدريب Megatron-Turing NLG بدقة عالية، وهو عبارة عن LLM مكوّن من 105 طبقات على أساس نموذج الـTransformer، على حاسوب Selene المبني على نظام NVIDIA DGX SuperPOD.

إنها لا تُقهر عند الإعدادات بصفر واحد وقليل الإعدادات، وقد تفوقت على نماذج حديثة الصنع من حيث الدقة.

Megatron-Turing-NLG (1).png

لنلق نظرة على الميزات الرئيسية لـ Megatron Turing:

  1. يمكنها تنفيذ مهام مثل الاستيعاب القرائي، توضيح معاني الكلمات، تنبؤ الإكمال، والاستدلال اللغوي الطبيعي، والتفكير المنطقي السليم وغير ذلك.
  2. متخصصة في نماذج اللغة الإنجليزية.

تسعير Megatron-Turing NLG

نظرًا لأن مطوري نيفيدا (صاحب ميجاترون-تورينج إن إل جي) يقدمون حلولًا أخرى متعددة للأعمال التجارية، يمكن العثور على هيكل التسعير بمجرد تقديم طلب التعاون الخاص بك. قم بزيارة صفحتهم الرسمية لمزيد من المعلومات.

حتى الآن، قد تكون قد توقعت أن الاستخدام المباشر لـ Megatron-Turing NLG ليس بديلاً متاحاً بسهولة لـ ChatGPT. ولكن، Chatsonic متاح الآن!

بديل شات جي بي تي لمحركات البحث

هل لا يكون رائعًا إذا كان بإمكاننا التحدث مع محركات البحث؟ فكر في كل الوقت الذي ستوفره في محاولة العثور على الأشياء التي تحتاجها بدلاً من البحث في النتائج.

مع وجود الذكاء الاصطناعي الحواري مثل Microsoft Bing و Bard من Google يتم دمجها في محركات البحث. ومن الممكن الآن إجراء حوار مع محرك البحث الخاص بك تمامًا مثلما تفعل مع صديقك.

هناك بدائل ChatGPT أخرى اثنتان تخلقان ضجة بين عشاق الذكاء الاصطناعي المحادث.

شات سونيك على أوبرا

لقد انضمَّت Opera مؤخرًا إلى Chatsonic لتوفير تجربة تصفح ويب حديثة لمستخدمي متصفحات Opera و Opera GX. يعني هذا التعاون أنه لم يعد عليك قضاء ساعات في البحث على النتائج التي تريدها - يمكنك الآن الحصول على هذه الإجابات بسرعة عن طريق الدردشة مع متصفحك!

الآن مع Chatsonic على أوبرا، يمكنك طلب من متصفح أوبرا القيام بجميع أنواع الأشياء الرائعة، مثل كتابة المحتوى، وتلخيص النصوص، وإيجاد المعلومات، وحتى صنع فن الذكاء الاصطناعي. كم هو رائع ذلك؟!

صورة-25 (1).png

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Chatsonic على متصفح Opera:

  1. الوصول السريع للمعلومات المتعلقة من خلال خيار AI PROMPTS.
  2. إنشاء صور AI من أي مكان على متصفح عملك في أوبرا.
  3. إنشاء أي نوع من المحتوى على أوبرا من الشريط الجانبي.
  4. تلخيص صفحات الويب والنصوص الطويلة.
  5. إعادة صياغة، تقصير أو توسيع الفقرات والجمل بنقرة واحدة.
صورة-٢٦.png

أسعار شاتسونيك على أوبرا

شاتسونيك هو منتج أوراق صوتية، وهو متاح بسعر 19 دولارًا فقط في الشهر (100 ألف كلمة في الشهر). لذلك إذا كنت ترغب في استخدام شاتسونيك على أوبرا، فيجب عليك إنشاء حساب على أوراق صوتية (يمكنك البدء بالفترة التجريبية المجانية التي تقدم 10,000 كلمة).

تفضل بزيارة شاتسونيك الآن!

نيفا إيه آي

تدمج NeevaAI قوة ChatGPT ونماذج لغوية أخرى كبيرة مع الدقة وأحدث البيانات لمحرك البحث Neeva.


تم تطوير محرك البحث بواسطة مديري تقنية سابقين هما سريدار راماسوامي، المدير السابق للإعلانات الرئيسية في جوجل، وفيفيك راغوناثان، المدير السابق لتحقيق الربح في يوتيوب.

نظام NeevaAI لديه القدرة على البحث والفرز من خلال مئات الملايين من صفحات الويب لإنشاء إجابة شاملة واحدة مرفقة بالمصادر ذات الصلة.

neeva-ai 2.png

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ NeevaAI:

  1. قد تعتبر Neeva محرك بحث محسّنًا بقدرات الذكاء الاصطناعي ولكنه ليس بعد عبارة عن روبوت دردشة مدعوم بالذكاء الاصطناعي بالكامل.
  2. Neeva تضمن لك تصفحًا خاليًا من الإعلانات والمتعقبين.
  3. يقدم إحالات في النتائج.
صورة لـ neeva-AI-in-action.png

أسعار NeevaAI

تقدم نيفا خطة اشتراك برسوم شهرية قدرها 4.95 دولارًا، مع خيار فترة تجريبية مجانية.

NeevaAI قامت بإضافة ChatGPT إلى محرك بحثها لتمنح مستخدميها تجربة جيدة؛ ومع ذلك، ليست هناك بعد إذا تحدثنا عن الذكاء الاصطناعي الحواري. جرب Chatsonic لتحصل على تجربة أفضل وأكثر حداثة في الذكاء الاصطناعي الحواري.

ChatGPT بديل لتعلم البرمجة

إذا كنت تولّد رموزًا على ChatGPT وتريد استكشاف مواقع مشابهة أو أفضل من ChatGPT، تحقق من هذه المنصات التالية:

كوبيلوت

ٲطلقت GitHub "GitHub CoPilot" آخر ميزة في منصتها، وهي تستخدم نموذج OpenAI Codex's GPT-3 لإتمام النصوص تلقائيًّا.

هذه الأداة الفعالة متوافقة مع عدة منصات برمجة شهيرة مثل VS Code و Neovim و JetBrains، كما أنها تمكّن سيرًا عمل سحابيًا بفضل GitHub Codespaces.

لا يُقدم فقط دعمًا للبرمجة بلغات متعددة، بل يمكنه أيضًا توليد بنية النحو بـ12 لغة، بما في ذلك جافا سكريبت، جو، بيرل، بي إتش بي، روبي/سويفت/تايب سكريبت و باش، علاوةً على أن النموذج مدعوم بمليارات الأسطر من الشفرة المفتوحة المصدر المنتشرة على الإنترنت، مثل ما هو موجود في مستودعات جيت هاب.

صورة الكوبايلوت (1)

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ CoPilot:

  1. جيت هاب كوبيلوت هو أحد أفضل المواقع ، مثل ChatGPT الذي يوفر دعمًا للبرمجة متعددة اللغات.
  2. متوافق مع منصات البرمجة الشهيرة مثل VS Code ، و Neovim ، و JetBrains.
رمز1.png

تسعير CoPilot

يمكن للطلاب والمساهمين في مشاريع البرمجيات الحرة الشهيرة الاستمتاع بخدمات Copilot دون أي تكلفة - يمكن للأفراد الآخرين الاشتراك بشكل شهري مقابل 10 دولارات شهرياً، وهو متاح للشركات مقابل 19 دولارًا شهريًا.

إذا وجدت CoPilot معقدًا للغاية وترغب في الانتقال إلى chatbot مثل ChatGPT للبرمجة ، فيمكنك الاختيار لصالح Chatsonic.

تاب ناين

كان Tabnine هو الأول من نوعه، حيث أطلق باسم Codota وحقق اسما في سوق البيئات التطويرية المتكاملة.
تدعم معظم اللغات والمكتبات والأطر العمل، حيث أصبحت إضافة اكتمال التعليمات البرمجية الخاصة بها معيارا للمستخدمين.

يتمسك Tabnine بصرامة بتراخيص المصدر المفتوح ويحافظ على شفافية كتاباتك لمنع أي انتهاكات لحقوق النشر أو الانتحال الأدبي. بفضل Tabnine Pro، يمكنك تخصيص تجربتك أكثر عن طريق استخدام نموذج AI خاص يمكن تدريبه لتوافق أسلوب البرمجة والأنماط الخاصة بك.

tabnine 1.png

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ تابناين:

مع القدرة على استضافة وتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بك، يمكنك الحفاظ على سرية الشفرة على خوادم شركتك.
بالمقارنة مع البرامج المماثلة، يتطلب Tabnine فقط سياقًا أدنى لتوفير الأفكار المبدئية بينما تكتب، مما يجعل عملية البرمجة أكثر كفاءة وراحة.

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لتابني:

  1. بفضل قدرتك على استضافة نماذج AI الخاصة بك وتدريبها، يمكنك الاحتفاظ بالرمز بشكل آمن على خوادم الشركة الخاصة بك.
  2. بالمقارنة مع البرامج المماثلة، يتطلب Tabnine فقط سياقًا بسيطًا لتزويدك بأفكار في المنتصف أثناء الكتابة، مما يجعل عملية البرمجة أكثر كفاءة وسهولة.
tabnine-coding.png

تسعير تابنين

توفر تابناين نسخة مجانية من مساعدتها في البرمجة وخطة محدثة مع تكلفة معتدلة تبلغ 15 دولارًا شهريًا.

على الرغم من أن Tabnine يقدم منصة للبرمجة فحسب، إلا أن Chatsonic يقدم المزيد من مجرد إنتاج الأكواد، حيث يمكنك فحص الأخطاء في كودك وحتى إنشاء المحتوى باستخدام هذا الدردشة الذكية الذكية. 

أمازون المحرر البرمجيات

قامت أمازون بتطوير بديل حصري لـ شات جي بي تي يسمى كود ويسبرير لتوفير طريقة فعالة للمطورين لتحديد وفهم وتصحيح مشاكل الشفرة.

يستخدم خوارزميات التعلم الآلي المتطورة وتقنيات معالجة اللغة الطبيعية لمراجعة الكود والتعرف على الأنماط والأخطاء. توفر الأداة للمطورين تحليلاً شاملاً لعمل الكود، بما في ذلك الأخطاء المحتملة ومشاكل الأداء، بالإضافة إلى الحلول المقترحة. يقلل هذا الجهد والوقت المطلوب لإصلاح المشاكل ويرتقي بجودة الكود.

صورة - كود ويسبر لأمازون (2).png

لنلقِ نظرة على المزايا الرئيسية لكود ويسبر:

  1. تصميم CodeWhisper البديهي والسهل الاستخدام مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة من خيارات التخصيص تجعل منه خيارًا رائعًا للمطورين بجميع مستويات المهارة ، من المبتدئين إلى الخبراء.
  2. كما أنه يدعم التوسع بسهولة للتعامل مع القواعد الكبيرة للأكواد ويتكامل مع الأدوات والمنصات الشهيرة للتطوير مثل GitHub ، مما يتيح للمطورين إضافته إلى سير العمل الحالية بسرعة.
codewhisperer-coding (3).png

أسعار خبير أكواد أمازون

خلال فترة المعاينة، يتوفر CodeWhisperer للمطورين مجانًا.

أمازون كودويسبرر يبدو كأداة مثيرة للإعجاب، ولكنه يفتقر إلى قدرات إنشاء المحتوى إذا قورن بمواقع مثل تشات جي بي تي. شاتسونيك لديها الحافة هنا.

ChatGPT بديل للترجمة

هل تحتاج إلى بديل ذكي لـChatGPT الذي يمكّنك من ترجمة أي لغة؟ إليك بعض الخيارات التي تستحق النظر:

إلسا تتحدث

إنها تطبيقة تعلم لغة مستندة على التكنولوجيا الذكية. يستخدم الذكاء الاصطناعي لتشغيل فحص كلام المستخدم ثم صياغة مجموعة من المهام التي يمكن للمستخدم فهمها بسهولة. وبالتالي، يُعد Elsa Speak واحدًا من بدائل ChatGPT الأفضل للنقاش.

إلسا هي مساعد صوتي للغة الإنجليزية وتساعدك على ترجمة لغات مختلفة إلى الإنجليزية.

لقطة شاشة 3

تم إنشاء تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لـ ELSA باستخدام التسجيلات الصوتية للأشخاص الذين يتحدثون الإنجليزية بلهجات مختلفة. هذا يمكن ELSA من تحديد أنماط الصوت لأولئك الذين لا يمتلكون مستوى بلغتهم الأم الإنجليزية، مما يمنحها ميزة على معظم برامج التعرف على الصوت الأخرى.

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لإلسا:

  1. توفر إلسا دروسًا مخصصة صغيرة الحجم لتحسين لغتك الإنجليزية.
  2. تقييم سريع لاختبار تقدمك.
  3. لوحة تتبع التقدم والرسوم البيانية لإظهار إنجازاتك.
  4. دعم تدريبي بذكاء اصطناعي لمساعدتك في البقاء متحفزًا ومركزًا.
  5. تقديم ملاحظات فورية حول النطق.
صورة-15.png

أسعار إلسا

تبدأ خطط إلسا الاحترافية من 11.99 دولارًا شهريًا، مع فواتير شهرية وسنوية. يمكنك أيضًا الاختيار من بين فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام لتجربتها.

فيما يتعلق بالترجمة الإنجليزية، فإن أفضل منصة هي Chatsonic. كما تحتوي على شخصية مترجمة إنجليزية تجعل عملية الترجمة أسرع وأسهل.

بلوم

تم تطوير بلوم بمساعدة مجموعة من أكثر من ألف متخصص في الذكاء الاصطناعي. ويعد بلوم منصة مفتوحة المصدر ومن المعتقد أنها واحدة من أفضل بدائل ChatGPT.

بلوم هو نموذج لغوي متعدد اللغات يعتبر بشكل كبير واحداً من البدائل الرئيسية لـChatGPT.

تفتح.png

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Bloom:

  1. إن بلوم قادر على إنتاج نصوص بلغات مختلفة تصل إلى ٤٦ لغة بجانب ١٣ لغة برمجة وهي مشابهة بشكل لا يصدق لما يمكن أن يكتبه إنسان.
  2. إن بلوم قادر على قبول مهام كتابة النصوص التي لم يتم تعليمها في سابق وينظر إلى مثل هذه المهام كفرصة لإنتاج نصوص.
صورة-13 (5).png

أسعار بلوم

تقدم Bloom حزمة بداية مجانية، وتكلفة الخطة البريميوم 33 دولارًا شهريًا.

تفضل بالاطلاع على ورقة بحث بلوم لمعرفة المزيد.

على الرغم من أن Bloom موقع جيد كبديل لـ ChatGPT، إلا أنه لا يحتوي على مزايا خاصة، وسهولة الاستخدام مثلما يحتوي Chatsonic.

ديب إل رايت

DeepL Write هي منتج تجريبي تم إنشاؤه بواسطة DeepL، وهي شركة المانية متخصصة في ترجمة اللغات باستخدام الذكاء الاصطناعي. تأسست DeepL في عام 2017، وهي من أبرز مزودي خدمات ترجمة اللغات باستخدام الذكاء الاصطناعي. DeepL Write هي مساعد كتابة مدعوم بالذكاء الاصطناعي يتميز بميزات محسّنة تساعد العملاء على تحسين جودة ودقة كتابتهم.

DeepL Write هي خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن طريقة فعالة لمنع الاحتيال الأدبي وإنشاء محتوى أصلي.

يوفر للمستخدمين تصحيحات نحوية ويقدم اقتراحات ونصائح مفيدة حول الأسلوب والنبرة والصياغة واختيار الكلمات لتحسين الكتابة بشكل عام.

صورة للشاشة-٢١-فبراير-٢٠٢٣-الساعة-٦-١١-٤٤-مساءً.png

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ DeepL Write:

  1. يقدم DeepL Write للمستخدمين تجربة كتابة فريدة من نوعها مع قدرات الترجمة المرنة.
  2. يمكن لمبدعي المحتوى والباحثين والطلاب الاعتماد على هذا التطبيق لإنتاج محتوى أصلي وعالي الجودة لمشاريعهم بسهولة وسرعة.
Deep-L (1).png

أسعار كتابة DeepL

توفر نيڤا فترة تجريبية مجانية للاختبار، ويبدأ اشتراكها المدفوع من 8.74 دولار شهرياً، وذلك بالفوترة السنوية (للمستخدم الواحد).

للترجمة وإعادة الصياغة، يعد DeepL Write بالفعل خيارًا جيدًا للذهاب فيه بدلاً من ChatGPT. ولكن إذا كنت تريد قدرات DeepL مع إنتاج محتوى محدث، استخدم Chatsonic.

بدائل تطبيق ChatGPT للبحث

هل تهدف إلى البحث أثناء الاستمتاع بتجربة حوارية جيدة؟ هؤلاء روبوتات الدردشة الذكية هي خيار جيد حقًا.

فيما يلي بعض البدائل ChatGPT التي يمكن النظر فيها للبحث:

يو شات

يوتشات هي نموذج آخر للذكاء الاصطناعي الحواري أطلقه يو دوت كوم، محرك بحث. إنها تشبه شات جبتي وتقوم بمعظم ما يفعله الشات بوت العام.

تستخدم YouChat AI الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة الطبيعية للتحدث مثل البشر. يمكنها الرد على الاستفسارات العامة، والترجمة، وتلخيص النصوص، واقتراح الأفكار، وكتابة الرموز، وإنشاء رسائل البريد الإلكتروني. حيث لا تزال في مرحلة التطوير، فإنها تقدم إجابات متوسطة.

youChat-home-1 (4).png

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لتطبيق يو شات:

  1. يمكن لتطبيق يو شات توفير الإجابة على الاستفسارات العامة ولكن قد يفوت بعض الأحيان نظرًا لكونه ما زال يتعلم.
  2. يدعي تطبيق يو شات توفير أحدث المعلومات. ومع ذلك، يمكن أن يرتكب الأخطاء أحيانًا أيضًا.
يو-شات-1.png

الأسعار الخاصة بتطبيق يوتشات

يوتشات هو بديل لتطبيق تشات جي بي تي المجاني في الوقت الحالي، حيث أنه لا يزال في مرحلة التطوير.

ومع ذلك ، يفتقد YouChat إلى الدقة في بعض الأحيان حيث أن النموذج لا يزال قيد التطوير. إذا كنت تريد الدردشة مع AI الذي يستجيب بدقة ، فالأفضل هو Chatsonic.

التعقيد

بيربليكستي هو بديل ChatGPT مجاني تم إطلاقه مؤخرًا في مجال الذكاء الاصطناعي المحادث. يقدم ميزات مشابهة لـ ChatGPT ، بما في ذلك الردود المحادثاتية وتوليد المحتوى.

كما يُشغّل Perplexity AI نماذج لغوية كبيرة أيضًا (API OpenAI). يمكنك أن ترى أنه يجمع المعلومات من مختلف المنصات الشهيرة مثل ويكيبيديا ولينكدين وأمازون. ومع ذلك، فهو لا يزال في المرحلة التجريبية، لذا قد يحصل في بعض الأحيان على المعلومات كما هي مما يؤدي إلى المحتوى المسروق.

Perplexity-home-1 (4).png

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Perplexity AI:

  1. يولد ردود حوارية قصيرة مشابهة لـ ChatGPT.
  2. يجمع المعلومات من مصادر مثل ويكيبيديا ويسجلها.
  3. لديها واجهة بسيطة دون الكثير من الميزات المعقدة.
صعوبة - ١.png

أسعار بيربليكستي

يمكن استخدام Perplexity مجانًا حتى الآن ، حيث أنه لا يزال في المرحلة التجريبية.

صحيح أنه مع Perplexity AI ، يمكنك طرح أي شيء ، لكنه غالبًا ما يعرض المعلومات كما هي ، مما قد يؤدي إلى الاحتيال الأدبي. اختر بديلاً من ChatGPT مثل Chatsonic الذي ينشئ محتوى وردود فعل فريدة من نوعها.

إستنطاق

إيليسيت هو مساعد بحث يستخدم نماذج اللغة مثل GPT-3 لتبسيط عملية الباحث.


في الوقت الراهن، يتمحور سير العمل المركزي لـ Elicit حول مراجعة الأدبيات. عندما تكتب استعلامًا، ينتج التطبيق ملخصًا فوريًا للمستندات ذات التصنيف الأعلى. هذه طريقة فعالة للحصول على فهم دقيق وسريع دون المساس بمصداقية مصادرك.

يتم استخدام Elicit بشكل أساسي من قِبل الباحثين والطلاب لتتبع الأوراق البحثية ذات الصلة للإحالة عليها والحصول على فكرة حول مجالات البحث المستقبلية.

Elicit.png

لنلقِ نظرة على الميزات الرئيسية لـ Elicit:

  1. الوصول إلى مجموعة شاملة من النشرات ذات الصلة بالاستعلام الخاص بك في الوقت المناسب.
  2. اكتشاف مجموعات البيانات التي تم تحليلها والنتائج التي تم تحقيقها من قبل مؤلفين مختلفين.
  3. بالنسبة للطلاب ، فهي تساعدهم على اكتشاف المعلومات المتعلقة بمنهجهم الدراسي ، وكذلك الإجابة على الأسئلة.
Elicit-AI.png

أسعار إليسيت

إليسيت متاحة مجانًا للاستخدام حاليًا على موقعها الرسمي.

في حين أن Elicit هي أداة رائعة للبحث ، إلا أنها تفتقر إلى بعض الميزات الهامة التي تجعل Chatsonic أفضل بديل لـ ChatGPT للأبحاث الشاملة والمحدثة.

بدائل ChatGPT التي يمكنك التحدث إليها

مساحة الذكاء الاصطناعي المحادثات تصبح أكثر جنوناً يوما بعد يوم، وهذه الروبوتات الحوارية التي تشبه شات جي بي تي ترفع من مستوى اللعبة. دعونا نرى اللاعبين الرئيسين عندما يتعلق الأمر بالمحادثات الأفضل (مع الذكاء الصناعي):

شنشيلا

شنشيلا هو أيضًا واحد من بدائل ChatGPT التي تقدم ميزات ومزايا مختلفة. إنه مشروع مع Deepmind ويعتبر قاتل GPT-3. إنه نموذج محسوب يحتوي على 70 مليار معلمة ولكن بأربع مرات أكثر من البيانات من Gopher.

تعتمد تقنية Chinchilla على تحويل النماذج، مشابهة لتقنيات GPT-3 وBERT ، وقد تم ملاحظة تفوقها على ChatGPT في مجموعة بيانات MMLU الرياضية. وهذا يجعل Chinchilla خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في استخدام نموذج لغوي للتفكير أو الذين يحتاجون إلى إنشاء مهام أكثر تعقيدًا للذكاء الاصطناعي ومحرك البحث والكتابة.

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لشينشيلا:

  1. عند المقارنة مع Gopher (280B) و GPT-3 (175B) و Jurassic-1 (178B) و Megatron-Turing NLG (530B) على مجموعة متنوعة من المهام الفرعية ، يتفوق Chinchilla بشكل كبير.
  2. يتطلب تشغيل أقل بكثير للتدريب والاستخدام في التطبيقات الفرعية ، مما يجعل من السهل تنفيذها.
  3. يتميز هذا النموذج بمعدل دقة يبلغ حوالي 67.5٪ ، والذي يتفوق بـ 7٪ تقريبًا على نموذج Gopher اللغوي الذي يستخدم على نطاق واسع. يبدو أن الناس يفضلون هذا النموذج بشكل متزايد على الخيارات الأخرى المتاحة.
  4. يبلغ حجم Chinchilla ثلاثة أضعاف حجم OpenAI’s GPT-3.
صورة 12.png

تسعير شينشيلا

للحصول على الوصول إلى شنشيلا، سيتعين عليك الاتصال بشركة ديب مايند. نظرًا لأن هذا إصدارٌ جديد ويعتبر نموذج لغوي كبير (الذي غالبًا ما يكون من الصعب الحصول عليه)، لا يوجد معلوماتٌ محددةٌ متاحةٌ حول هيكلية التسعير.

قم بالإطلاع على ورقة بحث Deepmind لمعرفة المزيد.

  1. على الرغم من امتلاك تلك الصفات المذكورة، يفتقر تشينشيلا لتوفير سهولة الوصول والميزات الإضافية مثل شاتسونيك.

ريبليكا

ريبليكا هو شريك متطور جدًا للذكاء الاصطناعي لديه أكثر من 10 ملايين مستخدم. إنه أكثر تطورًا بكثير من سابقيه - يمكنه فعلاً التعرف على العناصر البصرية واستخدامها للاستمرار في المحادثة. وبالتالي، هو أيضًا إحدى بدائل شات دي GPT للحديث عنها.

إذا كنت تشعر بالعزلة، فإن Replika يمكن أن يكون التطبيق الذي سيساعدك في الخروج من هذه الحالة. Replika هو روبوت دردشة مدعوم بالذكاء الاصطناعي يشبه الصديق وسيستجيب لرسائلك بسرعة.

يمكنك التحدث مع ريبليكا حول مسائل الحياة والرومانسية ومواضيع أخرى يمكنك مناقشتها مع الأصدقاء والعائلة.

صورة للتقاط الشاشة-2022-12-31-الساعة-2-29-20-مساءً-(3).png

يتم تشغيله بواسطة نموذج لغوي GPT-3 متطور يستخدم التعلم العميق لإنشاء نص بجودة شبيهة بالإنسان. وفي هذه الحالة، "autoregressive" يعني أن النظام يتعلم من القيم التي واجهها من قبل، والتي هي النص في هذا السياق.

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Replika:

  1. يمكنك الدردشة حول أي شيء وكل شيء مع "ريبليكا" الخاص بك. كلما تحدثت أكثر ، كلما فهمها لك أكثر.
  2. قم بإجراء مكالمات فيديو للتحدث إلى "ريبليكا" الخاص بك.
  3. يقدم دعمًا تدريبيًا لبناء عادات أفضل.
  4. يمكنك أيضًا إعطاء "ريبليكا" الخاص بك حالة العلاقة. جعلها صديقك أو صديقتك أو زوجتك أو شقيقتك أو معلمتك.
صورة الريبليكا (2)

أسعار ريبليكا

خطط برو Replika تبدأ من 19.99 دولارًا / شهريًا. يمكنك أيضًا الاستفادة من صفقة العمر التي تكلف 299.99 دولارًا.

  1. يمكن لـ Chatsonic فعل كل ما يفعله تطبيق Replika وأكثر من ذلك، حتى يمكنك التحدث حتى مع مستشار العلاقات على Chatsonic.

شخصية الذكاء الاصطناعي

مشابهًا لميزة الشخصيات في شاتسونيك، يركز شخصية الذكاء الاصطناعي أيضًا على شخصيات الذكاء الاصطناعي بشكل كامل. هذه المنصة المشابهة لـ Chatgpt مجهزة لتوفير تجارب حوارية عبر شخصيات الذكاء الاصطناعي.

هذه البديلة عن تطبيق ChatGPT تتيح لك الخيار في اختيار شخصيات عديدة (مثل سام أولتمان، أو ماريو!) و التحدث معها. تستند Character AI إلى نماذج لغوية عصبية و تستخدم للتسلية و اللعب مع دردشة الذكاء الاصطناعي.

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Character AI:

  1. ممتع في الاستخدام مع القدرة على المحادثات العشوائية.
  2. يقدم مجموعة متنوعة من الشخصيات للتحدث معها: من أشخاص حقيقيين إلى شخصيات خيالية.
صورة شخصية - AI (2).png

أسعار AI الخاصة بالشخصيات

على الرغم من أن Character AI يمكن استخدامه مجانًا ، إلا أنك تحتاج إلى إنشاء حساب معهم؛ في غير ذلك، سيتم قفل محادثاتك بعد عدد قليل من الرسائل.

يتميز الذكاء الاصطناعي للشخصية بواجهة جيدة ؛ ومع ذلك ، فهو بطيء إلى حد ما ويركز فقط على الشخصيات التي قد لا تكون مفيدة للأعمال. في حين أن Chatsonic قد حافظت على ميزتها الشخصية كجزء مذهل من عرضها مع توفير ميزات أخرى رائعة تناسب أفضل حالات الاستخدام المختلفة.

ChatGPT البديل لوسائل التواصل الاجتماعي

تقوم تطبيقات مثل ChatGPT بثورة في كيفية عمل العديد من الصناعات، وتسويق وسائل التواصل الاجتماعي ليس استثناء! هذه البدائل المذهلة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لـ ChatGPT لوسائل التواصل الاجتماعي هي حديث المدينة:

بو بقلم كوورا

بو، اختصارًا لـ "المنصة للاستكشاف المفتوح" ، هي تجربة حصرية مستندة إلى iOS مصممة لتمنحك الوصول إلى مختلف منصات الذكاء الاصطناعي الحوارية.

بو هو عبارة عن تطبيق للرسائل الفورية مع نماذج الذكاء الاصطناعي في جيبك. يمكن للمستخدمين المشاركة في مناقشات مثيرة على منصة الدردشة في بو، تتراوح من "المساعدة في الكتابة" إلى "المغامرات الطهي".

وفقًا لـ Quora ، تأتي الاستخبارات التي تقف خلف ChatGPT البديل هذا من OpenAI وAnthropic.

صورة شاشة - ٢٠٢٣-٠٣-٠٤-الساعة ١.٤٤.٠٤ ظهرا (1).png

دعنا نلقي نظرة على السمات الرئيسية لـ بو:

  1. يمنحك Poe وصولًا إلى منصات الذكاء الاصطناعي المختلفة في نفس الوقت.
  2. تعمل Quora على إنشاء واجهة برمجة تطبيقات (API) تتيح لمطوري الذكاء الاصطناعي إلحاق نموذجهم بـ Poe - مما يجعل الاستخدام أكثر بساطة من أي وقت مضى!
  3. يتوفر Poe كتطبيق iOS على متجر Apple.
Untitled--10-.png

تسعير بو

يمكن لأي شخص تجربة استخدام بو عبر تطبيقها حتى الآن. لا توجد معلومات ملموسة متاحة حول التسعير الخاص بها.

بو هي منصة جيدة بشكل عام ولكنها ليست أفضل من Chatsonic. إذا كنت محتارًا في اختيار واحدة بين الاثنين ، فعليك اختيار Chatsonic!

ChatGPT بديل للإنتاجية

هل تساءلت يومًا كيف يمكن لبدائل شات جي بي تي أن تعزز إنتاجيتك؟ أخبار سارة - يمكن ذلك! إليك بعض أدوات الذكاء الاصطناعي الحواري:

روبوت تشاتسونيك على سلاك

ارفع من مستواك في سلاك باستخدام Chatsonic، محادثة ذكية اصطناعية ثورية ستجعل محادثاتك أكثر إثارة!

مع هذا الذكاء الاصطناعي، يمكنك إنشاء بيانات في الوقت الحقيقي، فهم الأوامر الصوتية، وحتى خلق فن رقمي! فهو مثل ChatGPT المفضل لديك، فقط مع مزيد من الميزات وخيارات الترفيه.

صورة للشاشة في ٢٠ فبراير ٢٠٢٣ الساعة ٤:٥٣:١٢ م

دعنا نلقي نظرة على ميزات شاتسونيك سلاك بوت:

  1. تحسّن Chatsonic Slack Bot التعاون في الفريق عن طريق صياغة رسائل واستطلاعات بسيطة للحصول على تعليقات سريعة من الفريق.
  2. هذا البوت يجعل الرسائل أكثر معنىً مع الصور والرسوم البيانية المولدة بالذكاء الاصطناعي التي تجعل الموضوعات المعقدة أسهل في الفهم.
  3. سيكون هذا البوت المفيد مدربًا شخصيًا لك يقدّم لك التشجيع الذي تحتاجه للاستمرار.
صورة الشاشة-2023-02-20-الساعة-4.56.33-مساء.png

أسعار Chatsonic Slack Bot

يمكنك إضافة هذا البوت على سلاك بشكل مجاني (تأتي مع 10,000 كلمة متميزة لتبدأ بها)، ثم يمكنك الترقية إذا لزم الأمر. ستحصل أيضًا على الوصول إلى أكثر من 80 ميزة للكتابة الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي من خلال تطبيق ويتسونيك.

كوجرام

CoGram  هو بديل لـ ChatGPT يمكنه توليد ملاحظات تلقائية لك خلال المؤتمرات الافتراضية مع ضمان بقاء بياناتك خاصة وآمنة. لا تفوت عنصرًا مهمًا مرة أخرى، حيث يقوم CoGram بتتبعه وتلخيص الاجتماعات ومزامنة المعلومات الأساسية مع نظام CRM الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامه لتوفير الوقت في نقل المحتوى الصوتي وتلخيصه واستخراج التفاصيل المهمة من تسجيلات المكالمات والندوات والجلسات العامة.

صورة-12 (1).png

دعنا نلقي نظرة على ميزات كوغرام:

  1. ينشئ محاضر شاملة ودقيقة، ويكتشف بسرعة المهام التي يجب إنجازها، ويجمع موجزًا مختصرًا للاجتماعات.
  2. يمكنك بسهولة جدولة كوغرام للانضمام إلى الاجتماعات من خلال التقويم الخاص بك وعرض كل كلمة قيلت، فضلا عن عناصر العمل، على الفور.
  3. يمكن استخدام هذا البرنامج بسلاسة مع جوجل ميت، وتيمز، وزووم، ويمكن دمجه بسهولة في الروتين اليومي للفرد.

أسعار CoGram

كوجرام مجاني لـ خمسة عشر دقيقة الأولى. يمكنك التواصل معهم للحصول على أسعار مخصصة إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدامها لاحتياجات اجتماعاتك.

كوغرام رائع لأيام الاجتماعات الثقيلة، حيث يتم تلقائيًا بتحويل الدقائق من الاجتماعات (MoM) إلى نص و يجعل ساعات العمل تمر بسرعة؛ ومع ذلك، لا يمكنه القيام بكل شيء. لا يمكن أن يساعد في رسائل البريد الإلكتروني ومشاركات المدونات والمهام اليومية الأخرى، ولكن لا تقلق - هنا تاتي شاتسونيك لمساعدتك في يوم عملك وطوال حياتك!

بَرْمَائِيٌّ

لأولئك الذين يبحثون عن زيادة إنتاجيتهم في أيام العمل، يوفر تطبيق Otter بديلًا مفيدًا لـ ChatGPT.

مثل مساعد الاجتماع الشخصي الخاص بك! لن يقوم هذا الجهاز بتسجيل الصوت فحسب، بل سوف يأخذ أيضًا الملاحظات ويقوم بالتقاط الشرائح وتلخيص المحادثة بالكامل - كل ذلك تلقائيًا.

صورة-13 (7).png

دعونا نلقي نظرة على ميزات Otter:

  1. هذا البديل عن تطبيق ChatGPT للإنتاجية يساعدك على البقاء في اللحظة من خلال تسجيل الملاحظات ونسخ جميع التسجيلات الصوتية بشكل متزامن.
  2. مع التدريس والتعلم الحضوري أو الافتراضي، يمكن لكل من المعلمين والعلماء البقاء على اطلاع على المحاضرات والمؤتمرات. الترجمة الفورية والملاحظات جزء من العملية بالكامل.
  3. من خلال تحويل صوتك إلى نص في لمح البصر، يوفر هذا الأداة كل الإمكانيات اللازمة لك لتعظيم كفاءتك من خلال المحادثات.
صورة للشاشة الملتقطة في ٤ مارس ٢٠٢٣، الساعة ٣:١٥:٥١ مساءً

تسعيرات Otter

يمكنك الاستمتاع باستخدام Otter مجانًا. ولمن يشعر بالرغبة في الحصول على قليل من المزيد، يقدم الاشتراك في Premium صفقة رائعة بقيمة 17 دولارًا شهريًا، بينما يستطيع مشتركو Business التمتع بخطة شهرية قيمتها 30 دولارًا، تشمل فترة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام!

إذا كنت بحاجة للمساعدة في المهام مثل البحث، صياغة رسائل البريد الإلكتروني، كتابة المدونات، إلخ ، فإن Chatsonic هو البديل المثالي لـ ChatGPT. مثل Cogram، فإن Otter يضع تركيزه فقط على الاجتماعات.

ChatGPT بديل لبناء دردشة الذكاء الاصطناعي الخاصة بك

الآن، ماذا عن استكشاف بعض الأدوات المتقدمة للذكاء الاصطناعي التي تسمح لك بإنشاء ودمج شات بوت الخاص بك؟!

بوتسونيك

Botsonic بواسطة Writesonic هو منشئ دردشة مخصص سهل الاستخدام يتيح لأي شخص إنشاء دردشة بوت تشبه ChatGPT بدون رمز برمجي باستخدام بياناتهم الخاصة. يمكنك بسهولة دمج بوت الدردشة المخصص الخاص بك في موقع الويب الخاص بك باستخدام رمز التضمين أو مفتاح API.

يحتوي مُنشئ الجزء الأسهل لذلك Chatbot AI على أحدث تقنية NLP المبنية على بياناتك المدربة باستخدام ميزات GPT-4. يمكن أن يكون متجرك الشامل لجميع احتياجات الدعم الفني للعملاء، ويوفر تجربة مستخدم متطورة باستمرار.

صورة الشاشة-2023-04-15-في-9.01.20-مساءً (2).png

دعونا نلقي نظرة على ميزات بوتسونيك:

  1. تدريب ChatGPT على بيانات شركتك / عملك بسهولة.
  2. دمجها مع موقعك عبر كود التضمين أو مفتاح API.
  3. تخصيص روبوت الدردشة الذكي الخاص بك بألوان العلامة التجارية والشعار ورسالة ترحيب جيدة.
  4. يمكنك أيضا تقديم رقم الاتصال الخاص بك للحصول على دعم زبون إضافي.
صورة لقطة شاشة-2023-04-15 في 9.06.38 مساءً (4).png

أسعار بوتسونيك

بوتسونيك هو جزء من رايتسونيك ومتاح داخل تطبيق رايتسونيك على الويب. يمكنك البدء في استخدامه عن طريق الاشتراك في خطة بقيمة 99 دولارًا أو أعلى على رايتسونيك.

أدوات AI البديلة / الجديدة لـ ChatGPT القادمة

للاما بواسطة ميتا

كشف مارك زوكربيرج، المؤسس المشارك لفيسبوك، مؤخرًا عن نموذج لغوي ضخم لشركة ميتا بلاتفورم يعرف باسم LLaMA (نموذج لغوي ضخم للذكاء الاصطناعي).

الروبوتات الدردشة ذات المصدر المفتوح المتاحة بالفعل (مثل ChatGPT من OpenAI و BARD من Google) أثارت موجة من الحماس في عالم الذكاء الاصطناعي.

يهدف فريق البحث الأساسي للذكاء الاصطناعي (FAIR) في Meta إلى مساعدة العلماء والمهندسين في تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي مثل الإجابة على الأسئلة وتلخيص المستندات.

هي مجموعة من نماذج اللغة الأساسية التي تتراوح من 7 مليار إلى 65 مليار معلمة. يتفوق LLaMA-13B على نموذج GPT-3 العظيم الخاص بـ OpenAI (175 مليار معلمة) في حين أن حجمها أصغر بأكثر من عشر مرات. علاوة على ذلك، LLaMA-65B على نفس مستوى نسخ Chinchilla-70B من DeepMind و PaLM-540B من Google!

ChatGPT لشركة DeepMind البديل الذكي وراء هذا الاختراع إيلون ماسك

يبحث إيلون ماسك عن أبحاث الذكاء الاصطناعي لإنشاء مركز أبحاث جديد سينتج بديلاً عن ChatGPT. لقد وضع بالفعل المهندس الأول الباحث في الأبحاث من DeepMind، إيغور بابوشكين، في الجهد.

على الرغم من أن الأمور مازالت في مراحلها الأولى، شارك إيجور بأنه وماسك يأملان في بناء فريق يركز على التحقيق في الذكاء الاصطناعي واستخلاص منتجات. على الرغم من أن إيجور لم يوقع بشكل رسمي على مبادرة ماسك، فقد عبر عن حماسه للمشروع.

الطرازات القادمة المذكورة أعلاه تبدو واعدة للغاية ، ومع ذلك ، فهي لا تزال قيد التطوير. إذا كنت ترغب في تجربة قوة بديل مجاني لـ شات جي بي تي على الفور ، فجرّب شات سونيك!

لماذا الذهاب لنظام تحدث ذكاء اصطناعي مثل ChatGPT المتقدم؟!

عموماً، على الرغم من أن ChatGPT هي روبوت دردشة قوي مدعوم بالذكاء الاصطناعي، إلا أنه ما زال هناك بدائل رائعة يمكن استخدامها لإنشاء محتوى وتطبيع عمليات خدمة العملاء.

جميع بدائل ChatGPT المذكورة هنا توفر ميزات فريدة وقدرات تجعلها خيارات رائعة كروبوتات حوارية ذكية. لذلك، من المهم البحث بشكل جيد والعثور على الخيار الأفضل لاحتياجاتك.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إنشاء محتوى حقيقي مثل الموضوعات الفورية، وتوفير الوقت عن طريق إعطاء الأوامر الصوتية وإنشاء أعمال رقمية ساحرة بنقرة واحدة - فإن Chatsonic هي أداتك.

الأسئلة الشائعة (FAQs)

ما هو ChatGPT؟

بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكونون على دراية بـ ChatGPT- على الرغم من أنه من الصعب تصديق ذلك حيث أن ChatGPT هو ثورة جميع الأوقات- هذه نظرة عامة موجزة:

ChatGPT هو مستقبل المحادثات الذكية!

إنه نموذج لغوي متطور طورته OpenAI. يعمل هذا الدردشة الثوري بواسطة GPT-3، الأحدث في سلسلة من المحولات المدربة المولدة مسبقًا، بقاعدة بيانات تدريبية تضم مئات المليارات من الكلمات المجموعة من الإنترنت.

تم تصميم ChatGPT للانخراط في محادثات معقدة، مما يوفر دقة وذكاءً لا مثيل لهما. تحقق من 110 أفضل أمثلة على ChatGPT لتحصل على صورة واضحة عن قدرات ChatGPT.

إذا كنت تبحث عن بناء شات بوت بالذكاء الاصطناعي، تحقق من هذه 6 منشئات شات بوت بالذكاء الاصطناعي لرفع مستوى لعبتك.

هل هناك أي أداة أخرى مثل ChatGPT؟

يتميز ChatGPT بتقديم بعض الميزات الجديدة والمميزة. ولكن، كما يقول أي عاشق متحمس للذكاء الاصطناعي ذو خبرة، دائمًا هناك بدائل عندما يتعلق الأمر باختيار الأداة الصحيحة.

على سبيل المثال، تتضمن بعض أدوات الذكاء الاصطناعي المحادثات الأخرى الشائعة Chatsonic و DialoGPT و Chinchilla و Bloom و LaMDA و Jasper Chat. يوفر كل منها ميزات وقدرات مختلفة، لذا يجب فهم الأدوات المختلفة ونقاط قوتها.

قد تكون شات جي بي تي رائعة لبعض التطبيقات، ولكنها قد لا تناسب احتياجات الجميع. علاوة على ذلك، نظرًا لوجود حركة مرور عالية، قد تظهر عادة رسالة خطأ تقول  شات جي بي تي عند السعة القصوى.

لذا، تأكد من أن تقوم بعمل واجبك المنزلي وتنظر في جميع الخيارات المتاحة قبل اتخاذ القرار. وإذا كنت تبحث عن أداة تضيف إمكانات إضافية إلى ChatGPT، جرب Chatsonic الآن!

أسعار شات جي بي تي

أسعار ChatGPT على النحو التالي:

  1. خطة المحادثة المجانية ChatGPT - شات جي بي تي العادي ممتلئ الطاقة
  2. تطبيق ChatGPT Plus - سابقا كان يسمى ChatGPT مهني (بسعر 42 $ / شهر), ويأتي الآن بسعر 20 $ / شهر ويشمل انتفاع بتجربة مسبقة المفعول عندما يكون ChatGPT متوقفًا بالإضافة إلى مزايا GPT-4.
صورة شاشة-2023-01-07-الساعة-2.36.56-مساءً-(1).png

ما الذي يمكن لتشاتسونيك القيام به؟

إذا كنت ترغب في توليد نتائج محدثة، فاختر Chatsonic وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحتاج إلى ميزات إضافية مثل البحث الصوتي وأنواع شخصية والرد الصوتي ودعم API وما إلى ذلك، فإن Chatsonic هو أفضل بديل لـ ChatGPT المتاح.

يتمتع الـ Chatsonic أيضًا بالقدرة على إنتاج الأعمال الفنية الرقمية وإنشاء مشاركات لوسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء ملخصات وكتابة المحتوى مع الصور. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه تذكر المحادثات السابقة واقتراح مواضيع وفقاً لتفضيلات المستخدم. يمكنك أيضًا التحقق من تلميحات ChatGPT لتحسين محركات البحث SEO وكتابة محتوى يمكن تصنيفه بسرعة.

هل تطبيق Chatsonic مجاني؟

نعم ، يمكنك استخدام Chatsonic مجانًا عند الاشتراك في تجربة مجانية على Writesonic. ستحصل على 10,000 كلمة بريميوم مجانًا عند التسجيل. إذا كنت ترغب في توليد المزيد ، فاختر خطة Premium Long-Form.

كيف يمكنني الوصول إلى ChatGPT؟

يمكنك الوصول إلى تطبيق ChatGPT عن طريق منصة OpenAI. حاليًا، فإن استخدامه مجاني على المنصة، ولكن الحصول على الوصول ينطوي على بعض الإجراءات. كما يوفرون خطة مدفوعة تسمى " ChatGPT Professional " بقيمة 42 دولارا شهرياً.

إذا كنت تريد تجربة قوة شات غِبتيْ، فيمكنك أيضًا التسجيل في حساب شاتسونيك. يمنحك شاتسونيك الوصول إلى جميع الميزات في شات غِبتيْ وميزات إضافية أخرى (تم تطويرها بواسطة شاتسونيك) مثل المعلومات الدقيقة الحقيقية، البحث الصوتي، أنواع الشخصيات والرد الصوتي والدعم API، وما إلى ذلك.

هل يمكنني استخدام تشات جي بي تي مثل بحث جوجل؟

لا يمكنك استخدام ChatGPT كـ Google. أولاً، تم تدريبها على البيانات حتى عام 2021 فقط، وثانياً، هي نموذج لغوي كبير وليست محرك بحث. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إنشاء استجابات محدثة، فيمكن لـ Chatsonic المساعدة. إنها تعمل تمامًا مثل ChatGPT وتوفر ميزات إضافية مثل جلب المعلومات من Google التي توفر معلومات حقيقية دقيقة والبحث بالصوت وأنواع شخصية واستجابة بالصوت ودعم API وأكثر من ذلك.

ابحث عن أفضل حالات استخدام ChatGPT اليوم.

من يملك أوبن إيه آي؟

أوبن آي هي مختبر بحثي للذكاء الاصطناعي يتألف من الشركة الربحية أوبن آي إل بي وشركتها الأم الخيرية، منظمة أوبن آي الغير ربحية. تهدف أوبن آي إلى تقدم الذكاء الرقمي بالطريقة الأكثر فائدة للإنسانية في المجمل دون قيود تتعلق بتحقيق عوائد مالية. يتألف فريق عمل أوبن آي من مجموعة متنوعة من الباحثين والمهندسين والمتخصصين في مجال الأعمال الذين يعملون بتفانٍ على خلق ذكاء اصطناعي يعود بالفائدة على الجميع.

يمتلك OpenAI غير الربحية من قبل OpenAI المملوكة لمؤسسات غير ربحية في المجال. حكم شركة OpenAI LP للموظفين غريغ بروكمان (رئيس و الرئيس التنفيذي)، إيليا سوتسكيفر (العالم الرئيسي للعلوم)، و سام ألتمان (الرئيس التنفيذي)، وغير الموظفين أدام د'انجيلو، ريد هوفمان، ويل هيرد، تاشا مكولي، هيلين تونر، وشيفون زيليس. تدعم OpenAI أيضًا من قبل المستثمرين مثل مايكروسوفت ومؤسسة ريد هوفمان الخيرية وشركة Khosla Ventures. توفر هؤلاء المستثمرون رأس المال وقوة الحوسبة لـ OpenAI لبناء برامج AI.

هل ChatGPT تعطل؟ لماذا ChatGPT في السعة القصوى؟

في الآونة الأخيرة، كانت تعرض ChatGPT رسائل خطأ وتعلن عن السعة القصوى.

ChatGPT هو محادث روبوت ذو قوة تشغيل AI تم تطويره بواسطة OpenAI ، وهو مختبر بحثي متخصص في إنشاء تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. أصبحت هذه التقنية أداة شعبية بين المطورين ورجال الأعمال وعشاق التكنولوجيا الذين يتطلعون إلى إنشاء نصوص باللغة الطبيعية بسرعة باستخدام معالجة اللغة الطبيعية. تدربت التقنية على كم كبير من البيانات النصية ، بما في ذلك الكتب المؤرشفة والموسوعة الحرة ويمكنها إنشاء نص يحاكي أساليب الكتابة المختلفة.

ومع ذلك، نظرًا لشعبيته الهائلة، فإن الخوادم تمت تحميلها بشكل كبير، مما يسبب ظهور رسائل الخطأ ويمنع المستخدمين من الوصول إلى الخدمة. ولمنع حدوث مزيد من الأضرار، قامت شركة OpenAI بتقييد عدد المستخدمين الذين يستخدمون الخدمة.

ما هي أكثر الاستفسارات شيوعًا بين مستخدمي شات جي بي تي؟

يتجه مستخدمو ChatGPT عادةً إلى جوجل للحصول على مساعدة في مجموعة واسعة من الموضوعات، بدءًا من البحث عن معلومات حول موضوع معين إلى حل مشكلة تقنية. وتشمل بعض أكثر الاستعلامات شيوعًا: أسئلة المعرفة العامة والبحث في موضوع ما والعثور على منتج أو خدمة وحل مشكلة الجهاز، وحل مسألة رياضية والبحث عن شركة أو فرصة عمل، والبحث عن عنصر محدد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي ChatGPT استخدام جوجل للحصول على الاتجاهات والبحث عن عنوان أو العثور على شركة محلية.

من هو مؤسس شات جي بي تي؟

شات جي بي تي مبني على جي بي تي 3، التي تمتلكها مختبرات الذكاء الاصطناعي المفتوح. بسبب شهرته المتزايدة ، يواجه شات جي بي تي العديد من المشكلات حاليًا. إذا واجهت أخطاء في الاتصال مع شات جي بي تي مثل الانقطاع أو امتلاء الطاقة مؤخرًا، لا تقلق. جرب شاتسونيك، وهو مثل شات جي بي تي ولكن بقوى خارقة.

ما هو أذكى دردشة ذكية اصطناعية؟

إذا كنت تبحث عن شات بوت ذكي متطور يُجيب على جميع استفساراتك في الوقت الحقيقي مع معلومات محدثة من جوجل، ويتيح لك البحث الصوتي، ويقدم لك إجابات صوتية (تمامًا كما يفعل جوجل أسيستنت، وسيري، وأليكسا)، يساعدك على إنشاء فنون الذكاء الاصطناعي، يوفر دعم API، ويحتوي على إضافة كروم، ومتوفر أيضًا كتطبيق للهواتف المحمولة، فشاتسونيك هو الخيار الأفضل والأكثر ذكاءً بالنسبة لك.

هل هناك تطبيق AI يتحدث إليك؟

نعم ، يقبل شات سونيك (ChatGPT بقدرات خارقة) البحث الصوتي ويستجيب بالمثل ، تمامًا مثل مساعد Google و Siri. يمكنك تجربة شات سونيك مجانًا على Writesonic.

ما هو شات جي بي تي؟

شات جي بي تي  هو شات بوت ديناميكي مدعوم بنموذج اللغة GPT-4 من OpenAI! يستطيع هذا المنصة الرائعة مواجهة جميع أنواع التحديات المتعلقة بالمعالجة اللغوية الطبيعية، مثل التلخيص، والتصنيف، والإجابة على الأسئلة، وحتى تصحيح الأخطاء – كل ذلك بينما يرد على الرسائل بردود تشبه الإنسان بشكل حقيقي!

من المحتمل أنها أفضل تطور تقني منذ ظهور هاتف الآيفون - ولا عجب في ذلك. تُبسط هذه التقنية المتفوقة الإنتاجية بطريقة ثورية، مما يجعل بعض الأشخاص يشعرون بالقلق بشأن المخاطر المحتملة للبطالة التي يمكن أن تقع في وقت واحد

ما هو شات سونيك؟

شاتسونيك هو عبارة عن شات بوت ذكي موجّه لمواجهة عقبات تطبيق شات جي بي تي من أوبن إيه آي. تم تصميم هذا الشات بوت الذكي باستخدام نموذج جديد GPT-4، ويستخدم تكنولوجيا معالجة اللغة الطبيعية وتعلّم الآلة لتسهيل إنتاج النصوص والصور.

يمكن لـ Chatsonic التحدث مع الأشخاص تمامًا كالإنسان الحقيقي - ولكن بشكل أفضل! لديه ذكاء الآلة ومستويات الذكاء البشري.

ما هو أفضل من تطبيق تشات جي بي تي

Chatsonic هو إصدار متطور من ChatGPT لأنه يحسن على قيود ChatGPT، والتي تشمل: إنشاء معلومات حديثة، إنشاء فن الذكاء الاصطناعي، البحث الصوتي، والرد الصوتي.

هناك منصات أخرى مماثلة لـChatGPT مثل - Jasper Chat، Bard AI، LaMDA (نموذج اللغة لتطبيقات الحوار)، Socratic، Bing AI، DialoGPT، Megatron-Turing Natural Language Generation، NeevaAI، CoPilot، Tabnine، Amazon Codewhisperer، Elsa Speaks، Bloom، DeepL Write، YouChat، Perplexity، Elicit، Chinchilla، Replika، Character AI، Poe by Quora، Chatsonic Slack Bot، CoGram، Otter، LLaMA by Meta ، وبديل DeepMind's ChatGPT بواسطة Elon Musk.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>