كيفية خلق فن AI المذهل مع ChatGPT؟

صور فنون الذكاء الاصطناعي_فن رقمي.png

هل تساءلت يومًا كيف سيشعر الشخص عندما يكون لديه صديق يقف بجانبه دائمًا وهو على استعداد دائم للإجابة على جميع أسئلتك وإعطاء النصائح والمساعدة في العمل الكتابي والبرمجي؟

حسنًا، هذا ما يفعله نظام الحوار AI المبتكر هذا من OpenAI - ChatGPT!

تلاقي هذه الظاهرة استجابة واسعة النطاق في الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث يقوم الناس في جميع أنحاء العالم بتجربتها ومشاركة تجاربهم.

لندخل في صلب الموضوع.

إذا لم تعيش في مكان معزول عن العالم، فمن المحتمل أنك قد سمعت عن ChatGPT - خبير الدردشة الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي ويستخدم معالجة اللغة الطبيعية لإنشاء محادثات. تم تطوير ChatGPT من قبل Sam Altman، مؤسس OpenAI.
صورة للشاشة في 3 نوفمبر 1944 في 11:24:39 م

تعتمد ChatGPT على محرك GPT-3.5 وتقنية التعلّم العميق مع استخدام ردود فعل الإنسان، ويتميز بتوليد إجاباتٍ تبدو وكأنها كتبتها إنسان، نظراً للكم الهائل من المعلومات التي تم تدريب الذكاء الاصطناعي عليها. على عكس النماذج التقليدية للروبوتات الدردشة، فإن ChatGPT هو نموذج تعلم آلي يمكنه التفاعل بطريقة أكثر طبيعية وحوارية. اكتشف كيفية استخدام ChatGPT وأفضل حالات استخدامات ChatGPT لتطوير عملك.

على الرغم من أن ChatGPT هو نظام دردشة رائع يعتمد على الذكاء الاصطناعي ، إلا أنه يواجه بعض القيود. يمكنه ، على سبيل المثال ، توفير الإجابات فقط بناءً على البيانات التي تم تدريبه عليها ، أي حتى عام 2021 ، مما يعني أنه لا يمكنه البحث عن معلومات على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنه إنشاء صور وفهم أوامر الصوت. وأخيرًا ، قد لا يكون قادرًا على توفير معلومات عميقة أو فهم سياق أو تفاصيل الحوار بشكل كامل.

بصراحة، بالإضافة إلى ذلك، نظراً لزيادة حركة المرور، قد تظهر رسالة خطأ تقول "قد امتلأت ChatGPT"، وهذا أمر مخيف جداً عندما تعتمد عليه لأمر ملح.

لا يمكنك التحدث عبر ChatGPT بعد الآن نظراً لاكتمال طاقته، ولكن ماذا يقدم لك ChatGPT Plus؟ تعرّف على المزيد من خلال مقارنته بين ChatSonic.

وهنا يأتي شاتسونيك - مثل شاتجيبيتي ولكن باصدار متطور من شاتجيبيتي مع المزيد من الميزات.

صورة للشاشة بتاريخ 3 نوفمبر 1944 الساعة 11:22 مساءً

علاوةً على ذلك، تطبيق ChatSonic الجديد لنظامي التشغيل android و iOS، والذي يمكن أن يساعد على إنشاء نص وصور من راحة الأريكة. كما يحتوي على امتداد لـ Google Chrome يسرع عملية إنشاء المحتوى. وهذا يجعل ChatSonic واحدًا من أفضل بدائل ChatGPT المتاحة في السوق.

يمكنك أيضًا استكشاف أفضل ملحقات كروم chatGPT لاستخدام chatGPT بكفاءة.

كيفية إنشاء فن رقمي مذهل باستخدام ChatGPT؟

تعتبر تطبيق ChatGPT أداة نصيّة قوية يمكنك من خلالها إنشاء أي شيء تقريبًا بدءًا من كود مصغر إلى المقالات والمدونات. ولكن ماذا عن إنتاج الفن الرقمي؟ هل يمكن لتطبيق ChatGPT توليد الرسوم البيانية؟

الجواب ببساطة هو - لا!

ومع ذلك، يمكنك إنشاء نص تحفيزي باستخدام ChatGPT ومن ثم استخدام أدوات إنشاء الفن بالذكاء الاصطناعي مثل DALL-E، Midjourney، Stable Diffusion، Photosonic، وغيرها لإنشاء الصور. لكن هذا يتطلب أيضًا التبديل بين تطبيق وآخر باستمرار، مما يمكن أن يسبب الإحباط ويستغرق وقتًا أيضًا.

تفقد أكثر من 50 تلميحًا للذكاء الاصطناعي للمساعدة في رحلتك والتي يمكنك تجربتها في عام 2023.

هل يوجد اختصار أو بديل أفضل؟

حسنًا، هناك - تشاتسونيك!

مدمج مع DALL-E و Stable Diffusion، يمكن لـ ChatSonic أن يساعدك في إنتاج فن رقمي مذهل من الذكاء الاصطناعي في غضون ثوانٍ معدودة. لذا، لا داعي للتبديل بين التطبيقات والتنازل عن كفاءتك.

دع عصارة إبداعك تتدفق وحوّل كلماتك إلى فنٍّ لا يُنسى - مع شاتسونيك. من الأشكال البسيطة إلى الأشكال المعقدة، هذا الشات بوت المتطور المعتمد على GPT-3 لا يتطلّب أي معرفة تقنية ويمكنه إنشاء كل شيء من التصاميم المجرّدة إلى الرسومات الواقعية.

الآن، يمكنك الوصول إلى هذه الأداة الذكية الرائعة أثناء التنقل باستخدام تطبيق ChatSonic AI للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android. فكِّر بقوة ChatSonic وأنشئ معها لوحات فنية رقمية مفصلة وساحرة في ثوانٍ معدودة.

كيفية إنشاء فن AI باستخدام ChatSonic كبديل لـ ChatGPT؟

الخطوة الأولى: اختر ChatSonic من مكتبة WriteSonic

هل أنت مستعد لدخول عالم مولدات الفن الذكية والبدء في إنشاء تصاميم مميزة ومدهشة باستخدام ChatSonic؟

يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابك على Writesonic واختيار "ChatSonic" من المكتبة.

كما يمكنك الحصول على تطبيق ChatSonic AI - ChatGPT الخاص بالأندرويد من متجر جوجل بلاي ، والبدء في رحلتك اليوم!

وبفضل هذا الأمر، يمكنك الآن البدء!

صورة شاشة ١٠.٤٨.٣٩ مساءً.png

الخطوة الثانية: اكتشف إمكانيات شات سونيك اللانهائية

حان وقت فتح عالم جديد كليًا من إنتاج المحتوى باستخدام تطبيق تشاتسونيك!

الأداة القوية، مع قدراتها المذهلة، تساعد في إنتاج محتوى حقيقي بالنص أو الصوت، وإنشاء فن بصري مبهر، وتطوير حالات استخدام شاملة في لمح البصر.

صقل إمكانيات تطبيق ChatSonic البديل لـ ChatGPT وانظر ما يمكنك إنشائه!

صورة للشاشة في السابع والأربعين من القرن العشرين في الساعة العاشرة والتسعة وأربعون دقيقة مساءً

الخطوة 3: بدء إنتاج الفنون الرقمية الإبداعية

من الواقعية إلى الإفتراضية، يمكن لـ شات سونيك إنشاء أنواع مختلفة من الفن الرقمي.

لكن تأكد من تقديم أكبر قدر ممكن من التفاصيل حول ما تريد إنشاءه - كلما كانت المعلومات التي تقدمها أكثر، كلما كانت النتيجة أفضل.

لتوفير المزيد من الوقت، جرّب الأوامر الصوتية! وشاهد كيف ستنشئ ChatSonic الفنون الرقمية بسرعة.

صورة للشاشة في 3 نوفمبر 1944 الساعة 10.50.19 مساءً

الخطوة ٤: ضغط على توليد

بعد أن تكون راضياً عن إعداد الأمر أو التعليمات وجاهز للبدء، انقر على توليد وانتظر حتى يقوم ChatSonic بالعملية السحرية.

وها هي - فن رقمي مذهل وفريد من نوعه تم إنشاؤه بواسطة ChatSonic في أي وقت. جربها بنفسك وانظر كم هي مذهلة.

يعاني بعض الناس من صعوبة في إنتاج فن الذكاء الاصطناعي الساحر، تعلم كيفية كتابة نصوص مثالية.

صورة الشاشة 1944-11-03 في 10.51.37 مساء.png

حالات استخدام الفنون الجميلة باستخدام الذكاء الاصطناعي

بينما يستمر الذكاء الاصطناعي (AI) في التطوّر، يصبح أكثر وأكثر مدمجًا في حياتنا اليومية. يتم استخدام الذكاء الاصطناعي للعديد من المهام، بدءًا من فرز الرسائل البريدية إلى سيارات القيادة ذاتية القيادة، والآن يتم استخدامه حتى في خلق الفن.

تقنيات الذكاء الاصطناعي تقوم بثورة في طريقة ابتكار الفن وتجربته، حيث إنها توفر إمكانيات إبداعية سابقًا لا يمكن تحقيقها، وأصبحت بسرعة أداة لا تُقدر بثمن للفنانين والمصممين.

إذا كنت مهتمًا باستكشاف صور ChatGPT AI بنفسك، فالآن هو الوقت المثالي للبدء ومشاهدة كيف يمكن لـ ChatSonic - AI مثل ChatGPT - توليد الصور.

من إنشاء صور بصرية لحملات التسويق والإعلانات إلى إنتاج صور لكتب القصص، يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في إنشاء صور فريدة من البداية أو إنشاء قطع فنية جديدة بالكامل. دعونا نغوص عميقًا في حالات استخدام AI مثل ChatGPT Art لـ ChatSonic:

تشات سونيك للحملات الرقمية

فن الذكاء الاصطناعي أصبح يثير الكثير من الاهتمام في عالم الحملات الرقمية. مع أدوات الذكاء الاصطناعي، يمكن للمسوقين إنشاء الأعمال الفنية بسرعة وسهولة، باستخدام نقاط البيانات مثل الديموغرافيا والاهتمامات وأكثر من ذلك لإنشاء صور مصممة خصيصاً للجمهور المستهدف.

عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي في إنشاء صور مذهلة، يمكن للعلامات التجارية إنشاء محتوى بسرعة و كفاءة. يمكن لأدوات إنتاج صور الذكاء الاصطناعي تحويل الحملات إلى حياة بطريقة لم تكن ممكنة سابقًا.

يمكن استخدامهم أيضًا لتخصيص الرسومات التوضيحية لكل مستخدم، مما يجعل من السهل تحديد المحتوى الذي يلائم الجماهير. أدوات توليد فنون AI هي وسيلة رائعة لجعل حملات الويب الرقمية أكثر فاعلية وجاذبية.

هل أنت مستعد لتصميم مرئيات جذابة في مجال الرقمي المزدحم؟

مثال: توليد صورة لحملة العلامة التجارية تُظهر زجاجة شامبو.

صورة الشاشة ـ ١١ ـ ٤ ـ ١٩٤٤ فى الساعة ٩:٥٥:٥٢ صباحاً

شات صونيك للاعلانات على المدونات

هل أنت جاهز لإنشاء لافتات مدونة جذابة وجذابة لجمهورك؟ يمكن لشاتسونيك المساعدة!

يمكن لأداة الذكاء الاصطناعي الرائعة مساعدتك في إنشاء بنرات المدونة الجذابة بسرعة وسهولة، مما يجعل عملية إنشاء بنرات المدونة الجذابة من دون أي جهد شاق.

مع مولدات الفن الذكية، يمكنك إنتاج مجموعة من التصاميم الجذابة بسهولة شديدة وفي جزء صغير من الوقت الذي يستغرقه الأمر إذا كنت تحاول إنشاء شيء أكثر تعقيدًا. هذه الأدوات هي طريقة رائعة لإضافة لمسة فريدة وعصرية إلى لافتات مدونتك وجعلها تبرز من بين الآخرين.

حان الوقت لإنشاء شعارات مدونة بصرية ساحرة بنقرة واحدة.

مثال: عرض صورة لشخص جالس على الأريكة يعمل على الحاسوب المحمول.

لقطة-شاشة-١٩٤٤-١١-٠٤-الساعة-١٠.١١.٤٩-ص.png

تطبيق ChatSonic للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي

أدوات توليد الفن الذكي AI هي وسيلة رائعة لإنشاء صور فريدة وجذابة لمنشورات وسائل التواصل الاجتماعي.

من خلال أدوات إنتاج الفنون الذكية، يمكنك بسرعة وسهولة إنشاء صور تبرز بين الآخرين وتجذب انتباه جمهورك. إنها طريقة مذهلة لجذب جمهورك وعرض علامتك التجارية.

من التصاميم المجردة الأنيقة إلى فنون أكثر تقليدية، يمكن لأدوات توليد الذكاء الاصطناعي مساعدتك في إنشاء مجموعة من الصور التي تتناسب مع نغمة وجمالية علامتك التجارية. باستخدام أدوات توليد الفن المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، يمكنك التأكد من أن منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي ستبدو احترافية وملفتة للانتباه.

انتج صوراً اصطناعية فريدة حقاً لعلامتك التجارية باستخدام الذكاء الاصطناعي.

مثال: إنشاء صورة جميلة وساحرة لغروب الشمس

صورة للشاشة في 3 نوفمبر 1944 في الساعة 10:40 مساءً

ChatSonic للنشرات الإخبارية

أضف لمسة من الإبداع إلى نشرتك الإخبارية عن طريق إنشاء صور فريدة بسرعة أكبر من أي وقت مضى باستخدام ChatSonic.

لا داعي للقلق بشأن البحث عن الصور والرسوم التوضيحية المناسبة لدعم رسالتك. بدلاً من ذلك، يمكنك السماح لخوارزميات الذكاء الاصطناعي بإنشاء صور جميلة لجذب انتباه جمهورك وإبقائهم مشغولين.

أدوات توليد الفنون الذكية تسمح لك أيضًا بتخصيص الصور بسرعة وسهولة حسب مواصفاتك الدقيقة، حتى تتمكن من إنشاء نشرة إخبارية فريدة تبرز بين الجميع.

استعد لتوفير الوقت وإضفاء لمسة إبداعية على نشراتك الإخبارية.

مثال: توليد صورة لمساحة معيشة بها أثاث مرتب بشكل جيد.

صورة للشاشة-١١-٠٤-١٩٤٤-الساعة ١٠.٠٦.٢٨ صباحًا.png

هل لا تعتقد أن الحصول على وظيفة في إنتاج الفن الرقمي يعتبر أمرًا رائعًا؟ ربما يوجد! يمكن لـ "تشاتسونيك" مساعدتك في العثور على أفضل الوظائف في صناعة الفن بالنسبة لك.

تشات سونيك للكتب القصصية

الفن هو جزء لا يتجزأ من الرواية، وأدوات إنتاج الفن بالذكاء الاصطناعي يمكن أن تساعد على جعل القصص تعيش بطريقة مشوقة وتفاعلية.

باستخدام هذه الأدوات، يمكن للكتاب بسهولة إنشاء مخلوقات ومناظر حيوية وخيالية لإعطاء القارئ شعورًا أعمق بالقصة. يمكن استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي للفن أيضًا لإنشاء شخصيات فريدة وممتعة وأدوات وإعدادات لإضافة لمسة إبداعية وأصالة إلى السرد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام أدوات توليد الفنون باستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء رسومات توضيحية جذابة بصرياً والتي ستجعل القصة تتحيّز بالحياة بطريقة لا يستطيع الكلام وحدها تحقيقها. مع أدوات توليد الفنون باستخدام الذكاء الاصطناعي، يتحلى الكتّاب بالقدرة على إضفاء المزيد من الحيوية على القصص بشكل يجعلها أكثر انتشارًا وإمتاعًا للقرّاء.

حان الوقت لخلق قصص فريدة ورائعة بصرياً.

مثال: إنشاء أميرة ديزني جميلة ومتحركة تمشي.

صورة لقطة شاشة من الساعة 11:02:13 مساءً في 3 نوفمبر 1944

أليس من الرائع أن يمكن للفن الرقمي المنتج باستخدام شات سونيك - وهو نوع من الذكاء الاصطناعي مثل شات جي بي تي الحصول على المال؟ تعلّم 20+ طريقةً لكسب المال باستخدام شات سونيك البديل!

لمعرفة المزيد حول كيفية استغلال الناس لـ ChatSonic - وهو ذكاء اصطناعي مثل ChatGPT - لتنمية عملهم، يمكنكم التحقق من 110 أفضل أمثلة على ChatGPT في عام 2023.

في الخلاصة

أدوات توليد الفن باستخدام الذكاء الاصطناعي هي طريقة قوية للتعبير عن الإبداع الخاص بأي شخص. بفضل الذكاء الاصطناعي، يمكنك إنشاء أعمال فنية فريدة من نوعها والتي ستكون من المستحيل إنشاؤها بطريقة يدوية.

مع أدوات إنتاج الفن التي تستخدم الذكاء الاصطناعي، ليس على الفنانين العمل من الصفر لإنشاء شيء جديد -يمكنهم استخدام الأدوات لتوليد الأفكار والصور ثم استخدامهم كنقطة انطلاق لعملية الإبداع الخاصة بهم.

هل أنت مستعد لاستكشاف إمكانيات فن الذكاء الاصطناعي الجديدة وإنشاء أعمال فنية رائعة مضمونة لسحب الأنظار والإلهام؟ سجل الآن وابدأ في خلق أشياء خارجة عن المألوف!

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>