تشات جي بي تي للتسويق: استخدم الذكاء الاصطناعي لتعزيز استراتيجيتك الإعلانية

صورة5.png

في المشهد التجاري الذي يتطور بسرعة كبيرة، يعتبر وجود استراتيجية ناجحة حاسمًا للنجاح، وتكون AI في التسويق جزءًا أساسيًا منها بسرعة. وفقًا لمراجعة McKinsey 2022 State of AI review، فقد تضاعف عدد قدرات AI التي تستخدمها الشركات في أربع سنوات فقط.

والآن، مع قيادة ChatGPT في مجال الذكاء الاصطناعي الإنتاجي، ليس من الغريب أن يبحث المزيد من الأعمال عن طرق للاستفادة من هذه التقنية الحديثة. حان الوقت للبقاء في طليعة التطورات وتعلم استخدام أدوات مثل ChatGPT و ChatSonic لتعزيز استراتيجيتك التسويقية.

كمسوق استراتيجي أو صانع قرار ، من المهم البقاء على اطلاع على أحدث التقنيات والاتجاهات في الصناعة. من خلال تعلم كيفية استخدام ChatGPT للتسويق والتغلب على قيوده ، ستكون على الطريق الصحيح لإنشاء استراتيجية تسويقية رابحة تدفع نجاح عملك.

ما هو تشات جي بي تي؟

إذا لم تعيش تحت صخرةٍ من قبل، فربما تعرف ChatGPT. وإذا لم تكن كذلك، فاسمح لي بتقديمه لك، فهو يجري إنتاجه من خلال شركة OpenAI. ChatGPT هو الأداة الأكثر تطورًا في توليد النصوص التي تجتاح عالم التسويق.

بفضل فهمها العميق للغة وقدرتها على معالجة كميات كبيرة من البيانات، يمكن لـ Chat GPT بناء حملة تسويقية كاملة ، وهو ما يعد تغييراً جوهرياً في إجراء الأبحاث وتحليل البيانات وكتابة المحتوى. إنها تقريبًا مثل وجود جارفيس كعميل لإيرين مان.

تحقق من أفضل حالات استخدام تشات جي بي تي.

بحلول نهاية هذه المقالة، ستكون لديك فهمًا واضحًا لإمكانياته اللامتناهية وكيفية استخدام Chat GPT للتسويق الرقمي. لذلك، خذ مقعدًا واربط حزامك بإحكام!

كيفية استخدام ChatGPT؟

من الحسن حظك، البدء مع شات جي بي تي مبسط للغاية، كل ما عليك فعله هو تزويده بمؤشر، وسوف يولد لك أجابة.

إذا كنت تريد حقًا تحقيق أقصى استفادة من تجربتك مع ChatGPT وتعلم كيفية استخدام ChatGPT، فيجب عليك تقديم مزيد من التعليمات المفصلة والمحددة التي يمكن أن تؤدي إلى استجابات أكثر دقة وفائدة.

بدلاً من السؤال "أعطني أفكار للمحتوى"، حاول السؤال بالتالي: "أعطني أفكار محتوى لشركتي الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي والمستهدفة لريادي الأعمال الذين يتراوح أعمارهم بين 18-24 عامًا في الولايات المتحدة والذين يرغبون في دمج حلول الذكاء الاصطناعي مع منتجهم الحالي"

صورة ٣

بمجرد أن تتعلم كيف تكتب استفسارات ChatGPT بشكل مثالي، ستصبح حملات التسويق الخاصة بك أكثر فعالية. كن مبدعًا. إذا تعثرت في أي وقت، يمكنك الرجوع دائمًا إلى هذه استفسارات ChatGPT، أو أفضل أمثلة ChatGPT للحصول على إلهام.

ومع ذلك، لديها أيضًا قيودها. في القسم التالي، سنستكشف حدود حوار GPT حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير.

قيود شات جي بي تي

ChatGPT هو نموذج لغوي متطور للغاية، ولكن مثل أي تكنولوجيا أخرى، لديه أيضًا حدوده. من المهم فهم هذه الحدود للحصول على فكرة أفضل عن ما يمكن توقعه من ChatGPT ومتى يتعين استخدامه.

  • البيانات القديمة: أحد القيود الرئيسية لـ ChatGPT هو أنه تم تدريبه حتى بيانات عام 2021. إذا كنت تبحث عن شيء حدث حديثًا ، قد لا يكون بإمكان ChatGPT تزويدك بمعلومات دقيقة.
  • لا يوجد فن ذكي: ChatGPT هي أداة مرتكزة على النصوص لا يمكنها إنشاء فن ذكي. قد تحتاج إلى البحث عن مكان آخر إذا كنت تبحث عن أداة يمكنها إنشاء أعمال بصرية أو تصاميم.
  • لا يوجد أوامر صوتية: ChatGPT هي أداة مرتكزة على النصوص لا يمكنها قبول الأوامر الصوتية. قد يكون هذا قيدًا لبعض المستخدمين الذين يفضلون استخدام الأوامر الصوتية بدلاً من الكتابة.
  • لا يوجد تطبيق أو امتداد: لا يوجد لـ ChatGPT تطبيق مخصص ، مما يعني أنه يمكن استخدامه فقط عبر موقع OpenAI. قد لا يكون هذا مريحًا لبعض المستخدمين الذين يفضلون استخدام تطبيق للجوال.

على الرغم من عدم إطلاق OpenAI لأي إضافة لـ Chrome، إلا أن هناك ما يكفي من إضافات ChatGPT لـ Chrome لتسهيل الأمور.

بينما يعد ChatGPT أداة ممتازة لإنتاج المحتوى، فإن هذه القيود تبعد الأشخاص المهتمين.

إذا كنت تبحث عن أداة أكثر قوة، فضع في اعتبارك ChatSonic، البديل ChatGPT للمسوّقين. دعنا نلقي نظرة عليه، ألا نفعل ذلك؟

بديل ChatGPT لإنتاج المحتوى - ChatSonic

تشات‌جي‌بي‌تي مثل سيارة هوندا الموثوقة في عالم التسويق - لطيفة ولكن من يرغب حقًا في هذا؟ ولكن بدائل تشات‌جي‌بي‌تي، وخاصة تشات‌سونيك، تشبه سيارة فيراري عالية الأداء ، والتي ترفع إنتاجية إنشاء محتواك إلى آفاق جديدة.

يعتمد تقنية GPT3 المتطورة على تكنولوجيا المعلومات الحديثة، ويتم تشغيله بالبيانات الحالية وأوامر صوتية وأكثر من ذلك، يقدم ChatSonic إجابات فورية ونظرات عميقة تجعل ChatGPT في الظلال.

  • السرعة والدقة: يعتبر ChatSonic بطلًا خارقًا في التسويق، حيث يتمتع بأوقات استجابة سريعة كالبرق ودقة لا تقهر. مع تكامله مع بحث Google، يوفر لك ChatSonic البيانات الحية الأحدث، مما يتيح لك إنشاء محتوى جذاب وملائم. وهذا يجعل من السهل استخدامه ويفيد في أي شيء، من التمويل إلى التسويق.
  • أضف رونقًا لمحادثاتك: بنقرة واحدة، يمكنك تحويل كلماتك إلى فنون الذكاء الاصطناعي المبهرة التي ستترك انطباعًا دائمًا باستخدام تكامل ChatSonic مع نماذج Stable Diffusion و DALL-E.
  • راحة تحكم بالصوت: انسَ التحكم اليدوي واستفد من راحة التحكم بالصوت مع ChatSonic. اسأل أسئلتك باستخدام الأوامر الصوتية، كـ "جوجل أسيستنت" أو "سيري"، واحصل على إجابات دقيقة في الوقت الحقيقي.
  • تسهيل إنشاء المحتوى الخاص بك: كإضافة SEMrush إلى Copyscape، يتضمن ChatSonic العديد من الأدوات المتكاملة لتسهيل سير العمل المعقد وإدارة المحتوى لشركتك.
  • المرونة: يوفر ChatSonic مرونة وراحة الوصول إلى المنصة من خلال تطبيقه المخصص. ولأولئك الراغبين في تكامل ChatSonic في سير عملهم الحالي، يوفر أيضًا API للتكامل.

ولكن كيف يمكن استخدام ChatSonic بالضبط لتعزيز جهود التسويق الخاصة بك؟ سوف يتعمق القسم التالي في أمثلة حقيقية عن كيفية استغلال ChatGPT و ChatSonic لتحقيق النتائج ودفع استراتيجية التسويق الخاصة بك إلى الأمام.

أفضل حالات استخدام ChatGPT للمسوقين

كمسوق، أنت تبحث باستمرار عن طرق جديدة ومبتكرة لتحقيق نتائج لعملك. ولما لا؟ في عالمنا السريع حاليًا، يتوقع المستهلكون تجربة مخصصة وسلسة، والتي يمكن تحقيقها فقط من خلال التقنيات الحديثة ومنها الذكاء الاصطناعي.

تعرف على المزيد حول كيفية استخدام "تشات جي بي تي" للأعمال التجارية و تشات جي بي تي للتجارة الإلكترونية.

هنا يأتي تطبيق ChatGPT و ChatSonic للمساعدة في تعزيز جهود التسويق الخاصة بك.

حملات التسويق -فن صياغة القصص باستخدام الذكاء الاصطناعي

حملات التسويق تتعلق جميعها بسرد قصة تربط بجمهورك. مع المساعدة من الذكاء الاصطناعي، يمكنك أن تأخذ حملاتك إلى مستويات جديدة وخلق قصص جذابة تترك انطباعا دائما.

  • البحث: الخطوة الأولى في إنشاء أي حملة تسويقية ناجحة هي فهم جمهورك. مع ChatGPT ، يمكنك بسهولة البحث وتحليل جمهورك المستهدف. اتخذ إجراءً بـ ChatSonic وفهم أفضل لنقاط ألمهم وتفضيلاتهم وسلوكياتهم باستخدام البيانات الفعلية في الوقت الحقيقي.

تعرف على المزيد حول بدائل شات جي بي تي للأبحاث وكيف يمكنها تسريع عملية البحث الخاصة بك.

هذا هو واحد من الاقتراحات التي استخدمتها: "أنا رئيس التسويق في Cypher Finance، وهي شركة فنتك تختص في إدارة الأموال. أنا أخطط لتشغيل إعلانات لتوسيع عملائنا، لكنني لست متأكدًا من جمهورنا المستهدف. أنا أفكر في الوصول إلى الشباب في العشرينيات من العمر. العثور على الملف الشخصي الزبون المثالي (ICP) والديموغرافيا بناءً على البيانات المتاحة."

وهذه هي النتيجة.

  • الخطة: عندما تحصل على فهم صلب لجمهورك المستهدف ، حان الوقت للبدء في التخطيط لحملتك. استخدم Chat GPT لإنشاء استراتيجية تسويقية وجدول زمني شامل يوضح تنفيذ حملتك ، مما يضمن أن حملتك منظمة بشكل جيد وسهلة التنفيذ.
  • الجدول: بفضل البيانات من ChatSonic ، يمكنك التخطيط والجدولة لحملاتك بسهولة. من إنشاء جداول محتوى إلى جدولة مشاركات وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن ChatSonic قد قدم لك ما تحتاجه.
  • AI Art: ودعونا لا ننسى التشريبة الجيدة لحملتك التسويقية - AI Art. يمكن لـ ChatSonic إنشاء صور رائعة لتحيي قصتك وجعل حملات التسويق الخاصة بك تبرز. تعرف على المزيد حول كيفية استخدام مولد AI art لـ ChatSonic.

يبدو هذا شريكًا مثاليًا للحرف اليدوية باستخدام ChatGPT لاستراتيجية تسويقية تميز علامتك التجارية وتجذب جمهورك وتدفع النتائج. تحقق من تحفيزات ChatGPT للتسويق لتكن رائدًا في لعبة التسويق الخاصة بك.

مقاييس التسويق - قياس النجاح بأرقام تهمك

عندما يتعلق الأمر بالتسويق، الأرقام لا تكذب. ولكن مع وجود العديد من المقاييس للاختيار من بينها، يمكن أن يكون من الصعب تحديد الأهمية. هنا يأتي دور الذكاء الاصطناعي.

يمكنها مساعدتك في قياس نجاح جهود التسويق الخاصة بك من خلال تحليل البيانات وتوفير نصائح ستمنحك أقصى قدر من النتائج مقابل هذه الجهود.

  • عائد الاستثمار (ROI): يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في تتبع عائد الاستثمار عن طريق تحليل بيانات التسويق ومنحك صورة واضحة لما يعمل وما لا يعمل.
  • تكلفة الحصول على العملاء (CAC): يمكن للـ ChatSonic مساعدتك في تتبع تكلفة الحصول على العملاء من خلال تحليل بيانات التسويق وإظهار كمية ما تنفقه للحصول على عملاء جدد ويمكنها مساعدتك في تحسين الجهود التسويقية الخاصة بك.
  • قيمة العمر الافتراضي للعميل (CLV): يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في تتبع قيمة العمر الافتراضي للعميل عن طريق تحليل بيانات التسويق ومنحك صورة واضحة لقيمة علاقات عملائك مع التركيز على أكثر العملاء قيمةً.

قال أحدهم أن الرياضيات ليست من اهتمامات شات جي بي تي، لذلك حاولت ذلك. استخدمت المحفز "افترضت أنني أنفقت 10،000 دولار على إعلانات إنستجرام. في نهاية الـ 30 يومًا، تم توليد إجمالي الانطباعات الخاصة بـ 5،000، وكان معدل النقر الافتتاحي 5٪. كان معدل التحويل 1٪، وقمت بتحقيق مبيعات بأكثر من 15،000 دولار. أعطني صورة واضحة لـ ROI و CAC و CLV."

صورة1.png

ثم، طلبت من ChatSonic مقارنتها ببيانات الصناعة لعام 2023، وها هي الإجابات. ولم أكن أكثر إعجاباً.

مع أقوى أداة AI بجانبك، ستكون قادرًا على قياس نجاح تسويقك بثقة واتخاذ القرارات القائمة على البيانات التي ستدفع النتائج. هنا بعض استفسارات ChatGPT لمؤشرات التسويق التي يمكنك استخدامها لتتبع النجاح.

حملات الإعلانات - الصلصة السرية لتحقيق النتائج المرجوة

حملات الإعلانات يمكن أن تكون العامل الحاسم في نجاح الاستراتيجية التسويقية، ولكن مع التعلم الآلي (AI) ، يمكنك الوصول بها إلى مستوى جديد. دعنا نستكشف العناصر الأساسية لحملة إعلانية ناجحة وكيف يمكن لـ ChatSonic مساعدتك على تحقيق أهدافك.

  • نسخ الإعلان: إعلانك هو الطبق، لكن الرسائل والنغمة هي المكونات التي ستؤثر على جمهورك المستهدف. يقوم ChatSonic بإنشاء نسخة شبيهة بالإنسان تتناول نقاط ألم جمهورك.
  • إستراتيجية: يعالج ChatSonic كميات هائلة من البيانات، حيث يوفر لك الأفكار التي تحتاجها لتبرز بين المنافسين وتنفذ استراتيجيات فائزة.
  • بحث: يبدأ نجاح حملات الإعلانات بـ بحث شامل، ويوفر لك ChatSonic الوقت والجهد من خلال البحث عن جمهورك المستهدف والمنافسين واتجاهات الصناعة.
  • المنافسين: استمر في التفوق من خلال البحث في حملات الإعلان والاستراتيجيات المتبعة من قبل منافسينك على ChatSonic.
  • الذكاء الاصطناعي للفن: تعتبر الصور البصرية أمرًا حاسمًا في لفت انتباه جمهورك. تتيح لك قدرات الذكاء الاصطناعي للفن في ChatSonic إنشاء صور مذهلة تتماشى مع رسالتك الإعلانية والعلامة التجارية الخاصة بك.

مع ChatSonic، يمكنك صنع حملات إعلانية جذابة بصريًا وتحقيق النتائج المرجوة. من نص يتصل بالجمهور إلى البقاء في المقدمة على الغير، فإن ChatSonic هو السر إلى نجاح الحملات الإعلانية.

ونتحدث عن الطعام، دعونا نجرب تحدٍّ لذيذ. سألت تشات جي بي تي: "تخيل أنني أقوم بإطلاق نشاط تجاري للبيتزا في الولايات المتحدة الأمريكية. استخدم بيانات السوق لتحديد منافسيّ الأقرب إليّ واعطني استراتيجية تسويق لهزيمتهم."

هذا بالتأكيد يجعلك تركض وراء المال.

صورة رقم 1

وهذا يجعل منافسيك يبحثون عن المال.

التسويق بالمحتوى - المفتاح لفتح قلوب وعقول جمهورك

كمسوّق ، تدرك أهمية المحتوى الرائع. ولكن كيف يمكنك التأكد من تميز محتواك مع التنافس المتزايد؟ تأتي أدوات الذكاء الاصطناعي مثل Chat GPT للتخطيط التلقائي للتسويق و ChatSonic للنجاح الكامل.

هنا نظرة أقرب على قدراتها.

  • بحث الوِفْرَةِ: ابدأ بفهم احتياجات ونقاط ألم واهتمامات جمهورك. استخدم شات سونيك لإجراء بحث شامل يساعدك على إنشاء محتوى يتر resonates معهم.
  • تحسين محركات البحث: مدَّدْ محتواك لمحركات البحث بكلمات مفتاحية مرتبطة بالجمهور الذي تستهدفه، بالاعتماد على شات سونيك لتصفية الكلمة المفتاحية الصحيحة مع تحليل المنافسة واقتراحات التحسين. قُمْ بتزويد شات جي بي تي بالمؤثرات اللازمة لتحسين محركات البحث للحصول على نتائج دقيقة.
  • رسم خطة للمحتوى: استخدم المعلومات التي حصَّلت عليها لرسم خطة لمحتواك بطريقة تلتقط انتباه جمهورك وتوصِّل رسالتك بفعالية.

بدمج الخطوات، اصنع محتوى يبلغ ويثقف ويشارك جمهورك، مع الحفاظ على تفاعلهم وعودتهم للمزيد.

قررت اختبار حدودها، لذلك جئت بالتالي -  "افترض أن باي بال يطلق شبكة الدفع الخاصة به. قم ببناء استراتيجية تسويق محتوى صلبة لتفوز على ماستركارد وفيزا وتحتل المرتبة الأولى على جوجل".

والنتيجة صلبة.

صورة1.png

تسويق المنتجات - علم بيع منتجك

تسويق المنتج هو فن وعلم في الوقت نفسه. تحتاج إلى الإبداع والمعرفة الكافية لتبرز في سوق مزدحم وفهم جمهورك المستهدف واحتياجاتهم. هنا يمكن للذكاء الاصطناعي مساعدتك في الانتقال بتسويق منتجك خطوة إلى الأمام.

  • ICP والجمهور المستهدف: استخدم ChatSonic لجمع البيانات والأفكار الجديدة والسلوكيات والتفضيلات الخاصة بجمهورك المستهدف، مما يساعدك على وضع استراتيجية تسويق تتناغم مع احتياجاتهم وتُلبيها.
  • الرسائل: بمجرد فهمك لجمهورك المستمدف، اكتب رسائل فريدة تتحدث إليهم وتبرز منافسك باستخدام مساعدة تقنية الذكاء الصناعي.
  • دراسة حالة: تعتبر دراسات الحالة أداة فعالة في تسويق المنتجات توفر أمثلة من الحياة الواقعية على كيفية مساعدة منتجك للشركات أو الأفراد الآخرين. استخدم أمثلة حياتية لتأثير منتجك من خلال دراسات الحالة واسمح للذكاء الصناعي بتحديد الفوائد والمزايا الرئيسية التي تعزز المبيعات.

في نهاية اليوم، تسويق المنتج هو جانب حاسم من نجاح الأعمال التجارية. استثمر في قوة الذكاء الاصطناعي لإنشاء استراتيجيات يمكن أن تهزم المنافسة وترفع منتجك عالياً.

للتحقق مما إذا كان يمكن للذكاء الاصطناعي المساعدة هنا، حاولت مثال PayPal القديم مرة أخرى، مع معلمات أكثر: "افترض أن PayPal تطلق شبكة دفع خاصة بها. قم ببناء استراتيجية تسويقية قوية للتغلب على MasterCard و Visa وتصدر القائمة الأولى على Google. اعثر على ملف تعريف الزبون المثالي للمنتج المذكور أعلاه بالبيانات المتاحة وقرر أي نوع من الرسائل الإعلانية سيغري العملاء."

وهنا هي الإجابة.

صورة4.png

وقد ظهرت معها أيضًا ICP وMessaging.

صورة6.png

تسويق البريد الإلكتروني - فن بناء العلاقات مع عملائك

التسويق عبر البريد الإلكتروني مثل خلق عمل فني. تمامًا كما يمزج الفنان الألوان والتقنيات لإحياء رؤيته، يستخدم مسوقو البريد الإلكتروني الكلمات والتصميم والاستراتيجية لبناء علاقات مع العملاء.

على الرغم من أن استخدام Chat GPT لتطبيقات التسويق يمكن أن يكون مدهشًا، يمكن لـ ChatSonic أن يجعلها أفضل ويساعد المسوقين عبر البريد الإلكتروني على إنشاء حملات ذات تأثير يلائم جمهورهم.

  • سلاسل البريد الإلكتروني (تحقيق الهدف والاحتفاظ): يمكن جعل تحقيق الهدف والاحتفاظ بالزبائن بسهولة مع سلاسل البريد الإلكتروني المخصصة التي تم صياغتها بواسطة الذكاء الاصطناعي. ويمكن أن يكون المحتوى مصممًا ليتناسب مع كل بريد إلكتروني للترحيب بالعملاء الجدد وتعليمهم حول منتجك، وتعزيز العلاقة من خلال تقديم محتوى مفيد وتربية العلاقة مع مرور الوقت.

طلبت من ChatGPT كتابة بريد إلكتروني للمستخدمين الذين اشتركوا للتو، وحقاً أشياء جيدة.

صورة2.png

وطلبت من ChatSonic أن يجعلها أفضل من خلال استخدام نقاط بيانات أكثر في الوقت الفعلي. قل لي أي واحد هو الأفضل؟

  • رسائل البريد الإلكتروني الإخبارية: يمكن للذكاء الاصطناعي أن يرفع بريدك الإخباري للمشتركين ليعلمهم ويسليهم بالمحتوى المخصص ويحافظ على وصلهم مع علامتك التجارية.
  • الرسائل البريدية الباردة: يمكن للرسائل البريدية الباردة أن تتحول إلى مقدمات دافئة للعملاء الجدد مع لمسة مخصصة وذات صلة من AI، مما يجعل من المرجح أن يؤثر على الشخص الذي يستلمها.
  • عروض بوست الضيف: قد يبدو كتابة عرض لبوست الضيف صعبًا، ولكن بمساعدة AI يمكنك القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل، مما يجعل من السهل الحصول على بوست المؤلف. تحقق من 5 بدائل ChatGPT الأفضل للكتابة التي يمكن أن تساعدك في الكتابة.

من خلال استغلال قوة الذكاء الاصطناعي، يمكن للمسوقين عبر البريد الإلكتروني صياغة حملات رائعة تبني العلاقات، تحقق النتائج، وتوفر أداءً متميزًا.

تعلّم المزيد عن كيفية الاستفادة من ChatGPT في التسويق عبر البريد الإلكتروني، وإذا كنت تريد الاستفادة القصوى منه، فتحقق من تلميحات ChatGPT للتسويق عبر البريد الإلكتروني.

تسويق وسائل التواصل الاجتماعي — قوة التفاعل

وسائل التواصل الاجتماعي هي جزء أساسي من أي استراتيجية تسويقية حديثة؛ مع الذكاء الاصطناعي، يمكنك استخدام هذه الوسائل بكامل إمكاناتها. سواء كنت تبحث عن بناء علامتك التجارية، أو تعزيز المبيعات، أو التفاعل مع جمهورك، يمكن للذكاء الاصطناعي مساعدتك على تحقيق أهدافك بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

  • الخطة: تبدأ استراتيجية التواصل الاجتماعي الفائزة من خلال الخطة. اسمحوا لـ ChatSonic بأن يبحث عن جمهوركم ويحدد أفضل أوقات النشر، ويصمم جدول محتوى يتماشى مع أهدافكم. من الميلينيالز على إنستجرام إلى كبار السن على فيسبوك، يستهدف ChatSonic الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب.

هل تتذكر شركة بيتزا الناشئة السابقة؟ طلبت من شات سونيك استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأفضل وقت للنشر.

  • التعليقات: التعليقات هي العمود الفقري لأي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، ويقوم ChatSonic المدعوم بالذكاء الاصطناعي بصياغة تعليقات تثير الارتياح. قم بتحسين تعليقاتك لكل منصة، سواء كانت تغريدات ممتعة على تويتر أو منشورات تحفيزية على لينكد إن.
  • نصوص الفيديو: الفيديوهات هي مستقبل التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، ويقوم ChatSonic بكتابة نصوص فيديوهات تثير الاهتمام؛ سواء كانت عرضًا للمنتجات أو للشركة أو نظرة خلف الكواليس، يقوم ChatSonic بكتابة نصوص فيديوهات محسّنة لنجاح التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • الصور: الصور هي أداة قوية لسرد قصتك على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع AI Art، يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في إنشاء صور ليست رائعة فحسب، بل أيضًا محسّنة لكل منصة بشكل مختلف، مما يجذب جمهورك ويحقق النتائج المرجوة.

تسويق وسائل التواصل الاجتماعي شبيه بالسيمفونية، حيث يجب أن تعمل كل آلة بشكل متناغم معًا لإنتاج تحفة فنية جميلة، وتجعل شاتسونيك ذلك سهلًا للغاية.

النسخ الإعلاني - دع الذكاء الاصطناعي يقوم بالسحر

هل وجدت نفسك يومًا تحدق في صفحة فارغة، وتحاول كتابة العنوان المثالي لموقعك؟ حسنًا، حان الوقت لوضع القلم وفتح ChatGPT لنسخ التسويق.

من خلال ذلك، لم تكن كتابة نص موقع الكتروني أسهل أو أكثر فعالية. يمكنها مساعدتك في إنشاء نص يشد انتباه الجمهور الخاص بك ويعلمه ويحوله.

  • عناوين تستدرك الإنتباه: العنوان هو أول شيء يراه الزوار على موقعك الإلكتروني ويحدد نغمة بقية تجربتهم. تصنع ChatSonic عناوين جذابة وتعكس ملامح العلامة التجارية، مغرية الزوار لتصفح المزيد.
  • نداءات دافعة للتحويل: النداءات المؤثرة ذات أهمية قصوى في تحويل زائري موقع الويب إلى عملاء. دع الذكاء الاصطناعي يكتب نداءات تحفيزية ومناسبة، ويحول هؤلاء الزوار إلى مبيعات.
  • دراسة المنافسين: قبل كتابة محتوى موقع الويب الخاص بك، من المهم فهم ما يميزك. دع الذكاء الاصطناعي يقوم بالعمل الشاق ويسلط الضوء على صفاتك الفريدة حتى تتمكن من كتابة محتوى متميز.
  • التميز عن الآخرين: وداعاً للمحتوى العادي والممل، ومرحباً بموقع ويب يمثل فعلاً علامتك التجارية ويحول الزوار إلى عملاء.

فكّر في تشات سونيك كسلاح سرّي في خزانة كتابة المحتوى على موقعك، يساعدك على إنشاء محتوى يلمع حقًا.

طلبت من ChatGPT كتابة النسخة الموقع الخاص بنسخة Netflix، وتحوّل الأمر إلى جيد.

صورة 7.png

وجعلت تشاتسونيك الأمر أفضل حتى الآن.

التسويق بالمؤثرين - الشراكة مع الأصوات الصحيحة

التسويق عبر المؤثرين هو استراتيجية حاسمة للعلامات التجارية الراغبة في الوصول إلى جماهير جديدة وبناء علاقات أعمق مع العملاء المحتملين. ولكن مع البركة الواسعة من المؤثرين المتاحين، يحتاج المسوّقون إلى تحديد الشراكات المناسبة.

حسنًا، لم يعد الأمر كذلك. يتيح ChatSonic للعلامات التجارية فتح الإمكانات الكاملة للتسويق عن طريق المؤثرين ورفع مستوى العلامة التجارية إلى مستويات جديدة.

  • الملاءمة الكاملة: ليس بمقدورك العثور على مؤثر مناسب لعلامتك التجارية سوى كما لو كنت تبحث عن ملابس مناسبة. دع الذكاء الاصطناعي يساعدك في العثور على المؤثرين الذين يتقاسموا قيم علامتك التجارية، ويستهدفون الجمهور نفسه، والذين لديهم القدرة على تحقيق نتائج حقيقية.
  • رسالة بريد إلكتروني للوصول إلى المؤثر: الخطوة الأولى لشراكات المؤثرين الناجحة هي الوصول إليهم. ومع ذلك، قد يكون كتابة رسالة بريد إلكتروني جذابة مهمة صعبة. ما رأيك بأداة تكتب رسائل بريد إلكتروني شخصية وفعالة وجذابة تلفت انتباه المؤثرين المرجوين؟
  • إعداد الحملة - من التخطيط إلى الإطلاق: بمجرد أن تجد المؤثر المناسب وتصل إليه، حان الوقت للبدء في تخطيط حملتك. يمكن لـ ChatSonic إنشاء خطة شاملة تتضمن تحديد أهدافك، وتحديد ميزانيتك، وتحديد خطوات ناجحة للإطلاق.
  • الأدوات المستخدمة: لا يوجد نهج يناسب الجميع في التسويق مع المؤثرين، ويمكن أن تؤثر الأدوات التي تستخدمها بشكل كبير على نجاح شراكتك. ولكن هل توجد الآلاف من الأدوات المتاحة؟ لا تقلق، دع ChatSonic يختار ما يناسبك.
  • رواية قصة علامتك التجارية: كلماتك هي المفتاح الذي يفتح باب إمكانية استخدام التسويق عبر المؤثرين بكامل طاقته. أنشئ نصوصًا قوية تروي قصة علامتك التجارية وتشد انتباه الجمهور المستهدف.

التسويق بالمؤثرين أداة قوية لتعزيز علامتك التجارية، ومع ChatSonic، أصبحت أفضل بكثير.

الخلاصة

في نهاية اليوم، تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل ChatSonic و ChatGPT للمسوقين الذين يسعون لتبسيط وتوحيد بعض المهام في عملهم هي نعمة من السماء. حيث يمكنها المساعدة في حملات التسويق وتقديم رؤى حول المقاييس الخاصة بالتسويق، مما يؤثر بشكل إيجابي على كفاءة وفاعلية الجهود التسويقية ويحقق أرقامًا مذهلة.

من خلال الاستفادة من ChatGPT ، يمكن للمسوقين تركيز جهودهم على المهام عالية المستوى ، مما يتيح لهم تحقيق نتائج أفضل ودفع نمو أعمالهم. على الرغم من وجود بعض القيود على ChatGPT ، فإن أدوات الذكاء الاصطناعي تتطور باستمرار وتحسين ، وتقدم الحلول الجديدة مثل ChatSonic خيارات بديلة لإنشاء المحتوى.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>