دليل لـ ChatGPT الخاص بالتسويق عبر البريد الإلكتروني - كن محترفًا في التسويق عبر البريد الإلكتروني

صورة10.png

هل أنت Exhausted من قضاء أسابيع في إنشاء بريد إلكتروني تسويقي واحد؟

حسنًا، أنت لست وحدك!

وفقًا لاستطلاع أجرته شركة ليتموس، يقضي 53% من العلامات التجارية أسابيع في إنشاء بريد إلكتروني واحد. ولكن ماذا لو قلنا لك أنه لم يعد عليك القيام بعملية مملة؟

إنه عام 2023 ، عام الذكاء الاصطناعي!

هنا تدخل تقنية الدردشة الذكية مثل "تشات جي بي تي" و"تشاتسونيك" على المحك. يمكنها مساعدتك في توفير الوقت، وتخفيض الجهد المبذول، وإبداع حملات تسويق بريد إلكتروني رائعة.

من التصور والبحث إلى التخطيط والتصميم وكتابة النصوص والتحسين، يمكن للذكاء الاصطناعي الكثير للتسويق عبر البريد الإلكتروني.

في هذا المدوّنة، سوف نكتشف عجائب ChatGPT وكيف يمكنك استغلال قوتها لتحويل لعبة التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك. ولدينا مفاجأة لك في نهاية المدونة، لذا استمر في القراءة!

ما هو تطبيق ChatGPT؟

تم إطلاق تطبيق ChatGPT من OpenAI في نوفمبر 2022. يتم بناؤه على GPT-3.5 ويتمتع بمهارات مذهلة في معالجة اللغة. نتحدث عن الإجابة على الأسئلة المعقدة وكتابة الشعر وحتى تحويل الصناعات مثل الرعاية الصحية والتعليم والتسويق وخدمة العملاء. إنه مشابه إلى حد كبير للمحادثة مع إنسان حقيقي ، مما يحدث ثورة في لعبة الروبوتات المحادثة.

أصبح هذا الدردشات الآلي شائعًا جدًا إلى درجة أنه حصل على مليون مستخدم في أقل من خمسة أيام! ومع ذلك ، كان ينطفئ عدة مرات في اليوم معظم الوقت ، مما كان يزعج المستخدمين. لذلك طوّرت OpenAI حلًا: اشتراك متميز يسمى ChatGpt Plus. يمكن للمستخدمين الوصول إلى الدردشة الآلية فقط بـ 20 دولارًا في الشهر ، حتى عندما تكون النسخة المجانية غير متاحة أو في وضع السعة الكاملة.

صورة ٨.png

وعندما يبدو الأمر لا يمكن أن يصبح أفضل، أطلقت OpenAI GPT-4 في 14 مارس 2023، وهي متاحة فقط لمشتركي ChatGPT Plus. هذا الإصدار الجديد أقوى بكثير من سابقه GPT 3.5، ويمكنه التفوق عليه في الدقة والأداء الأكاديمي وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه إنتاج ما يصل إلى 25,000 كلمة بالمقارنة بـ GPT-3.5 البخيل الذي لا يتجاوز 8,000 كلمة! مع GPT-4، يمكنك إنشاء سلسلة رسائل البريد الإلكتروني الكاملة والدقيقة والإبداعية.

صورة 11.png

انتظر، هناك المزيد! قدم OpenAI أيضًا مكوّنات ChatGPT ، والتي تتيح لك فعل كل أنواع الأشياء دون مغادرة نافذة الدردشة. يمكنك البحث عن أحدث اتجاهات التسويق عبر البريد الإلكتروني باستخدام مكوّن المستعرض ، وربط تطبيقات التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك باستخدام مكوّن Zapier ، وكتابة كود مخصص لحملتك الإعلامية عبر البريد الإلكتروني باستخدام Code Interpreter.

إذا كنت تبحث عن وسيلة لتسهيل مهام التسويق الإلكتروني الخاصة بك، فـ ChatGPT هو الحل!

الآن وأنت تعلم كل شيء عن تطبيق ChatGPT وإمكانياته المذهلة، حان الوقت لتعلم كيفية استخدام ChatGPT.

كيفية استخدام شات جي بي تي؟

استخدام تشات جي بي تي سهل للغاية!

  • انتقل إلى صفحة ChatGPT ، وأنشئ حسابًا باستخدام OpenAI
  • أدخل نصك المطلوب وسيولد ChatGPT الرد الذي تبحث عنه في منطقة النتائج

يمكن استخدامه لأغراض متعددة مثل حملات التسويق، والتحسين لمحركات البحث، والبرمجة، والبحث عن وظائف، والتخطيط المالي، ومهام الطلاب، وإنتاج ترشيحات لفن الذكاء الاصطناعي، والعديد من الأغراض الأخرى.

وعند الحديث عن تسويق البريد الإلكتروني في شات جي بي تي، يمكنك توليد رسائل بريد إلكتروني استهدافية للغاية من خلال تحليل تفاعلات العملاء مع الموقع الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الدردشة الآلية. كما أنه يمكنه تحسين تحسين محتوى التسويق عبر البريد الإلكتروني من خلال تزويد ملاحظات على الكتابة وضمان ألا تؤدي الرسائل البريدية إلى تشغيل فلاتر السخام أو انتهاك قضايا الامتثال.

بجانب قدراته الاستثنائية، يجب عليك معرفة حدود ChatGPT لاستخدامه بفعالية في التسويق الإلكتروني.

قيود تطبيق ChatGPT

  • القيود الرئيسية لتطبيق تشات جي بي تي تتمثل في تعطله أو تحميلاته الزائدة بسبب استخدام الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. في بعض الحالات، يعرض تطبيق تشات جي بي تي خطأ "حدث خطأ ما" ويتطلب إعادة تحميل الصفحة لإصلاح الخطأ.
صورة ٤
  • تدرب ChatGPT على نموذج بيانات كبير يتضمن معلومات فقط حتى عام 2021، مما يعني أن ChatGPT لا يعرف أي شيء حدث بعد عام 2021. وهذا يمكن أن يكون أمرًا محبطًا عندما تبحث عن أحدث اتجاهات النسخ أو التصميم لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.
  • كما أن ChatGPT معروف بإنتاج إجابات خاطئة وغير ذات صلة بثقة، مما يجعل من الصعب على المستخدمين الاعتماد عليه لأية معلومات.

لذا، قد تشعر بالخيانة عندما تعتمد تمامًا على ChatGPT لاستراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك.

Chatsonic: بديل ChatGPT للتسويق عبر البريد الإلكتروني

كان لديك أملًا عاليًا في ChatGPT, والآن فجأة تعتقد أنه لا يوجد سبيل للخروج من هذه المهام المستهلكة للوقت في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

هذا المكان الذي تخطأ فيه!

شات جي بي تي ليس النظام الروبوتي الدردشة الوحيد الذي يمكنه مساعدتك في التسويق عبر البريد الإلكتروني. توجد بدائل لشات جي بي تي الأخرى التي يمكنها مساعدتك في الوصول إلى مستوى جديد في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

تعد Chatsonic أفضل بديل لـ ChatGPT مع ميزات وقدرات متقدمة، مما يجعلها حليفًا قويًا للتسويق عبر البريد الإلكتروني. باعتبارها مزيجًا من ChatGPT و GPT-4، فهي تجلب أفضل ما في كلا العالمين لتعزيز استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

يمكن لـشاتسونيك مساعدتك في التفكير الإبداعي، والبحث العميق، والحملة الاستراتيجية، وتصميمات قوالب البريد الإلكتروني التي تلفت الأنظار، ونسخ بريد إلكتروني مشوق يعزز مقاييس التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

بعض الميزات الرئيسية لـ Chatsonic التي تجعله أفضل برنامج تشاتبوت الذكي للتسويق عبر البريد الإلكتروني هي:

  • الوصول إلى المعلومات الفورية: ابقَ على إطلاعٍ بالاتجاهات الحالية في البريد الإلكتروني حيث يتصل Chatsonic بالإنترنت، مما يوفر إجابات ورؤىً حديثة.
  • تعرفة على الأوامر الصوتية: يمكنك تسريع عمليات التسويق الخاصة بك للبريد الإلكتروني مع المحادثات التي تقودها أوامر الصوت مع Chatsonic.
  • توليد صور AI: اوفر وقت البحث عن الصور المناسبة لبريدك الإلكتروني. تستطيع إنشاء صور ورسوم بيانية فريدة من خلال Chatsonic في ثوانٍ معدودة.
  • ChatGPT لـ Gmail: لم تعد مضطرًا للتبديل بين تطبيقات متعددة لصياغة البريد الإلكتروني المثالي. ستصبح إضافة Chrome Chatsonic ChatGPT لـ Gmail حيث يمكنك إدارة كل بريدك الإلكتروني بسرعة.

كتطبيق جوال وواجهة برمجة تطبيقات للمطورين، فإن Chatsonic يوفر حلًا متعدد الاستخدامات لأولئك الذين يبحثون عن أداة مثل ChatGPT للتعامل مع مهام التسويق الإلكتروني المتنوعة، بدءًا من كتابة نص البريد الإلكتروني حتى ابتكار استراتيجيات التسويق الإلكتروني المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

مع Chatsonic بجانبك، سترتقي لعبتك في التسويق الإلكتروني إلى مستويات جديدة 🚀

أفضل حالات استخدام تطبيق ChatGPT لمسوقي البريد الإلكتروني

دعنا نستكشف عالم التسويق عبر البريد الإلكتروني ونكتشف كيف يمكنك الاستفادة من قوة تشات جي بي تي لإنشاء حملات جذابة وعناوين فاعلة ومحتوى مقنع يسحر مشتركي البريد الإلكتروني الخاص بك.

في هذا القسم ، ستتصفح الحالات التي يمكن استخدام ChatGPT فيها للتسويق عبر البريد الإلكتروني مثل - حملات البريد الإلكتروني، كتابة تسلسلات بريدية ، نشرات إخبارية عبر البريد الإلكتروني، رسائل بريدية باردة ، عروض نشر المدونات الضيفة، بناء قائمة بريدية، قياس مقاييس التسويق عبر البريد الإلكتروني، وإدارة الرسائل البريدية.

1. حملات البريد الإلكتروني

لن يتم تحويل أي مؤشر على الفور بعد هبوطه على موقع الويب الخاص بك. يحتاجون إلى العناية والتعرف على العلامة التجارية حتى يثقوا بك لإجراء عملية شراء ويصبحوا عملاء لك.

فكر في حملة البريد الإلكتروني كرحلة من "مجرد التصفح" إلى "بالتأكيد، أنا عميل!" على الرغم من أنه يبدو بسيطًا، إلا أن الكثير من العمل يتطلب تجزئة قوائم البريد الإلكتروني، وتخصيص الرسائل الإلكترونية، وإجراء اختبارات A / B، وقياس المقاييس، وتحسينها وفقًا لذلك.

التخصيص والتجزئة: نجحت في جمع البريد الإلكتروني الجيد لقائمة البريد الإلكتروني ولكن الآن تشعر بالحيرة حول ما هي الرسائل الإلكترونية التي سيتم إرسالها لكل منهم. دع ChatGPT يقترح الأقسام التي تناسب أهدافك ويخصص محتوى البريد الإلكتروني لكل قسم.

هنا مثال على تجزئة قائمة البريد الإلكتروني بواسطة ChatGPT.

اختبار A/B: أصبح البحث عن أفضل رسالة بريد إلكتروني أسهل 😌

يمكن لـ ChatGPT توليد إصدارات متعددة من محتوى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، وكذلك أسطر موضوع البريد الإلكتروني ونداءات العمل في البريد الإلكتروني من أجل استخدامها في اختبار A/B. هذا يمكن أن يسرع عملية الاختبار A/B الخاصة بك ويسمح لك بإطلاق أفضل سلسلة بريد إلكتروني في وقت أقرب.

طلبنا من ChatGPT إنشاء نسختين من سطر موضوع البريد الإلكتروني و CTA للترويج لندوة عبر الإنترنت القادمة.

التخطيط لحملات التنقيط: حملات التنقيط، صح؟ يمكن أن تكون محيرة، خاصةً عند التخطيط لمؤثراتها وإنشاء رسائل بريد إلكتروني متعددة.

ولكن مع ChatGPT، حملات الرسائل الدائرية يمكن أن تصبح ممتعة أيضا 😎.

يمكنك استخدام ChatGPT للتخطيط لرسائل البريد الإلكتروني من البداية مع الزنادات وتوليد البريد الإلكتروني وأفضل الأدوات للاستخدام وأفضل الممارسات. ليس فقط ذلك ، سوف يقوم ChatGPT أيضًا بمراجعة رحلة عملائك وإعطائك سيناريوهات محتملة حيث يكون البريد الإلكتروني مطلوبًا.

حملات إعادة الاستثمار: لا يقوم مشتركوك بفتح رسائلك الإلكترونية 🙁. يمكن أن يكون ذلك محبطاً بعد كل جهودك في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

ربما تحتاج إلى نهج مختلف لإعادة جذب هؤلاء المشتركين الغير نشطين. وسوف يساعدك ChatGPT في تطوير استراتيجيات جديدة لإعادة الجذب وإنشاء حملة واحدة لك. يستطيع إضافة التخصيص الشخصي، وعرض مقترحات القيمة، وعروض خاصة، وتحسين تردد البريد الإلكتروني.

2. كتابة سلاسل البريد الإلكتروني

إنشاء سلاسل البريد الإلكتروني يمكن أن يكون أمرًا معقدًا، أليس كذلك؟ تحتاج إلى صياغة رسائل جذابة ستوجه مشتركيك عبر رحلة وتحفزهم على اتخاذ إجراء. وواجه الواقع، تحديد النغمة والأسلوب المثاليين عبر جميع رسائلك يمكن أن يكون تحديًا حقيقيًا.

هنا يأتي ChatGPT للمساعدة! إنها هنا لمساعدتك في تجهيز محتوى بريد إلكتروني شخصي وجذاب ومترابط يتحدث حقاً إلى جمهورك. كل ما عليك فعله هو إعطاء ChatGPT بعض المعلومات حول أهدافك ومن تستهدف وما الذي تريد تحقيقه. ثم، راقب كيف يساعدك ChatGPT على تجميع سلاسل البريد الإلكتروني التي تعالج نقاط ألم مشتركيك، لتبقيهم مهتمين والحصول على تحويلات!

هيكل التسلسل الزمني: ترغب في ضمان سهولة تدفق رسائل البريد الإلكتروني لديك، وتوجيه مشتركيك من مرحلة إلى الأخرى دون عقبات. ومع ذلك، يمكن أن يكون تحديد هيكل التسلسل الزمني المثالي مصدر صداع في بعض الأحيان.

لا تقلق، فـ ChatGPT موجود هنا لمساعدتك! يمكنه مساعدتك في إنشاء سلسلة رسائل بريد إلكتروني مرتبة بشكل جيد تبقي مشتركيك ملتزمين ومتحمسين.

ما عليك سوى تزويد ChatGPT بموضوعٍ مُحدد كما في المثال التالي مع تحديد هدف التسلسل ونوع المحتوى الذي تريدُ إضافته.

سطور موضوع الرسالة البريدية: هي مثل حُراسٍ لبريدك الإلكتروني، وهي التي تقرر إذا ما كان سيشترك المشتركون في البريد الإلكتروني الخاص بك أو سيتجاهلونه. نحن جميعًا نعلم ذلك الشعور عندما نكافح من أجل التفكير في كلمات جذابة ومناسبة لجعل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا تبرز في صندوق الوارد.

تعد ChatGPT الزميل المثالي في التفكير الإبداعي لإبتكار عناوين مواضيع فريدة ومثيرة للاهتمام ستجعل مشتركيكم يتطلعون إلى المزيد.

هنا واحدة من ChatGPT!

نص البريد الإلكتروني: يشعر الكثيرون بأن إعداد نص بريد إلكتروني يُلهم متلقي البريد ويحفِّزه على الإقدام على الفعل صعب ويحتاج إلى مجهود. المفتاح هو خلق محتوى إعلامي ومقنع في الوقت ذاته، مع الحرص على توافقه مع احتياجات جمهورك.

مع ChatGPT، يمكنك صياغة محتوى بريد إلكتروني جذاب وشخصي، مصمم ليلامس ويحرّك أوتار مشتركة بين مستلميك.

تخصيص المحتوى: يمكن لتخصيص المحتوى الخاص بحملات البريد الإلكتروني الخاصة بك أن يجعل الفرق الكبير عندما يتعلق الأمر بالاتصال بمشتركيك ودفعهم لاتخاذ إجراء مع ChatGPT. يمكنك تخصيص محتواك لاهتماماتهم وتفضيلاتهم وسلوكياتهم لجعل رسائلك أكثر صلة وإشراكًا.

تصميم رسائل بريد إلكتروني جاذبة بصريًّا: الصور يمكن أن تعزز كفاءة حملاتك بشكل كبير، حيث يمكن للصور الجذابة لفت انتباه المشتركين وتعزيز رسالتكم. لإنشاء تصميمات بريد إلكتروني جذابة بصريًا يمكنكم دمج مؤثرات فنية متولدة بالذكاء الاصطناعي من ChatGPT التي يمكن استخدامها مع أدوات إنتاج الصور القائمة على الذكاء الاصطناعي مثل DALL-E و Photosonic و Midjourney.

هنا كيف يمكن لـ ChatGPT مساعدتك في إنتاج إشعارات فنية AI لرسائل البريد الإلكتروني الملفتة للنظر:

  • تحديد موضوع أو رسالة حملتك البريدية وتحديد نوع الصور التي يمكن أن تكون تكملة لها.
  • تقديم تعليمات مفصلة لـ ChatGPT التي تتضمن سياق حملتك البريدية والنمط البصري المطلوب والعواطف أو الأفكار التي ترغب في توصيلها.

3. الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني

أليس من المحبط🚫 أحيانًا البحث عن محتوى جديد ومشوق لنشرات البريد الإلكتروني أسبوعًا بعد أسبوع. إنها مثل رحلة لا نهائية لإبقاء المشتركين مهتمين ومطلعين في نفس الوقت على الأمور الممتعة والتي تتوافق مع العلامة التجارية.

لكن يمكن لـ ChatGPT تسهيل حياتك بشكل كبير! إنها كأنها شريكك الجانبي في كتابة النشرات الإخبارية الخاصة بك، دائمًا جاهز للمساعدة في إنشاء محتوى يحبه مشتركوك. كل ما عليك فعله هو توجيه ChatGPT بمعلومات حول أهدافك وجمهورك المستهدف والموضوعات التي تريد تغطيتها، ومشاهدة كيف يساعدك على إنشاء نشرات إخبارية مشوقة وقيمة. سيتطلع مشتركوك لرسائل بريدك الإلكتروني في أي وقت قريبٍ!

جدول المحتوى: من الصعب البقاء مستقيمًا في التسويق عبر البريد الإلكتروني، أليس كذلك؟ البقاء على اطلاع بما يجب إرساله ومتابعة المواعيد يشعر وكأنك تتعامل مع العديد من الكرات في الهواء. ولكن يمكن أن يكون جدول المحتوى المخطط بعناية هو شيء يغير اللعبة، ويضمن لك البقاء على المسار وعدم تفويت أي فرصة.

ادخل شات جيبي تي، صديق جدولة المحتوى الخاص بك! إنه هنا لمساعدتك في إنشاء جدول زمني متين للمحتوى يبقي تسويق بريدك الإلكتروني منظمًا ويعمل بسلاسة.

إعادة استخدام المحتوى: في بعض الأحيان يشعر المرء بأن بئر أفكار المحتوى لحملات البريد الإلكتروني نفد 🌵. ولكن هناك حيلة ذكية للحفاظ على الأشياء جديدة ومشوقة دون الحاجة المستمرة للبدء من الصفر: إعادة استخدام المحتوى!

الأمر كله يتعلق بتحويل محتواك الحالي إلى شيء جديد ومثير للاهتمام لمشتركيك.

والخبر السار هو، اصبح الان بإمكان ChatGPT تقديم المساعدة! يمكنها مساعدتك في تحويل محتواك الحالي إلى مقالات جديدة لنشرتك البريدية.

للبدء ، ما عليك سوى توفير موضوعٍ يتضمن تفاصيل حول المحتوى الذي ترغب في إعادة استخدامه والتنسيق المطلوب.

أدوات النشرات البريدية: في عالم التسويق الإلكتروني، تمتلك الأدوات المناسبة لإنشاء رسائل البريد الإلكتروني قدرة فعالة في جذب الاهتمام. ليس فقط التركيز على إنشاء محتوى جذاب، ولكن أيضًا تصميم طرق جذابة بصريًا، وإدارة قائمة مشتركيك، وتتبع أداء حملاتك.

من حسن الحظ، هناك العديد من أدوات النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني المتاحة لمساعدتك على تبسيط العملية وإنشاء نشرات إخبارية تبدو احترافية وتلقى صدىً لدى جمهورك. ولكن العثور على المناسب بالنسبة لك يمكن أن يكون مهمة شاقةً قليلًا!

ويمكن لـ ChatGPT أن يخفف العبء عنك عن طريق الإرشاد على ما يجب البحث عنه، الإشارات الحمراء، وما يجب السؤال عنه في عروض المنتجات وغيرها، لاتخاذ القرار الشرائي الصحيح.

إنشاء المحتوى:

تعاني من صعوبة الحفاظ على محتوى نشرتك الإخبارية الإلكترونية جديد وجاذب؟ نحن نفهم ذلك - إيجاد محتوى إبداعي يتفاعل مع جمهورك يمكن أن يكون تحدياً حقيقياً. هنا يأتي ChatGPT ليساعدك على صياغة رسائل إلكترونية مثيرة تلتقط انتباه مشتركيك، مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك التواصل مع جمهورك على مستوى شخصي.

استعد لتحويل متاعب البريد الإلكتروني إلى انتصارات 🏆

4. البريد الإلكتروني البارد

أها، الرسائل الإلكترونية الباردة - نقمة وجود كل مسوق 🍀

صياغة الرسالة المثالية لكسر الضجيج وإثارة اهتمام العميل المحتمل قد يشعر وكأنك تبحث عن إبرة في كومة قش. لكن لا داعي للقلق عندما يأتي ChatGPT لإنقاذ الوضع. فهو يساعدك على إعداد رسائل بريد إلكتروني باردة مقنعة وجذابة للانتباه تفتح الأبواب وتثير المحادثات.

لا تتردد، تخلص من حزن بريدك الإلكتروني البارد، وابدأ في الفوز بمستقبليك منذ اليوم!

بحث عن جمهورك المستهدف: الغوص في عالم رسائل البريد الإلكتروني البارد يمكن أن يكون مربكًا بشكل خاص عندما لا تكون متأكدًا من أين ترسل رسائلك. إن البحث عن جمهورك المستهدف قبل النقر على زر الإرسال ضروري لضمان أن رسالتك تصل بنجاح. ولكن من أين تبدأ؟ ابدأ بالسؤال عن ChatGPT! يمكن أن يساعدك على إنشاء رسائل بريد إلكتروني باردة مقنعة وتوفير نصائح قيمة حول جمهورك المستهدف.

هل أنت جاهز لتجربتها؟

سطر عنوان مثير للاهتمام: يبدأ فن صياغة الرسائل الإلكترونية الباردة بشكلٍ كبير من خلال سطر العنوان - فإنّ أول انطباعٍ يمكن أن يصنع أو يفسد فرصتك للفائدة. الوصول إلى سطر عنوان مثالي في رسائلك الإلكترونية الباردة يشبه تحليل رمز سري. هذه هي الفرصة الوحيدة لخلق انطباعٍ لا ينسى وتحفيز متلقي الرسالة على فتح الرسالة.

مع ChatGPT بجانبك، سوف تتمكن قريبًا من صياغة عناوين الرسائل التي تجذب انتباه العملاء وتجعلهم ينقر بحماس لمعرفة محتواها.

لذا، استعد واجعل عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بك تنال إعجاب الجميع وتثير المحادثات!

البريد الإلكتروني الحلال المبني على القيم: نحن جميعاً نواجه هذه التحدية: محاولة صقل بريد إلكتروني بارد ينبثق القيمة دون أن يبدو وكأنه عرض مبيعات. إنه عبور حرج، ولكننا هنا لمساعدتك! ChatGPT هي أداةك السرية لخلق نص بريد إلكتروني جاذب يستند على القيم ويتفاعل مع آمال عملائك. يمكنك الآن تحضير رسائل بريد إلكتروني تركز على احتياجات عملائك وتبرز كيف يمكن لحلولك تحسين حياتهم.

قل وداعًا للرسائل البريدية المُزعجة وقل مرحباً بالمحادثات ذات القيمة مع شات جي بي تي!

رسائل المتابعة: يمكن أن تشعر بأن المتابعة على الرسائل الباردة مثل المشي على البيض - لا تريد أن تكون متطفلًا بشكل زائد ، ولكنك أيضًا لا تريد أن تفوت فرصة محتملة.

بدلاً من التنقل بين ChatGPT و Gmail لكتابة البريد الإلكتروني التالي المثالي ، لماذا لا تفعل ذلك على Gmail باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

محتار! باستخدام إضافة Chatsonic على Chrome، يمكنك الآن كتابة الرسائل البريدية الباردة ومتابعتها وتلخيصها في ثوانٍ.

تحقق من المثال أدناه.

تعقب وتحليل: لن تبدو استراتيجية البريد الإلكتروني البارد الخاصة بك عبارة عن رمي الرسائل في ثقب أسود، دون معرفة ما يعمل وما لا يعمل. يمكنك تغيير ذلك عن طريق تعقب وتحليل أداء البريد الإلكتروني البارد.

يمكن لشات جي بي تي المساعدة هنا حتى تتمكن من تحسين نهجك وزيادة معدلات التحويل تلك. ستكون قادرًا على تحديد ما يتفاعل مع جمهورك واتخاذ قرارات مستندة إلى البيانات لتحسين لعبتك في البريد الإلكتروني.

حان الوقت لإزالة التخمين من إرسال الرسائل البريدية الباردة والبدء في الاستمتاع بلمعان النجاح!

5. اقتراحات مقالات ضيفة

صياغة عرض المشاركة الضيفة المثالي يمكن أن يشعر وكأنه محاولة لحل لغز معقد - كيف يمكنك عرض خبرتك وتقديم قيمة وترك انطباع دائم في وقت واحد؟ يمكن لـ ChatGPT مساعدتك في إنشاء عروض مميزة للمشاركة الضيفة تجذب انتباه المحررين وتفتح الباب للتعاونات القيمة.

بمساعدة شات جي بي تي، يمكنك تحويل أحلامك في الكتابة كضيف إلى حقيقة، خطوة بخطوة من خلال تقديم عروض جذابة!

المنشورات المستهدفة للبحث: يمكن أن يكون البحث عن المنشورات المناسبة للنشر كضيف مهمة صعبة لا نهائية. ولكن ماذا لو كان هناك طريقة أسهل؟ ChatGPT هنا لمساعدتك في اكتشاف تلك الجواهر الخفية!

يبسط عملية اكتشاف وتحديد المنشورات الأكثر صلة التي تتوافق مع خبرتك.

توليد الأفكار بناءً على الإرشادات: قد يكون توليد أفكار مقالات الزوار التي تتوافق مع إرشادات النشرة أمرًا صعبًا.

ولكن هنا الخبر السار: شات جي بي تي هو حليفك الإبداعي! يسهل عليك العملية الإبداعية، مما يساعدك على التفكير في أفكار ذات صلة وجذابة تلبي معايير النشر. هل أنت مستعد لإظهار قدراتك الإبداعية؟

صياغة رسالة لإقناع التحرير / البريد الإلكتروني: ليس من السهل إتقان فن كتابة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد ضيف المنشورات، ولكن يمكن لـ ChatGPT أن يجعل رسائل التأكيد الخاصة بك تلمع! يمكن أن يساعدك في تأليف رسائل تأكيد تشير إلى خبرتك وتنقل عرض قيمتك للمحررين. دعنا نجعل رسائل التأكيد الخاصة بك تصبح المفتاح الذي يفتح تعاونات رائعة لتأكيد ضيف المنشورات!

6. بناء قائمة البريد الإلكتروني

بناء قائمة بريد إلكتروني مثل محاولة صيد سرب من الفراشات - شديدة العرضة للفقد وتستغرق الكثير من الوقت. ومع ذلك، يمكن لـ ChatGPT جعل العملية سهلة! فهو يساعدك على وضع استراتيجيات فعالة لتوسيع قائمة بريدك الإلكتروني وجذب المشتركين الذين لا يمكنهم الانتظار للمشاركة في محتواك. لذلك، استعد لتحويل قائمة بريدك الإلكتروني إلى مجتمع مزدهر من المعجبين المتحمسين!

اختيار منصة تسويق البريد الإلكتروني: يمكن أن يكون العثور على المنصة المثالية لتسويق البريد الإلكتروني لعملك مهمة شاقة. ليس مفاجئًا أنه مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، يمكن أن يكون الأمر مرهقًا.

دع ChatGPT يساعدك! يمكنك تزويدنا بمعلومات عن احتياجاتك، وسيبحث ChatGPT عن المنصة المثالية التي تجعل تسويق البريد الإلكتروني سهلاً.

إنشاء مغنية الزعامة: تعثرت في إنشاء مغنية زعامة لا يمكن مقاومتها والتي ستدفع الأشخاص إلى الاشتراك في قائمة بريدك الإلكتروني؟ لا تقلق! إنها تحدٍ يواجهه الكثيرون.

ماذا لو قلنا لك أن الحديث مع ChatGPT هو الشيء الوحيد الذي تحتاج إليه لإنشاء مغناطيس الجذب؟

لا تصدقنا؟ جرب بنفسك باستخدام الإرشادات الفورية ChatGPT أدناه.

يُمكنك المتابعة في هذا النقاش عن طريق السؤال عن كل خطوة وإنشاء مغناطيس جذب نهائيًا.

تصميم استمارة الاشتراك: هل تريد زيادة قائمة بريدك الإلكتروني بنموذج اشتراك يحول الزائرين إلى مشتركين؟ الأمر يتعلق بإنشاء تصميم ملفت للنظر بصريًا وسهل الاستخدام ويوفر قيمة حقيقية للمشتركين المحتملين.

وبمساعدة ChatGPT، يمكنك إنشاء نموذج تسجيل دخول مثالي في وقت قياسي! يمكن لـ ChatGPT المساعدة في توليد أفكار التصميم، الاقتراحات للتخطيط، والحوافز لفن الذكاء الاصطناعي، وحتى النسخ الذي يتفاعل مع جمهورك بشكل فعال.

سيكون لديك نموذج اشتراك محترف يتم تحسينه للتحويلات وجاهز لزيادة عدد مستلمي البريد الإلكتروني كما لم يحدث من قبل!

اسْتِخْدَم تسويق المحتوى: بناء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك من خلال تسويق المحتوى هو استراتيجية قوية يمكنها مساعدتك على جذب والاحتفاظ بالمشتركين المهتمين بحقيقة بعلامتك التجارية وما تقدمه. إن إنشاء محتوى قيم يتحدث عن احتياجات جمهورك واهتماماته يضع الثقة والسلطة ويبني متابعة مخلصة.

باستخدام تشات جي بي تي للتسويق الإعلامي ، ستتمكن من إنشاء محتوى يجذب الزوار ، ويبني قائمة بريدك الإلكتروني ، ويؤسس علامتك التجارية كسلطة موثوقة في صناعتك.

7. قياس مقاييس التسويق عبر البريد الإلكتروني

هل أنت متعب من إرسال حملات بريد إلكتروني وتساءل عما إذا كانت تحقق فعالية؟ عدم معرفة ما إذا كانت جهودك تؤتي ثمارها يمكن أن يكون محبطًا، خاصة إذا كنت تستثمر الوقت والموارد في استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

لا تخف! يمكن لـ ChatGPT مساعدتك في قياس معدلات التسويق الإلكتروني الخاصة بك مثل المحترفين. يمكن أن يساعدك في إعداد وتتبع المؤشرات الرئيسية مثل معدلات الفتح ومعدلات النقر والتحويلات، وحتى توفير رؤى حول تحسين هذه المؤشرات مع مرور الوقت.

عندما تكون ChatGPT شريكًا لتحليلات التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك، ستتمكن من قياس تأثير حملاتك، وضبط استراتيجيتك عند الحاجة، والحصول على أقصى استفادة من جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

اختيار مؤشرات أداء التسويق عبر البريد الإلكتروني: الاقتراح الأكثر شيوعًا هو "كلما زادت المقاييس التي تتبعها ، كان ذلك أفضل".

على الرغم من أهمية تتبع مقاييس الحملات الإعلامية عبر البريد الإلكتروني، إلا أنه لا يتعلق الأمر بتتبع العديد من المقاييس. بل يتعلق الأمر بالاختيار الصحيح للمقاييس التي تتوافق مع أهدافك.

معدلات الفتح، معدلات النقر، معدلات الارتداد، معدلات التحويل - القائمة تطول وتطول. دع ChatGPT يساعدك في مطابقة هدفك مع مؤشرات الأداء الرئيسية لتسويق البريد الإلكتروني وتجنب الخلط.

إعداد التتبع: يمكن أن يكون إعداد تتبع القياسات في التسويق عبر البريد الإلكتروني مرهقًا ، خاصةً إذا كنت جديدًا على عالم التسويق الإلكتروني. ولكن لا تقلق - فشات جي بي تي موجودة للمساعدة.

كن نموذج لغوي مدرب على بيانات واسعة ، يمكن لـ ChatGPT تزويدك برؤى وتوصيات شخصية لإعداد تتبع مقاييس البريد الإلكتروني الخاص بك بناءً على الأداة التي تستخدمها. يمكن أن يوفر دليلًا خطوة بخطوة لإعداد أي مؤشر أداء رئيسي على أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك.

حساب مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs): لا يلزم أن تكون محلل بيانات لفهم مؤشرات البريد الإلكتروني الخاصة بك، يمكن لـ ChatGPT مساعدتك في حساب أي مؤشر أداء رئيسي للبريد الإلكتروني بكل سهولة.

8. إدارة البريد الإلكتروني

آخر شيء وليس آخره، إدارة البريد الإلكتروني هي عبء يومي للجميع في العمل، ولا سيما بالنسبة لأصحاب البريد الإلكتروني الذين يرسلون ويتلقون مئات الرسائل الإلكترونية كل أسبوع. لمساعدتك على إدارة هذه الرسائل بشكل أفضل وتوفير الوقت، يوفر تطبيق ChatGPT for Gmail، الذي يمكنه تأليف الرسائل، والرد، ومتابعة الرسائل، وتلخيصها بسرعة فائقة.

إنشاء الرسائل الإلكترونية: قم بتثبيت إضافة Chatsonic Chrome ،وعندما تكون مستعدًا لكتابة رسالة جديدة ، انقر فوق أيقونة CS في نافذة إنشاء البريد الإلكتروني.

ابدأ بإخبار AI Chatsonic ما تريد قوله عن طريق كتابة رسالتك بعد عبارة "اكتب رسالة إلى...". عين الأسلوب الذي تريده، واضغط على "كتابة"، و...بام! يقوم Chatsonic بإعداد بريد إلكتروني مفصل وعنوان لك في وقت قصير. جربها، وسيشكرك بريد الوارد الخاص بك!

الرد على الرسائل الإلكترونية: ليس عليك فقط كتابة الرسائل الإلكترونية، مع تطبيق Chatsonic المتاح على Google Chrome، بإمكانك إعداد ردود متناسبة مع مضمون الرسالة بثلاثة أصوات مختلفة وحتى تخصيصها بالطريقة التي تريد. أصبح الآن من السهل المحافظة على استمرار الحوار!

تلخيص الرسائل الإلكترونية: ميزة التلخيص هي منجم ذهبي! إنها مثالية للحصول على لمحة عن محادثات البريد الإلكتروني بسرعة. يمكنك إنشاء ملخص بفقرة واحدة أو ملخصًا زمنيًا لسلسلة رسائل بريد إلكتروني كاملة.

اضغط على أيقونة CS في أعلى نافذة البريد الإلكتروني الخاص بك، وستكون جاهزًا!

استغل قوة ChatGPT لتسويق البريد الإلكتروني!

شاتسونيك الذي يعمل بتقنية GPT-4 هو أداة ثورية لرواد البريد الإلكتروني الذين يرغبون في توفير الوقت وتبسيط سيرهم العملي وتحقيق نتائج أفضل. يضيف إلى مجموعة أدوات التسويق التكنولوجية عبر البريد الإلكتروني من خلال مساعدة في مهام التسويق الإلكتروني المختلفة مثل بناء قوائم البريد الإلكتروني وكتابة سلاسل البريد الإلكتروني وإنشاء صور ذكية باستخدام الذكاء الاصطناعي وتقطيع القوائم ومساعدة في تحسين حملاتكم.

للاستفادة القصوى من شات جي بي تي في التسويق عبر البريد الإلكتروني، تحقق من تلميحات شات جي بي تي المتعلقة بتسويق البريد الإلكتروني التي يجب أن تجربها.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك اضافة Chatsonic على جوجل كروم القدرة على تفعيل المهام المملة مثل إرسال رسائل البريد الإلكتروني، جدولة المتابعات، و اضافة لمسة شخصية على الرسائل، مما يحرر المزيد من الوقت للقيام بأنشطة حرجة كإعداد الإستراتيجية وبناء العلاقات مع المشتركين.

إذا كنت تبحث عن تعزيز جهود التسويق الخاصة بالبريد الإلكتروني والوصول بحملاتك إلى مستوى جديد، فكر في إعطاء Chatsonic فرصة.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>