تطبيق ChatGPT Pro قادم قريبا: إليك ما نعرفه حتى الآن

صورة7.jpg

إذا كنت قد حاولت الدردشة مع ChatGPT الشعبية مؤخرًا ، فربما واجهت رسالة خطأ "بالحجم الكامل" في نقطة ما. يمكن أن يجعل شعبية الروبوت الدردشة الهائلة الوصول إلى الخدمة صعبًا للغاية. وبينما من الممتع الدردشة مع الذكاء الاصطناعي أو حتى جعله يكتب مقالات أو يجري امتحانات ، يرغب بعض الأشخاص في الوصول المضمون حتى يتمكنوا من استخدام الدردشة الآلية لأغراض مهنية.

أيضا: كيفية البدء باستخدام شات جي بي تي

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت OpenAI على خادم Discord الخاص بها أنه قد يبدأ قريبًا في تقديم نسخة مدفوعة من ChatGPT بخيار يسمى ChatGPT Professional. تفصيل الانتظار الذي نشرته OpenAI على الخادم يصف ما يمكن أن يتوقعه المستخدمون المحترفون.

الذكاء الاصطناعي

  1. كيف استخدمت ChatGPT وأدوات AI للفن لإطلاق مشروعي في Etsy بسرعة
  2. تؤدي ChatGPT والذكاء الاصطناعي الجديد إلى فوضى في الأمن السيبراني بطرق مثيرة ومخيفة
  3. هل هذا هو أكثر الرобوتات الدردشة AI سخرية؟ حاولت HuggingChat وكان غريبًا
  4. تعرف على المطور الما بعد الذكاء الاصطناعي: أكثر إبداعاً وتركيزًا على الأعمال

سيتم توفير العرض المهني الذي وصفته OpenAI بأنه "تجريبي" دائمًا (بدون فترات انقطاع) ، وسيوفر "ردودًا سريعة من ChatGPT (أي بدون قيود) " ، وسيوفر "بقدر الممكن من الرسائل (على الأقل 2 مرة الحد اليومي العادي)."

لاحظت قائمة الانتظار أيضاً أنه إذا تم اختيارك، سيتصل بك OpenAI بشكل فردي لإتمام عملية الدفع والتجربة الأولية.

يبدو الآن أن OpenAI قد اختارت مستخدمين للوصول المبكر وهم يتبادلون بعض الأفكار.

أيضًا: أجرى شات جي بي تي باختبار امتياز MBA. هنا كيف فعل ذلك

قام زاهد خواجة، المستخدم الذي يتمتع بحق الوصول المبكر، بمشاركة فيديو على تويتر يظهر مدى سرعة اختبار النسخة الاحترافية مقارنة بإصدار النسخة المجانية التي يحصل عليها الجمهور الآخر. وفي الفيديو، قام خواجة بإظهار تكلفة اشتراكه التي تبلغ 42$ شهرياً.

كيف قررت OpenAI على 42 دولارًا شهريًا لم يكشف بعد - ربما هو مرجع آخر إلى Hitchhiker's Guide to the Galaxy. ومع ذلك ، في ديسمبر ، صرح سام ألتمان ، الرئيس التنفيذي لـ OpenAI أن التكلفة المتوسطة لكل رد كانت في "قروش بأرقام مفردة" ، لكنه اعترف بأنه سيتعين عليه في نهاية المطاف التحويل إلى نموذج الخدمة المدفوعة بسبب تكاليف "الحوسبة المذهلة". كما أن اتفاقًا حديثًا مع Microsoft ، الذي سيشهد استثمار شركة البرمجيات بمليارات الدولارات في OpenAI في السنوات القليلة المقبلة ، سيساعد على الأرجح.

كما قال رئيس علماء الذكاء الاصطناعي في ميتا: 'شات جي بي تي ليس مبتكرا بشكل خاص، ولا يوجد شيء ثوريًا'

على الرغم من شعبية ChatGPT، إلا أنها ليست الروبوت المحادثة الذكية الوحيدة في السوق. تسبب سعر الاشتراك البالغ 42 دولارًا شهريًا في بحث بعض المستخدمين عن بدائل أخرى قد تكون أكثر كفاءة من حيث التكلفة.

لا تزال ChatGPT لم تكشف أيّ معلومات عن موعد توفّر النسخة المحترفة للجمهور، مشيرةً إلى أنّ "الأسف، لا يمكن الاشتراك في الوصول المحترف لـ ChatGPT في هذا الوقت".

ومع ذلك، إذا كنت تريد البقاء محدثًا، فإن ChatGPT يشجعك على ملء نموذج الانتظار.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>