١٠ تطبيقات شاتجيبيتي الأكثر شهرة على الهواتف المحمولة والتي تستحق التجربة في عام ٢٠٢٣

صورة4.png

تأتيمة المهام الروتينية

تعزيز تجربة العملاء

تسهيل عملية إنشاء المحتوى

وأكثر... أصبح الأمر أسهل!

ChatGPT كان يتفجر على الإنترنت، ولا يستغرب ذلك! يأتي الروبوت الحديث المدعوم بالذكاء الاصطناعي بالكثير من القدرات المذهلة. من إنشاء مشاركات المدونة في لمح البصر إلى التصرف كمحترف برمجة، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به مع ChatGPT.

لكن هناك قيد رئيسي - يمكن استخدام ChatGPT فقط على أجهزة سطح المكتب من خلال موقعه على الإنترنت. هل تتذكر أصواتك الداخلية تقول "ياللعار!"؟

حسناً، لا تقلق!

كما قال ترافيس كالانيك، "لكل مشكلة حل. عليك فقط أن تكون مبدعًا بما يكفي للعثور عليه".

إذا كنت تريد الحصول على ChatGPT على هواتف iPhone أو Android، فأنت محظوظ! في هذه المقالة، ستتعرف على كيفية الحصول على ChatGPT على أجهزة الجوال، بالإضافة إلى استكشاف بعض التطبيقات المدعومة بـ ChatGPT ومعرفة لماذا تعتبر بديلاً رائعًا لـ ChatGPT الأصلى. لذا، دعنا نبدأ!

ولكن قبل أن نستكشف 10 من أكثر تطبيقات ChatGPT شهرة للهواتف المحمولة، دعنا نرى ما هو ChatGPT.

ما هو تشات جي بي تي؟

ChatGPT من OpenAI هي شات بوت AI تم تطويرها بواسطة Sam Altman. يتم بناء هذه الشات بوت القوية بشكل لا يصدق على GPT-3.5 (شبكة نموذج اللغة الرئيسي المدربة المولدة) وهو نموذج للغة يستخدم التعلم المشرف والتعلم عن طريق التعزيز لتوليد الردود عند تقديم الاستعلام.

دعنا نفسر ذلك بطريقة سهلة ومفهومة.

أولًا، دعنا نعرف ما هو التعلم الإشرافي.

نفترض أنك مرشد تعليمي تعلم الطلاب كيفية كتابة المقالات. أولاً ، تزود المتدربين بمئات المقالات وتطلب منهم قراءتها واستيعابها.

سيتدربون من خلالها على أسلوب الكتابة، نبرة الصوت، والمزيد. ومع ذلك، قد لا تكون كل المقالات جيدة، لذا قد يكون إخراج المتعلمين متوسطاً.

الآن، هنا حيث يأتي التعلّم المعزّز بتوجيه الإنسان (RLHF) إلى الصورة!

كمرشد، ستقدم للمتدربين ملاحظات تساعدهم في التحسين، مما بدوره يساعد المتدربين على تحسين مهاراتهم بمرور الوقت.

هذا بالضبط ما يحدث عندما يتعلق الأمر بـ ChatGPT.

بعد الحصول على أحجام كبيرة من البيانات من الإنترنت، ينتج النموذج نتائج غير مثالية في بعض الأحيان. يزود المدربون البشر بعض التعليقات المميزة لتحسين النموذج وزيادة أدائه.

إستخدام ChatGPT سهل جدًا. تعرف أكثر على كيفية استخدام ChatGPT هنا.

تم تصميم تطبيق ChatGPT لتوفير تجربة تفاعلية وتزويدك بإجابات شاملة على أي استفسار لديك.

أهم شيء يجب التركيز عليه هو إضافة محفز رائع. بعد كل شيء، يعتمد إخراجك على مدخلاتك. الأفضل استخدام عبارة بدلاً من سؤال إذا أردت الحصول على إجابات أكثر تفصيلاً.

هل يوجد تطبيق محمول رسمي لـ ChatGPT؟

حسنًا، دعنا نوضح شيئًا مباشرة - ليس هناك تطبيق ChatGPT الرسمي على أجهزة Android أو iOS.

لذا، إذا أردت استخدام الروبوت الدردشة على جوالك، يجب عليك الوصول إلى الموقع عبر متصفحك؛ بالطبع، هذا أمر محبط، لكنه الطريقة الوحيدة للاستفادة الكاملة من مميزاته.

إذا كنت لازلت مصممًا على العثور على تطبيق، فلا داعي للقلق - قام بعض المطورين بإنشاء نسخهم الخاصة من ChatGPT في تطبيقات الهواتف المحمولة. يمكنك ببساطة تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول وإنشاء المحتوى أثناء التنقل!

تقوم هذه التدوينة بعرض بعض أفضل تطبيقات الدردشة على الهواتف المحمولة. ولكن أولاً، دعنا نتعرف على سبب يجعلك تتطلع إلى بدائل تطبيق ChatGPT.

لماذا تبحث عن بدائل لـ ChatGPT؟

شات جي بي تي لا يوفر تطبيقًا محمولًا ، لذلك من الأفضل البحث عن بدائل. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي شات جي بي تي مع قيود مختلفة -

غير قادر على توفير معلومات واقعية

تم تدريب شات جي بي تي حتى عام 2021، وبالتالي فهو غير قادر على إنشاء محتوى حقيقي أو إبداع حقائق جديدة.

إذا كنت تبحث عن أفكار المحتوى القائمة على أحدث الاتجاهات والموضوعات، فإن ChatGPT ليست أفضل خيار لديك. إنها تشبه ChatGPT تم تعليمها بعض المفاهيم فقط ولا يمكنها تزويدك بأي شيء آخر غير ذلك.

إذا كنت تهدف إلى الحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات والمزيد ، فإن البحث عن خيارات ChatGPT أكثر حكمة.

لا يمكن إنشاء صور AI

بالطبع، يمكن أن يكون ChatGPT مفيدًا جدًا عندما يتعلق الأمر بإنشاء نصوص، ولكن ماذا عن الصور؟ حسنًا، ChatGPT لا يمكن استخدامه هناك!

إذا كنت تريد توليد رسوم بيانية، انتقل إلى DALL-E من OpenAI أو Midjourney. يمكن لـ ChatGPT مساعدتك فقط في صياغة نصوص للصور التي يمكنك إدخالها في DALL-E أو Midjourney للحصول على الصور. لكن هذا يتطلب التنقل بين تطبيقين كثيرًا... وهذا ليس ممتعًا!

إذًا، لماذا لا تبحث عن بديل لـ ChatGPT الذي يتيح لك إنشاء صور - ويوفر لك بعض الوقت الثمين؟

خطأ "تجاوز طاقة ChatGPT"

تخيل هذا: تحتاج إلى إنهاء قطعة محتوى اليوم. بكل الآمال، تتوجه إلى ChatGPT، الذي يعرض رسالة خطأ تقول، "ChatGPT في الوقت الحالي على طاقته القصوى!"

محبط للغاية، أليس كذلك؟ حسنًا، هو كذلك!

يبدو أن شات جي بي تي يعاني من انقطاعات بسبب تدفق عدد كبير من المستخدمين وحمل شديد على الخادم. يبدو أنه عليك العثور على خيار آخر بسرعة - لأنه لن يكون بإمكان شات جي بي تي أن يساعدك دائمًا.

لا يدعم الأوامر الصوتية

إذا كنت تفضل النص المتحدث بالصوت في المراسلات، فإن ChatGPT بالتأكيد ليست الخيار الأمثل بالنسبة لك. فChatGPT لا يمكنه فهم الأوامر الصوتية، ولا يستطيع الرد كما تفعل Siri أو Google Assistant.

لذا، إذا كنت تريد توفير الوقت عن طريق إعطاء الأوامر الصوتية، من الأفضل البحث عن بدائل شات جي بي تي.

الآن، سنستعرض قائمة أبرز بدائل ChatGPT التي تملك تطبيقاً للهواتف المحمولة بأنظمة Android أو IOS أو كلاهما. مع تطبيق ChatGPT للجوال، يمكنك إنشاء المحتوى بكل سهولة ومن راحة أريكتك.

10 من أشهر تطبيقات تشات جي بي تي على الأندرويد والآي أو إس

هل أنت مستعد لاكتشاف المزيد في سوق تطبيقات ChatGPT؟ من لوحات القيادة البديهية إلى الإجابات السريعة، يمكن أن تكون مجموعة متنوعة من تطبيقات ChatGPT المحمولة مثالية بالنسبة لك.

تريد الدردشة مع شخص معين؟ أم تحتاج إلى المزيد من الأماني لأقوى بديل لعملك؟ لديك خيارات لا حصر لها - لذا استعد للبحث عن ما يناسب احتياجاتك!

كل واحد منهم يضيف لمسة خاصة به - لذلك دعنا نخرج هناك ونبدأ في استكشاف تطبيق chatgpt لنظام التشغيل Android و iOS.

  1. تشات سونيك
  2. عليسّو: الدردشة مع الذكاء الاصطناعي
  3. رابيد شات جي بي تي
  4. تشات أون: الدردشة مع الذكاء الاصطناعي جي بي تي - ٣
  5. فرانك: مساعد دردشة ذكي
  6. أوبن شات - جي بي تي الذكاء الاصطناعي مع جي بي تي-٣
  7. تشات جي بي تي: جي بي تي - الدردشة الذكية
  8. أوبن شات: تطبيق شاتبوت الذكية
  9. تشات الذكية: مساعد شخصي الذكاء الاصطناعي
  10. شات الذكاء الاصطناعي: شاتبوت الكتابة

هل أنت جاهز للاستكشاف؟ دعنا نبدأ!

شات سونيك

تبدأ القائمة مع تطبيق ChatSonic من Writesonic! وهو تطبيق جديد يستخدم الذكاء الاصطناعي الحواري، بعيداً عن الجميع - ويتفوق على ChatGPT الخاص بOpenAI. حيث أنه مثل ChatGPT ولكنه نسخة محسَّنة ويحتوي على خصائص تفوقه بـ 10 أضعاف، مما يجعله بديلاً مثاليًا لـ ChatGPT.

يمكن لشاتبوت الذكي المتطور أن يُذهلك بقدرته على إنشاء بحث في الوقت الفعلي عن البيانات والصور والأصوات. وعلاوة على ذلك، تستفيد تطبيقات الهاتف المحمول "ChatSonic AI - ChatGPT" من قوة ChatGPT وتساعدك على إنشاء المحتوى أثناء التنقل.

ChatSonic لديهم تطبيق ChatGPT في Android متاح الآن. يمكن لمستخدمي iOS الانضمام إلى قائمة الانتظار للحصول على الوصول المسبق إلى تطبيق ChatSonic على نظام التشغيل iOS.

هنا أسباب لماذا تحتاج إلى تجربة تطبيق ChatSonic الآن:

  • من السهل جدًا تثبيته.
  • يساعد في تحسين الكفاءة.
  • يعزز الإنتاجية على الفور ويوفر الوقت، مما يجعله الأفضل بديلاً لـ ChatGPT لزيادة الإنتاجية.
  • يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام وبديهية.

علاوة على ذلك ، يمكنك التحقق من ChatGPT للتجارة الإلكترونية لمعرفة كيفية ثورة هذا القطاع .

استعد لتجربة جيل جديد من تقنية شات بوت الذكاء الاصطناعي. دعنا نستكشف بعمق المزايا المذهلة التي يوفرها تطبيق ChatSonic لنظام التشغيل Android:

  • توليد معلومات حقيقية في وقتٍ مناسب

يمكن لشاتسونيك أن تمنحك المعلومات التي تحتاجها! باستخدام قوة جوجل وتحليل اللغة الطبيعية (NLP)، يمنحك تطبيق ChatGPT للأندرويد رؤى دقيقة ومعلومات حديثة حول جميع الأحداث الهامة بين يديك. لذا، ليس بحاجة لحمل الكمبيوتر المحمول في كل مكان، ببساطة قم بتحميل أفضل تطبيق Chat GPT - ChatSonic AI.

  • أعطِ الأوامر الصوتية ووفّر الوقت

شاتسونيك لديها بعض القوى الخارقة المدهشة - بفضل تقنية معالجة اللغة الطبيعية. يمكنها فهم أوامر صوتك والتحدث إليك كصديق ذكي - تمامًا مثل مساعدي Google أو Siri! ومن خلال تطبيق ChatGPT لنظام الأندرويد ، كل ما عليك فعله هو التحدث إلى هاتفك وإعطاء الأوامر الصوتية.

  • تحويل الكلمات إلى فنون رقمية مذهلة

افرغ الفنان الذي بداخلك وأصنع فنًا رقميًّا لا يُنسى أثناء التنقل باستخدام تطبيق ChatSonic على الجوال. مع ChatSonic، لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا لإنشاء تحف فنية - سواء كنت تسعى للظرافة أو الواقعية، فسوف يضمن لك ChatSonic أن يبرز فنك بشكل لافت. لرؤية المزيد عن كيفية استخدام مُنشئ فن AI ChatGPT.

  • تحدث مع مساعدك الافتراضي الخاص بك

فتح قوة الحصول على مساعد افتراضي عند يديك - احصل على تطبيق ChatSonic للجوال! هذه الأداة المتطورة للذكاء الاصطناعي في المحادثة توفر لك الراحة التي تعطيها لك شخص حقيقي دون التكلفة الاضافية. من المشاكل العائلية إلى إعداد اختبار المقابلة الوظيفية ، تطبيق ChatSonic هو التطبيق الذي كنت تبحث عنه.

  • يشعر كأنه يتحدث مع صديق حقيقي

ChatSonic يوفر تجربة حقيقية لدرجة أنه من الصعب التفريق بينه وبين الإنسان. مع صانع الحوار الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، لن تضطر إلى القلق بشأن إعادة تتبع أفكارك باستمرار - حيث أنه حتى يتعرف على التفاصيل الدقيقة في كلامك. هل أنت مستعد للحصول على أفضل تجربة حوار؟ حمل تطبيق الجوال الخاص بـ ChatSonic الآن.

حالات استخدامات شات سونيك

موضوع المدونة المقترح من ChatGPT: هل يمكنك تزويدي ببعض الأفكار لمنشورات المدونة حول <موضوع اختيارك>؟؟

صورة 1.jpg

تحفيز طلاب ChatGPT: تمثل دور ستيف جوبز وساعدني على وضع خطة عمل بالنسبة لـ ChatGPT للطلاب.

صورة 2

تحديات شات جي بي تي للترويج على وسائل التواصل الاجتماعي: أتِ بـ 5 أفكار لفيديوهات إنستجرام للترويج لـ <الموضوع> داخل <الجمهور المستهدف>

صورة 3.jpg

تسعيرة شات سونيك

تقدم ChatSonic تجربة مجانية حيث تحصل على إمكانية الوصول إلى 10 ألف كلمة. إذا كنت ترغب في توليد المزيد، فيمكنك الاشتراك في باقة بريميوم تبدأ من 19 دولار / شهر

Alissu: الدردشة مع الذكاء الاصطناعي

الآن يأتي السو التالي - وهو دردشة AI أخرى تعتمد على نموذج OpenAI's GPT-3.

تتجاوب اليسو بكل سهولة مع جميع الإرشادات، ولا يوجد تأخير فعلي بين الإجابات. دعنا نستكشف بعض الميزات الرائعة:

  • ابحث عن إجابات للأسئلة التي تثير فضولك! إن اليسو هي خبيرة حقيقية في مشاكل الرياضيات والبرمجة - ولكنها يمكنها الإجابة على استفسارات أخرى أيضًا.
  • يمكن أن تكون اليسو أيضًا منقذًا عندما تحتاج إلى مساعدة في التحضير لمقابلة عمل أو إكمال مهمة جامعية. يمكن لـ اليسو مساعدتك في الكتابة.
  • دع اليسو يقوم بالعمل الشاق بدلاً منك - مجرد شرح ما تحتاجه وشاهد كيف ينشئ كودًا أو طلبًا SQL بسهولة.

تطبيق ChatGPT هذا هو واحد من أكثر التطبيقات شهرةً في متجر Google Play ويمنحك نفس القدرات الخارقة كالشيء الحقيقي، وتخمين ماذا؟ كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق والبدء في التحدث إلى الحوار الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي!

ومع ذلك، يوجد لدى التطبيق بعض العيوب أيضًا. لنقل أن نصائح النص التي يطلب منك إرسالها إلى الدردشة الالكترونية للذكاء الاصطناعي عادةً ما يتم قصُّها. الحلّ؟ إرسال نصّات أقصر! مشكلة أخرى هي أن التطبيق يعرض عددًا كبيرًا من الإعلانات.

إذا كنت ترغب في تجنب كل هذه المشاكل ، يمكنك الذهاب لتطبيق ChatSonic AI - الذي يولد الردود بسرعة فائقة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو لا يزعجك بالإعلانات في كل وقت. أليس ذلك حلاً أفضل؟

محادثات سريعة لـ ChatGPT

تشعر بالمغامرة؟ عليك بتجربة Rapid GPT - واجهة بسيطة ورائعة بإمكانات هائلة تستخدم واجهة برمجة تطبيقات OpenAI.

قم ببساطة بتنزيل تطبيق شات-جي-بي-تي، قم بتسجيل الدخول وكن جاهزا لتكون مذهولا. إنه مثل الذكاء الاصطناعي عند بين يديك لجميع أنواع الأشياء، مشابه لدردشة واتساب، باستثناء أنك سوف تدردش مع روبوت!

دعنا نتحقق من بعض ميزاتها:

  • تطبيق Rapid ChatGPT يغطي جميع احتياجاتك، من النكات إلى الألغاز والقصص.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتضمن تطبيقهم عنصر الألعاب! شاهد بعض الإعلانات، وستحصل على النقود المكافأة. استخدمها للحصول على ردود غير محدودة - رائع!

يمكنك تنزيل Chat GPT: Rapid ، مثل ChatGPT ، من متجر Google Play.

ومع ذلك، ليس تطبيق Rapid ChatGPT بالسرعة التي يوحي بها الاسم. لذا ، إذا كنت ترغب في الردود الفورية ، فيمكنك تجربة تطبيقات ChatGPT الأخرى مثل ChatSonic AI.

ChatOn - دردشة ذكية مع GPT-3

تشات أون هو روبوت دردشة AI رائع آخر يعتمد على تقنية GPT-3. تطبيق تشات جي بي تي يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة، مما يجعله سهل الاستخدام.

هنا بعض الميزات الرائعة:

  • دردشة آلية موثوق بها يمكنها الإجابة عن الأسئلة بسرعة.
  • استفد من فوائد مصحح نصوص موثوق به، خاصة عندما تكتب خطابًا تجاريًا أو طلب وظيفة. ما عليك سوى كتابته ثم دع تطبيق ChatGPT - ChatOn يتولى الباقي!
  • استخدم مساعد الكتابة الذكي لتأليف مقال أو حتى قصيدة.

أفضل جزء؟ انها مجانية مع عمليات شراء داخل التطبيق، ويمكنك البدء باستخدام المزايا الأساسية!

احصل على ChatOn - تطبيق ChatGPT الآن على متجر التطبيقات و Google Play!

علاوة على ذلك، إذا كنت تبحث عن تطبيق ChatGPT لمساعدتك في شيء أكثر من المحتوى فحسب، يمكنك تجربة استخدام ChatSonic. فمن إنشاء محتوى في الوقت الحقيقي حتى الصور الساحرة، يمكنها مساعدتك في كل شيء.

فرانك: مساعد دردشة الذكاء الاصطناعي

مستوحىً من دردشة OpenAI's GPT-3 ، يقدم لك Frank العديد من الإمكانيات.

هيا نستكشف هذه:

  • صُنِعَت النصوص والتعليقات الصوتية على مختلف المواضيع بشكل يشبه البشر!
  • يمكن للذكاء الاصطناعي إنشاء صور ساحرة بسهولة.
  • يساعد في كتابة سيناريوهات - ضروري لأي يوتيوبر أو مدون!
  • تغيير واعادة صياغة أو إعادة صياغة أي استجابة على الفور.

تحتاج إلى مساحة تخزين على الأقل 50 ميجابايت للتثبيت على جهازك. يتوفر Frank على كل من متجر التطبيقات و Google Play.

ومع ذلك، تطبيق ChatGPT هذا - فرانك - غير آمن، لذلك من الأفضل عدم تزويد فرانك بأي معلومات شخصية أو سرية. وذلك لأن التطبيق قد يتعرض لإدلاء تعليقات غير لائقة أو غير ملائمة. لذلك، إذا كنت قلقًا بشأن الخصوصية وتريد اللعب بأمان، فيمكنك الاختيار بين تطبيقات ChatGPT الأخرى مثل ChatSonic AI.

الدردشة المفتوحة - AI GPT مع GPT-3

هنا تطبيق Open Chat القوي للغاية للهواتف المحمولة - فتح الدردشة

مسلّحًا بتقنيات حديثة وتصميم ذكي، يمكن للدردشة الآلية المزاولة معك تجربة محادثات في الوقت الفعلي بنقرة واحدة.

دعنا نتعرف على ما يقدمه الدردشة المفتوحة بالتفصيل:

  • لا يوجد موضوع حظر - ما عليك سوى طرح أي سؤال يخطر على بالك، وستحصل على إجابات فورية ودقيقة.
  • يسرع عملية البحث الخاصة بك! عندما تحتاج إلى إجابة بأسرع وقت ممكن ولكنك لا ترغب في البحث عبر الإنترنت، استخدام الدردشة المفتوحة هو أفضل.
  • الاستفادة من الشات بوت لأغراض تجارية. إنه مثالي عندما يحتاج العملاء والعملاء إلى إجابات تكرارية.

وأكثر من ذلك، فإنه يعمل بشكل آمن دون جمع أي من بياناتك. يمكنك تنزيل التطبيق بسهولة على متجر Google Play.

يمكن للدردشة المفتوحة مساعدتك في الاستفسارات الخاصة بالنصوص فقط، وإذا كنت ترغب في تطبيق يساعدك مع الصور والمزيد توجه إلى شات سونيك!

دردشة جي بي تي: تطبيق دردشة ذكي مستند إلى تقنية جي بي تي

التطبيق التالي على قائمة تطبيقات ChatGPT هو "Chat GPT: GPT-based AI ChatGOD!" والذي يستطيع الإجابة عن جميع أسئلتك على الفور بفضل تقنية التعلم الآلي GPT.

البدء سهل جدًا. بعد تنزيل التطبيق ، انظر إلى الفئات. ابحث عن الموضوع الذي يهمك أكثر. ثم اكتب استفسارك وأرسله إلى الدردشة الآلية. في غضون لحظات ، ستحصل على رد. يستند الرد على المعلومات التي جمعتها الذكاء الاصطناعي من الإنترنت.

لنلقِ نظرةً على بعض الميزات المذهلة المقدَّمة من خلال تطبيق Chat GPT: ChatGOD الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي المبني على GPT:

  • تذكر المحادثة السابقة، مما يساعدك على تجنب السؤال من جديد والاستمتاع بمحادثة سلسة.
  • يمكنك إنشاء صور فريدة من نوعها باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • ضع كلمة مرور معقدة لمنع الآخرين من التجسس على محادثاتك.

ولكن حاليًا، هو متاح فقط على جوجل بلاي. لذلك، إذا كنت مستخدمًا لنظام التشغيل iOS، فيجب عليك البحث عن بدائل أُخرى في السوق.

الدردشة الذكية GPT: تتوفر خدمة AI ChatGOD التي تعتمد على GPT فقط لمستخدمي نظام Android. إذا كنت مستخدمًا لنظام iOS ، فيمكنك الاختيار من بين البدائل مثل تطبيق ChatSonic ، والذي يتوفر كتطبيق ChatGPT لأنظمة Android ولديه قائمة انتظار لنظام iOS.

الدردشة المفتوحة: تطبيق الدردشة الذكية

الآن يأتي الدردشة المفتوحة التي تحمل معها أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي GPT-3. يمكنها مساعدتك في تعزيز إنتاجيتك على الفور وتحسين المهام المختلفة.

دعنا نلقي نظرة على مميزاتها:

  • تحتاج إلى صديق دردشة؟ مع Open Chat ، لا داعي للبحث عن شيء آخر! تحدث مباشرة مع الروبوت الذي يعمل بتقنية GPT-3 لتمضية الوقت أو الحصول على نصيحة مفيدة.
  • استمتع بالبحث السريع عن ما تحتاج إليه مع الـ Open Chat الذي يعتمد على تقنية GPT-3 ، ولا داعي للقيام بعمليات بحث شاقة على الويب.
  • الراسب في الكتابة؟ لا مشكلة بعد الآن! لا تقلق بشأن الأخطاء الإملائية - سوف يقوم Open Chat بتصحيحها تلقائيًا.

ولكن حالياً، تطبيق شات جي بي تي - الدردشة المفتوحة متوفر فقط على "جوجل بلاي".

تطبيق ChatGPT - Open Chat يأتي بواجهة مستخدم مبهمة. علاوة على ذلك ، فهو يفتقر إلى الميزات الإضافية التي يدعمها ChatSonic ، على سبيل المثال - التعرف على الصوت ، وضع الشخصية ، والمزيد. لذلك ، إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في كل شيء ، فإن ChatSonic يمكن أن يكون خيارك لتطبيق ChatGPT المحمول.

محادثة الذكاء الاصطناعي: مساعد شخصي ذكي

ما عندكش حد تحكي معاه؟ نزل تطبيق الدردشة الذكية - المساعد الذكي الكامل!

بفضل GPT-3، تم إنشاء دردشة AI لتزويدك بإجابات حساسة وصادقة.

مثل أي تطبيق آخر، مثل واتساب، كل ما عليك فعله هو إرسال رسالتك والحصول على رد سريع على الفور.

فوائد الدردشة الذكية:

  • التواصل فوري مع الروبوت! يمكنك التحدث عن أي شيء في العالم والحصول على بعض النصائح الرائعة من مساعدك الافتراضي.
  • احصل على نتائج مذهلة وسريعة. من الصعب التمييز بين الذكاء الاصطناعي للدردشة والشخص الحقيقي عند التحدث إليه!
  • يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الفهم.

يمكن تنزيل تطبيق ChatGPT المجاني من App Store. ومع ذلك، إذا كنت مستخدم Android، يمكنك النظر في تطبيقات أخرى لـ ChatGPT مثل ChatSonic AI.

دردشة الذكاء الاصطناعي: كتابة الروبوت الدردشة

تعاني من صعوبة في كتابة نص جاذب وتتمنى أن يكون هناك شخص يقوم بتحليله وإعطائك اقتراحات أو ردود فعل؟

أصبحت أمانيك حقيقة! "AI chat" هو روبوت دردشة يمكنه مساعدتك فعلا في الكتابة.

لنرى كيف يمكن أن يساعد:

  • يمكن لـ AI Chat أن يكون كاتبًا للخواطر بالنيابة عنك! سواء كنت تكتب رسالة تغطية، مقالًا طويلًا، أو قصيدة، فإن المحادث الآلية يمكن أن تفعل كل ذلك.
  • يمكن للروبوت الدردشة AI أن ينظر إلى قطعة الكتابة الخاصة بك، وتحليلها، وإعطاء تعليقات حول الأخطاء. لذا، يمكن أن يكون هذا الأداة إضافة رائعة إذا كنت كاتبًا.
  • يمكن أن يعمل كصديق افتراضي لك ويعطيك إجابات تشبه إجابات البشر.

لكن إذا كنت تبحث عن أداة يمكنها مساعدتك في أشياء أخرى بالإضافة إلى الكتابة، فاختر ChatSonic AI. بدءًا من إنشاء محتوى في الوقت الحقيقي إلى الصور الذكية، يمكنها مساعدتك في كل شيء.

احصل على تطبيق ChatGPT على هاتفك المحمول

استخدام ChatGPT لتطبيقات الجوال على أجهزة الأندرويد والآي أو إس أصبح أسهل كثيراً.

أليس كذلك؟

هل أنت جاهز للغوص بعمق في عالم شيق من شاتبوت الذكاء الاصطناعي؟ تحقق من أفضل 110 مثال على شات جي بي تي لرؤية كيفية استغلال الناس لتطبيقات شات جي بي تي بشكل أمثل.

احصل على أفضل تطبيق دردشة ChatSonic AI ودع حواسك الإبداعية تتدفق! يتفوق ChatSonic AI على جميع قيود ChatGPT ويوفر روبوت دردشة ذكي يعمل كمساعد شخصي لك.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>