كيفية استخدام ChatGPT كاختصار Siri على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك

صورة 15.jpg

هل ترغب في الوصول إلى ChatGPT على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك؟ يمكنك دائمًا تصفح موقع ChatGPT الخاص بـ OpenAI في Safari في كل مرة تريد فيها استخدامه. ولكن الخيار الأكثر ملاءمة هو إعداد اختصار سيري الذي يعمل مع AI. وبدلاً من محاولة إنشاء اختصار مثل هذا ، تتوفر بعض الاختصارات المخصصة المسبقة التصميم لتنزيلها وتثبيتها.

في اختباري، فحصت ثلاثة اختصارات ChatGPT Siri مختلفة -- SiriGPT و الدردشة GPT Siri، و Siri Pro. عملت كلها بشكل مماثل لجعل قوة ChatGPT متاحة على iPhone و iPad.

بعد إعداد الاختصار، يمكنك تشغيله بعدة طرق مختلفة. يمكنك فتح تطبيق الاختصارات والنقر على أيقونة الاختصار. يمكنك إضافة الاختصار إلى شاشة الرئيسية حيث يكون أكثر توفرًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تشغيل الاختصار عن طريق القول للسيري لتنشيطه.

1. الحصول على مفاتيح API

أول خطوة لك هي الحصول على مفاتيح API اللازمة من Open AI. تُستخدم هذه المفاتيح بواسطة اختصار ChatGPT الخاص بك لإرسال طلباتك إلى خدمة ChatGPT والحصول على الردود. يتم الحصول على المفاتيح بنفس الطريقة بغض النظر عن الاختصار ChatGPT الذي تستخدمه.

على هاتفك الآيفون أو الآيباد، افتح Safari وانتقل إلى صفحة منصة Open AI. إذا لم يكن لديك حساب بعد مع OpenAI، اضغط على زر التسجيل. وإلا، اضغط على زر تسجيل الدخول وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم اضغط على الرمز الذي يشبه خط البرجر من الأعلى إلى اليمين، انتقل لأسفل قائمة الإعدادات واختر ملف التعريف الخاص بك. ثم اضغط من قائمة الملف الشخصي على الرمز المشار إليه بـعرض مفاتيح API.

صورة 14.jpg

2. إنشاء مفتاح سري جديد

بشاشة مفاتيح API، اضغط على زر إنشاء مفتاح سري جديد. اضغط على المفتاح لتحديد جميع السلسلة ثم انقر على نسخ. افتح ملاحظة والصق المفتاح. إذا كنت تخطط لتجربة أكثر من اختصار ChatGPT، عد إلى صفحة منصة Open AI، اضغط على موافق، ثم اضغط على إنشاء مفتاح سري جديد لتوليد مفتاح آخر. كرر العملية.

صورة3.jpg

الآن، دعنا نتحقق من كل من اختصارات ChatGPT الثلاثة.

كيفية استخدام SiriGPT

1. احصل على الاختصار

افتح صفحة SiriGPT للاختصارات على جهازك واضغط على زر Get Shortcut. في شاشة الاختصارات، اضغط على زر Add Shortcut. سيظهر الاختصار في تطبيق الاختصارات.

صورة 12.jpg

2. إضافة مفتاح API

عد إلى الملاحظة التي لصقت فيها واحدًا أو أكثر من مفاتيح واجهة برمجة التطبيقات. حدد وانسخ مجموعة واحدة من المفاتيح. في تطبيق الاختصارات، اضغط على أيقونة النقاط الثلاث للاختصار SiriGPT. في حقل النص، قم بإزالة عبارة ADD API KEY HERE ثم الصق المفتاح الذي تم نسخه للتو. اضغط على تم.

صورة 11.jpg

3. تشغيل SiriGPT

اضغط على اختصار SiriGPT لتشغيله. سيُطلب منك السماح بالوصول إلى التعرف على الكلام عند الضغط عليه لأول مرة. اضغط على السماح.

صورة1.jpg

4. اسأل سؤالًا

اكتب أو انطق طلبك. اضغط على السماح عندما يطلب الاتصال بـ api.openai.com. يعرض SiriGPT الإجابة ويتحدثها. اضغط على تم في أي نقطة. اضغط على تم لإيقاف الدردشة. اضغط على السؤال مرة أخرى لطرح سؤال آخر.

صورة4.jpg

كيفية استخدام شات جي بي تي سيري

1. احصل على الاختصار

افتح صفحة اختصار Siri لـ ChatGPT في Safari واضغط على زر احصل على الاختصار. في شاشة الاختصارات ، انقر على زر إضافة اختصار. يظهر الاختصار بعدها في تطبيق الاختصارات.

صورة10.jpg

٢. أضف مفتاح API

اضغط على أيقونة النقطة الثلاثة من أجل الاختصار. في حقل النص، احذف عبارة "استبدل هذا بمفتاح API الخاص بك!" وألصق أحد المفاتيح الخاصة بـOpen AI الذي تم نسخه. اضغط على "تم".

صورة7.jpg

3. إسأل سؤالاً

اضغط على اختصارة ChatGPT. اكتب طلبك في حقل النص أو تحدث عن طريق رمز ميكروفون لوحة المفاتيح. اسمح لـ ChatGPT بالاتصال بـ api.openai.com. يظهر الرد بعد ذلك على الشاشة.

صورة رقم ٩

كيفية استخدام سيري برو

1. الحصول على الاختصار

افتح صفحة Siri Pro في المتصفح واضغط على زر الحصول على الاختصار. في شاشة الاختصارات، اضغط على زر إضافة الاختصار. يظهر الاختصار في تطبيق الاختصارات.

صورة 16.jpg

2. إضافة مفتاح الواجهة البرمجية

اضغط على ثلاث نقاط في أيقونة الاختصار. في حقل النص ، احذف عبارة "GENERATE & ADD YOUR API KEY HERE" ، والصق مفتاح API الذي نسخته من Open AI. اضغط على تم.

صورة رقم 5

3. اسأل سؤالًا

اضغط على الاختصار Siri Pro. اكتب طلبك في حقل النص أو تحدث به عن طريق النقر على أيقونة الميكروفون في لوحة المفاتيح. دع Siri Pro تتصل بـ api.openai.com. افتراضيًا ، يتحدث الاختصار فقط ولا يعرض الرد. ولكن إذا كنت ماهرًا بما يكفي في اختصارات Siri ، فقد تتمكن من تعديل هذا الاختصار لعرض الرد على الشاشة أيضًا.

صورة 2.jpg

كيفية تفعيل اختصار من شاشة الصفحة الرئيسية

بدلًا من إطلاق اختصار عبر تطبيق الاختصارات، يمكنك تشغيله بسهولة أكبر من الشاشة الرئيسية.

1. إضافة إلى الشاشة الرئيسية

لإعداد ذلك، اضغط باستمرار على أحد اختصارات ChatGPT وحدد مشاركة. من القائمة المنبثقة، انقر على خيار إضافة إلى الشاشة الرئيسية. قم بمعاينة الاسم والأيقونة للاختصار ثم انقر على إضافة.

صورة 6

2. اسأل سؤالاً

اضغط على الأيقونة في الشاشة الرئيسية ثم تحدث أو اكتب طلبك للحصول على الرد.

صورة ١٣.jpg

كيفية تفعيل الاختصار عبر Siri

طريقة أسرع هي تشغيل اختصار باستخدام Siri. ما عليك سوى القول: "هي Siri [اسم الاختصار]" إذا كان Siri لا يفهم أنك تريد تشغيل الاختصار بسبب الخلط في الاسم ، فإن أفضل خيار لديك هو إعادة تسمية الاختصار.

للقيام بذلك، اضغط عليها في تطبيق الاختصارات واختر "إعادة تسمية" من القائمة. اختر اسمًا لا يتعارض مع أمر موجود سابقًا. جرّب استدعاء Siri مرة أخرى. تحدث أو اكتب طلبك وانتظر الرد.

صورة 8

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>