كيفية تدريب ChatGPT على بياناتك الخاصة؟ دليل لبناء تطبيق Chatbot AI مخصص

544209384_jarvis-ai-chatbot-sitting-on-a-computer-and-helpin_xl-beta-v2-2-2.png

هل سبق لك أن أردت إطلاق سراح طاقاتك الداخلية المشابهة لتوني ستارك؟

حسنا، ليس بالضبط لإنشاء J.A.R.V.I.S.، ولكن لإنشاء روبوت دردشة AI مخصص يعرف كهواء الكتابة تفاصيل عملك.

نتحدث عن روبوت دردشة ChatGPT ذو الذكاء الاصطناعي العالي الذي يفهم ببراعة كل جوانب مؤسستك بينما يتعامل مع استفسارات العملاء بلا كلل طوال اليوم.

نعم، قرأتم ذلك صحيحاً! أصبح الآن بإمكانكم تدريب ChatGPT على بياناتكم الخاصة لبناء شات بوت ذكي مخصص لعملكم.

استعد لمغامرة مثيرة في عالم الذكاء الاصطناعي حيث سنكشف الطبقات المثيرة للاهتمام من التقنيات والأدوات والنصائح المطلوبة لإنشاء ChatGPT الخاص بك الذي يمكن أن يحدث ثورة في كيفية التفاعل مع زوار موقع الويب الخاص بك.

لذلك، اختفِ، جارفيس!

مستقبل شات بوتات الذكاء الاصطناعي وصل، وسيبدأ من خلال بياناتك

ما هو شات جي بي تي؟

تشات جي بي تي (أو Chatbot Generative Pre-trained Transformer بالإختصار) هو النموذج اللغوي الثوري الذي تم تطويره بواسطة OpenAI. صمم لتوليد ردود تشبه الإنسان بطريقة طبيعيه في تطبيقات معالجة اللغة الطبيعية (NLP)، مثل الروبوتات الدردشة، المساعدين الافتراضيين وغيرها.

يتمحور ChatGPT حول بنية GPT المتقدمة ، مما يتيح له فهم السياق وإنتاج استجابات ذات صلة ، وحتى إنتاج مخرجات إبداعية بتنسيقات مختلفة مثل النصوص أو مقتطفات الشفرة أو نقاط التعريف . تكمن قوة ChatGPT في قاعدة المعرفة الشاسعة التي تم تراكمها من خلال التدريب الشامل المسبق على مجموعة هائلة من النصوص من الإنترنت.

باختصار، يعتبر ChatGPT نموذج لغوي مدفوع بالذكاء الاصطناعي يمكنه فهم إدخالات المستخدم والرد عليها بدقة واتساق لافتين، مما يجعله محولًا لعالم الذكاء الاصطناعي الحواري.

شات جي بي تي.png

ما هو الدردشة الذكية المخصصة ChatGPT Chatbot؟

تعدّ شاتبوت كاستوم أي إي بمثابة دمجٍ رائع لنموذج اللغة المتقدِّم ChatGPT الخاص بـ OpenAI والمصمم خصيصًا لتلبية احتياجات عملك. إنّ تدريبChatGPT على بياناتك هنا يعني الحصول على نسخةٍ شخصيةٍ من ChatGPT تم تزويدها ببياناتك الفريدة - مثل سياسات شركتك ومنتجاتها وخدماتها وأسئلة الشائعة - لتصبح مساعداً افتراضياً لعملك، مما يحوّله إلى مركز قيادي لا يقلّ أهميةً عن مركز أبطال سريّ.

يمكن أن يلبي هذا الروبوت المتحدث باللغة العربية والمخصص من ChatGPT احتياجات أي صناعة ، سواء كانت صناعة الرعاية الصحية أو التجزئة أو العقارات ، متكيفًا تمامًا مع احتياجات العملاء وتوقعات الشركة.

يتضمن العملية ضبطًا دقيقًا وتدريب ChatGPT على مجموعة البيانات الخاصة بك، بما في ذلك المستندات النصية، والأسئلة الشائعة، وقواعد المعرفة، أو نصوص دعم العملاء. يمكن لتدريب الدردشة النصية المخصصة هذا أن يمكّن الدردشة الآلية من التعرف على سياق نطاق عملك، ويضمن أن يتمكن من إجراء محادثات مع المستخدمين تكون ذات معنى ودقة.

جمال روبوتات الدردشة المخصصة ChatGPT الذكية يكمن في قدرتها على التعلم والتكيف. يمكن تحديثها باستمرار بالمعلومات والاتجاهات الجديدة بمرور الوقت حيث ينمو أو يتطور عملك، مما يتيح لها البقاء مناسبة وفعالة في التعامل مع استفسارات العملاء.

لقد ذهبت الأيام التي كانت فيها تتميز الروبوتات الدردشة الثابتة ذات الحجم الواحد بإجابات عامة وغير مفيدة. تحولت روبوتات الدردشة المخصصة بالذكاء الاصطناعي ChatGPT إلى كيفية اقتراب الأعمال من الارتباط وتحسين تجربة العملاء، مما يجعلها أكثر تفاعلًا وشخصية وكفاءة.

✋اهدأ لحظة! تُعدّ ChatGPT رائعة بالتأكيد، ولكن لها عيوبها، مثل إنتاج بيانات قديمة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة الأدوات التي يمكنها التغلب على هذا العيب في ChatGPT ، فتحقق الآن من بدائل ChatGPT!

5 أسباب لتحتاج إلى شاتبوت باستخدام تقنية تعلّم الآلة ChatGPT

أول شيء يتبادر إلى الذهن عند مناقشة روبوتات الدردشة الذكية هو دعم العملاء. ولكن تعرف ماذا؟ يمكن لهذه الروبوتات المدربة بواسطة ChatGPT الخاصة بك القيام بأشياء أخرى كثيرة. لنلقي نظرة على بعضها:

1. لتحسين تجربة العملاء الخاصة بك

تخيل عملائك يتصفحون موقعك الإلكتروني، وفجأة يتم استقبالهم بواسطة روبوت دردشة AI صديق يتطلع لمساعدتهم على فهم عملك بشكل أفضل. يحصلوا على جميع المعلومات اللازمة في محادثة ممتعة وجذابة. هذا هو ما يمكنه القيام به روبوت دردشة AI مخصص مدرب.

ترى، بدمج مساعد ذكي مدرب بـ ChatGPT في موقعك، أنت ترفع مستوى تجربة العميل بأكملها.

هنا النقلة الحقيقة: يمكن لروبوت الدردشة الذكي الذي تم تدريبه باستخدام ChatGPT التعامل مع محادثات معقدة، وضمان حصول زوار موقعك على الإجابات الدقيقة التي يريدون. إنها كأن يكون لديك مساعد إنساني متخصص يحقق رغباتهم على الفور.

2. لالتقاط المزيد من العملاء بشكل محترف

قم بدمج مستشار ذكي على موقعك الالكتروني ليقوم بدور صديق معلم، يوجه المستخدمين بلطف خلال تصفح موقعك.

فلنقل أنك تدير عملًا في مجال العقارات. يتعثر عميل فضولي على موقع الويب الخاص بك، يبحث عن أفضل الأحياء لشراء العقارات في سان فرانسيسكو. بدلاً من تركهم يتصفحون السيول الشاسعة من المحتوى بمنتهى الوحدة، يدخل شات بوت AI الخاص بك على الخط ويزودهم بالمعلومات الضرورية حول المناطق الأكثر ملاءمة بناءً على تفضيلاتهم وميزانيتهم.

ولكن لا يتوقف الأمر عند هذا الحد!

تطبيق ChatGPT الخاص بك لتدريب خدمة الدردشة الذكية ليس مجرد مصدر معلومات؛ بل هو أيضًا نجم توليد العملاء المحتملين! بعد مساعدة العميل في مرحلة البحث الخاصة بهم، فإنه يعرف متى يأخذ خطوة ويقترح حجز مكالمة معك (أو وكيل العقارات الخاص بك) للمضي قدمًا في العملية.

بهذه الطريقة، لا تقدم معلومات قيمة فحسب، بل تقوم أيضًا بالتقاط العملاء المحتملين بسهولة بمساعدة مستشار AI الخاص بك. يحصل العميل على توجيه شخصي، وتحصل على عميل جديد محتمل - إنها فوز للجميع!

صورة الشاشة 28

3. للحفاظ على اهتمام عملائك

الحفاظ على اهتمامات عملائك أو زوّار موقعك هو جوهر هذه اللعبة في عالمنا السريع اليوم. الأمر يتعلق بتزويدهم بحقائق شيقة ومعلومات ذات صلة تتناسب مع اهتماماتهم. دعنا نتخيل لحظة سيناريو حيث يتضمن موقع الويب الخاص بك مجموعة واسعة من وصفات الطبخ اللذيذة.

القارئ يصادف مقالاً في المدونة يوضح الخطوات لإعداد كعكة شهية خالية من البيض. وأثناء تصفحه للوصفات، تنطلق رسالة جذابة من شاتبوت إيه.آي المدرب خصيصًا: "هل تعلم أنه يمكنك صنع كعكة خالية من البيض باستخدام الموز فقط؟ انقر هنا لمعرفة المزيد!" متحمس، ينجذب القارئ للنقر على الرابط، ويجد نفسه منتقلاً إلى مقالة أخرى من مدونتك.

النتائج: يقضون وقتاً أطول كثيراً على موقعك الإلكتروني.

4. لتحسين تجربة الموظفين الداخلية

يمكنك الآن تدريب شاتبوت ChatGPT الخاص بك بكافة المعلومات الأساسية عن منظمتك، مثل سياسات الإجازات والترقيات وتفاصيل التوظيف، والمزيد، لإنشاء شاتبوت ذكي مخصص لموظفيك.

يمكن لهذا الروبوت الذكي التفاعلي أن يؤدي دور المسؤول في موارد البشرية بدقة، لتوجيه الموظفين وتوفير جميع المعلومات التي يحتاجون إليها. لذلك، بدلاً من قضاء ساعات في البحث عن الوثائق الشركة أو انتظار ردود البريد الإلكتروني من فريق الموارد البشرية، يمكن للموظفين التفاعل مع هذا الربوت للحصول على الإجابات التي يحتاجونها.

5. لتعزيز دعم العملاء الخاص بك بشكل فائق

لا يمكننا ببساطة إغفال التطبيق الأكثر شيوعًا لـ ChatGPT الذي تم تدريبه حسب الطلب: صنع وكيل دعم العملاء الخاص بك!

يفهم الروبوت الدردشة ChatGPT المدرب بشكل مخصص على نحو فريد أدق تفاصيل عملك، ويتم إعداده بشكل خاص لتلبية احتياجات عملائك. وهذا يعني أنه يمكنه معالجة الاستفسارات وتقديم المساعدة وأصبح جزءًا أساسيًا من فريق دعم العملاء الخاص بك.

يتمتع بالقدرة على التعلم من البيانات الخاصة بك، مما يجعله حلًا قابلًا للتكيف بشكلٍ كبير ويتحسن باستمرار لعملك. حيث يصبح بمثابة فنان دعم العملاء على مدار الساعة دون تعب.

👉 هل تبحث عن المزيد من مُنشئي نظام الدردشة الآلية؟ هذه المُنشئيين يستحقون الاستكشاف!

بناء روبوت دردشة مخصص مدرب على ChatGPT باستخدام واجهة برمجة التطبيقات

الآن بعد أن تعرف ما يمكن فعله من خلال إنشاء برنامج حواري مخصص مدرب بواسطة ChatGPT، فلنستكشف كيفية تدريب ChatGPT لإنشاء واحد!

نحن نتحدث عن إنشاء روبوت محادثة لقاعدة معرفية شاملة يمكنك التحدث إليه.

هنا عملية خطوة بخطوة لإنشاء شاتبوت AI خاص بك مع قدرات ChatGPT...

⚠️تحذير: العملية التالية تتضمن معرفة فنية عالية وتتطلب معرفة كبيرة بالبرمجة. إذا كنت تريد معرفة كيفية بناء دردشة بدون برمجة بالذكاء الاصطناعي، فتابع التمرير للأسفل للعثور على وسيلة سهلة وغير تقنية أخرى!

الحصول على برنامج ChatGPT AI Chatbot المخصص الجاهز: إعداد بيئة البرمجيات

قبل كل شيء، ستحتاج إلى إنشاء بيئة برمجيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدريب روبوت الدردشة ChatGPT الذكي المخصص. هنا هو العملية

الخطوة 1 - تثبيت برنامج بايثون

لبدء الأمر، قم بتثبيت Python على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تحميله من موقع Python الرسمي. قم بتشغيل ملف الإعداد وتأكد من تحديد "أضف برنامج Python.exe إلى PATH"، حيث أنه يعد أمرًا حاسمًا.

صورة شاشة ـــ 2023-05-04 في الساعة 3:34:25 صباحًا

الخطوة 2 - ترقية Pip

تأتي ال Python مع مدير حزم يسمى Pip، الذي يتيح لك تثبيت مكتبات Python. نظرًا لأن Pip مثبت جنبًا إلى جنب مع Python، فقم بتحديثه إلى أحدث إصدار باستخدام الطرفية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان ويندوز، أو سطر الأوامر إذا كان macOS.

الخطوة 3 - تثبيت المكتبات الضرورية

الآن حان الوقت لتثبيت المكتبات الحيوية التي ستساعد في تدريب الدردشة ذات الذكاء الإصطناعي المخصصة الخاصة بك. أولاً، قم بتثبيت مكتبة OpenAI، والتي ستستخدم كنموذج لغوي كبير (LLM) لتدريب وإنشاء دردشتك الذكية.

ثم، قم بتثبيت GPT Index (المعروف أيضًا باسم LlamaIndex)، والذي يسمح لـ LLM بالاتصال بمستودع البيانات الخاص بك. ثم، قم بتثبيت PyPDF2 ، والذي يساعد على تحليل ملفات PDF إذا كنت تريد استخدامها كمصدر بيانات. بالإضافة إلى ذلك، قم بتثبيت PyCryptodome.

أخيراً، يجب تثبيت مكتبة Gradio لإنشاء واجهة مستخدم بسيطة للتفاعل مع الدردشة الآلية المدربة.

الخطوة الرابعة - تنزيل محرر الشفرة

لتعديل الكود، ستحتاج إلى محرر الكود. بالنسبة لنظام التشغيل ويندوز، نوصي باستخدام Notepad++. وإذا كنت متعودًا على برامج IDE الأكثر قوة، يمكنك استخدام VS Code على أي منصة أو Sublime Text على نظامي التشغيل macOS و Linux.

Screenshot-2023-05-04-at-3.42.32-AM.png

احصل على مفتاح API لـ OpenAI لتدريب شات بوت AI مخصص خاص بك من نوع ChatGPT

قبل أن تتدرب وتصنع Chatbot AI يستفيد من قاعدة معرفية مخصصة، ستحتاج إلى مفتاح API من OpenAI. يمنحك هذا المفتاح وصولًا إلى نموذج OpenAI، مما يتيح له تحليل بياناتك المخصصة واستخلاص الاستدلالات.

  1. أنشئ حسابًا على OpenAI أو قم بتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب.
  2. انقر فوق ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى واختر "عرض مفاتيح الواجهة البرمجية" من القائمة المنسدلة.
  3. حدد "إنشاء مفتاح سري جديد" وانسخ مفتاح الواجهة البرمجية. نظرًا لأنه لن تتمكن من نسخ المفتاح بالكامل أو عرضه في وقت لاحق ، يرجى حفظه في ملف نصي على الفور.
  4. أخيرًا ، احرص على عدم الكشف عن مفتاح الواجهة البرمجية الخاص بك - إنه خاص بك وحسابك فقط. يمكنك حذف مفاتيح الواجهة البرمجية وإنشاء ما يصل إلى خمسة منها إذا لزم الأمر.
صورة للشاشة-٢٠٢٣-٠٥-٠٤ في ٣.٤٩.٢٩ صباحًا.png

الآن، دعنا نقوم بتدريب ChatGPT على بياناتك الخاصة

بعد تجهيز بيئتك البرمجية واستعداد مفتاح OpenAI APIالخاص بك ، حان الوقت لتدريب شات بوت AI الخاص بك على البيانات المخصصة. يمكنك استخدام إما نموذج "gpt-3.5-turbo" أو "gpt-4". هنا ما يجب القيام به بعد ذلك:

  1. أنشئ مجلد "المستندات" وأضف مستندات التدريب الخاصة بك (ملفات النص أو PDF أو CSV أو SQL) فيها. استخدم ملفات أصغر في البداية (< 100 ميجابايت) لفهم العملية.
  2. افتح محرر الأكواد (على سبيل المثال Notepad ++) ، والكتابة، واحفظها بتسمية app.py في نفس موقع مجلد "المستندات". استبدل النص "Your API Key" في البرنامج بمفتاح API الذي يتم إنشاؤه من OpenAI. احفظ التغييرات.
  3. قم بتشغيل البرنامج في الوحدة الطرفية لمعالجة المستندات وإنشاء ملف "index.json".
  4. بمجرد الانتهاء من المعالجة تتم إنشاء عنوان URL المحلي. قم بنسخه ولصقه في متصفح الويب الخاص بك للوصول إلى تطبيق ChatGPT AI الخاص بك المدرب والمخصص.

هذا كل شيء! اسأل الروبوت الدردشة الخاص بك في الأسئلة للحصول على إجابات تستند إلى البيانات التي قدمتها.

صورة الشاشة-2023-05-04-الساعة-3.55.36-صباحًا.png

أوف!

ألم يكن ذلك معقداً جداً؟

عملية بناء مُنشئ بوت دردشة بذكاء اصطناعي من ChatGPT مخصص من الصفر هي في الواقع عملية طويلة ومرهقة.

وإذا كنت شخصًا لديك خبرة صفرية في البرمجة، فقد يصبح هذا أكثر صعوبة بالنسبة لك.

لا تقلق. لقد فكرنا بالفعل في طريقة لك لـ بناء شات بوت إصدار AI ChatGPT المخصص الذي يمكنك تخصيصه وتطبيقه في دقائق، و ذلك دون استخدام أي سطر من الكود!

لذا، عليك الإمساك بقبعاتكم، والقول مرحباً ب...

بوتسونيك: أداة إنشاء روبوت دردشة AI Chatbot مخصصة

Botsonic، بنّاؤُ الروبوت المحادث بدون كود الثوري المصمّم من قِبَل ورايتسونيك، يحوّل عالم تجربة العملاء والارتباط!

يمكنك الآن إنشاء تجارب "AI Chatbot" فائقة الذكاء والحوارية لزوار موقعك في دقائق بدون الحاجة إلى أي معرفة بالترميز. يمكّن هذا الروبوت الحواري المبتكر مستخدميه من استغلال قوة التكنولوجيا الجديدة GPT-4 ومعالجة اللغة الطبيعية لإنشاء الروبوتات الحوارية AI في مختلف حالات الاستخدام دون الحاجة إلى خبرة تقنية.

بمصطلحات بسيطة، يمكن لأي شخص الآن بناء روبوت دردشة ذكي لدمجه على موقعهم عن طريق كود يمكن تضمينه فقط.

دعنا نغوص في عالم بوتسونيك ونكشف عن نهج ثوري لتفاعلات العملاء وتجارب المستخدمين الديناميكية.

تدرب ChatGPT على قاعدة معارفك

يفهم بوتسونيك المعلومات التي قدمتها بعناية ويتذكرها جيدًا حتى يمكنه مساعدة عملائك على الإجابة عن استفساراتهم بطريقة تشبه الإنسانية بأكبر قدر ممكن.

يمكنك إنشاء شاتبوت شخصي لعملك باستخدام بوتسونيك عن طريق تزويده ببياناتك في طريقتين:

المستندات

قم بتحميل وثائق المساعدة الخاصة بك أو أي وثيقة تتعلق بسياسة شركتك أو سياسة الإرجاع أو قواعد تسليم المنتج وما إلى ذلك بصيغة PDF، PPT، PPTX، DOC و DOCX.

الروابط

يمكنك أيضًا تحميل معلومات عملك عن طريق نسخ ولصق روابط موقعك. يمكن لـ بوتسونيك استخراج المعلومات من النطاق الأساسي (Root Domain)، النطاق الفرعي (Subdomain)، وصفحة الويب (URL) فقط.

تخصيص "تشات جي بي تي" لمعرفتك التجارية

نشأ هوية علامة تجارية سلسة ومتسقة مع بوتسونيك من خلال تخصيص كل جانب من جوانب الدردشة الآلية الخاصة بك لتكون متسقة مع الهوية البصرية لعلامتك التجارية،

لجعل الروبوت الدردشة ChatGPT الخاص بك يبرز حقًا ، تقدم بوتسونيك الخيارات المخصصة التالية:

  1. سمي الدردشة الخاصة بذكاء الاصطناعي - قم بإعطاء دردشتك الخاصة بـ AI اسم شركتك في مجال "اسم الشركة" في قسم التخصيص.
  2. اختر ألوان علامتك التجارية - يرجى تخصيص بوتسونيك لموقع الويب الخاص بك عن طريق اختيار الألوان الفريدة لعلامتك التجارية من خيار اللون دردشة المرفقة. يمكنك أيضًا نسخ لصق رمز اللون.
  3. اضف عبارة شعار مميزة - اكتب عبارة جذابة للحصول على الدردشة الخاصة بك تدل المستخدم على التحرك (مثل - "دعونا نتحدث" أو "هل أنت مستعد للدردشة السريعة؟").
  4. شخصنة مع رسالة ترحيبية - قم بإعداد رسالة ترحيبية دافئة لاستقبال زوار موقع الويب الخاص بك.
  5. أضف شعار علامتك التجارية وصورة الدردشة الخاصة بك - قم بتقديم شعار العلامة التجارية الخاصة بك وصورة الدردشة الودية التي ستظهر على عنصر الواجهة الخاص بك.
  6. اختر رمزك المفضل - تصفح من الأزرار الأنيقة المتوفرة في خيار نمط الزر لتحديد تلك التي تناسب موقع الويب الخاص بك.
  7. تقديم معلومات اتصالك - ادخل عنوان بريدك الإلكتروني بحيث يمكن لزوارك الاتصال بك للحصول على دعم إضافي.
  8. اقترح الاستعلامات - لتوجيه زوار موقع الويب الخاص بك بشكل أفضل ، أضف بعض الاستعلامات المثالية هنا. نوصي بتقديم الأسئلة الأكثر شيوعًا هنا.

دمج بتثبيت بسيط وبدون كود

إعداد Botsonic تحتاج إلى معرفة صفر في الكود! بمجرد إعداد الروبوت الدردشة الذكي الخاص بك ChatGPT AI، سينشئ Botsonic:

  1. كود قابل للتضمين - متاح للتجربة المجانية أيضًا.
  2. باستخدام مفتاح API الخاص بنا - متاح فقط على الخطط المتميزة.

كيفية إعداد ودمج الروبوت الدردشة المخصص Botsonic AI؟

إعداد بوتسونيك سهل حقًا ولا يستغرق سوى دقائق. دعنا نرشدك خلال عملية تتكون من 4 خطوات للبدء بالدردشة مع هذا الروبوت المحادثة الذكي بدون كود في دقائق:

الخطوة 1 - اذهب إلى رايتسونيك

بوتسونيك جزء من رايتسونيك، يمكنك الوصول إليه من خلال لوحة التحكم الخاصة بك في رايتسونيك. إذا لم يكن لديك حساب رايتسونيك بعد ، يمكنك إنشاء حساب مجاني الآن.

عندما تكون على لوحة التحكم Writesonic، تصفح إلى Botsonic. يمكنك أيضًا استخدام شريط البحث للعثور عليه.

الخطوة الثانية - رفع قاعدة معرفتك

قم الآن بتحميل مستنداتك وروابطك في قسم "تحميل البيانات". يمكنك تحميل ملفات وروابط متعددة، وسوف يفهمها بوتسونيك جميعًا.

الخطوة الثالثة - إعداد التخصيص والتخصيص الشخصي

لجعل شات بوت الذكاء الاصطناعي الخاص بك فعلاً لك، أضف إسم علامتك التجارية، الألوان، الشعار، صورة الشات بوت، ونمط الرمز. كما يمكنك أيضاً إضافة رسالة ترحيبية دافئة لتحية زوارك وبعض الاقتراحات لتوجيههم بشكل أفضل. انقر على "تحديث" بمجرد الانتهاء.

الخطوة الرابعة - دمجها مع موقع الويب الخاص بك

سوف ينشئ بوتسونيك كودًا فريدًا يمكنك تضمينه أو مفتاح واجهة برمجة التطبيقات API ونسخه ولصقه مباشرة في كود موقع الويب الخاص بك. لمزيد من المعلومات حول كيفية اللصق وإدراج النص البرمجي أو مفتاح واجهة برمجة التطبيقات API الخاص بك، قم بقراءة مستندات بوتسونيك المساعدة.

هل لم تكن هذه سهلة للغاية؟!

في 4 خطوات فقط، يمكنك الآن إنشاء وتدريب ودمج الدردشة الخاصة بك المزودة بـ ChatGPT في موقع الويب الخاص بك.

اترك الطريقة التقليدية وانتقل لمنشئ دردشة ذكي بدون كود يمكنه توفير الكثير من الوقت والجهد.

الأسئلة الشائعة

هل هناك برنامج مجاني لإنشاء روبوت دردشة AI ChatGPT؟

هناك العديد من بناة روبوت محادثة للذكاء الاصطناعي المتاحين في السوق، ولكن هناك واحد وحيد منهم يوفر لك قوة ChatGPT مع جيل حديث. يُدعى Botsonic ويتوفر لاختباره مجانًا على Writesonic.

يمكنك الاطلاع على أفضل 9 منشئي شات بوت بدون كود يمكنك تجربتها في عام 2023.

هل يمكنك إدخال بيانات لـ ChatGPT؟

نعم، لما لا؟! يمكنك تزويد ChatGPT ببياناتك الخاصة باستخدام API OpenAI. ولكنه عملية طويلة ومعقدة. هناك طريقة بسيطة وموجودة بدون كود أيضًا. انتقل الآن إلى Writesonic لإنشاء ChatGPT -trained AI chatbot بدون كود مجانًا.

هل يمكنني استخدام ChatGPT كدردشة آلية؟

يمكنك استخدام ChatGPT كشاتبوت على موقع الويب الخاص بك باستخدام Botsonic وهو أداة لبناء الشاتبوت الذكية بدون رمز. حيث يمكنك تدريب ChatGPT على البيانات الخاصة بك.

كيف يمكنني استيراد البيانات إلى ChatGPT؟

لإستيراد بياناتك إلى ChatGPT، تحتاج إلى مفتاح API من OpenAI يمكنك استخدامه لإنشاء نسخة خاصة بك من ChatGPT ومن ثم يمكنك ببساطة استيراد البيانات إلى هذه النسخة المخصصة من ChatGPT. لكن إذا كنت تحتاج إلى أداة تفعل ذلك بنفس الطريقة دون الحاجة إلى البرمجة، قم بتجربة Botsonic الآن!

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>