كيفية بناء روبوت محادثة AI مثل ChatGPT؟ دليل لبناء روبوت محادثة خاص بك (بدون كود)

صورة 15

سواء كنت تدير عملًا كبيرًا أو فرديًا، فمن المرجح أن تقضي الكثير من الوقت والموارد في تحسين تجربة العملاء، سواء كان ذلك بالإجابة على الاستفسارات أو تخصيص رحلة الشراء.

الآن تخيل إذا كنت تستطيع فعل ذلك بتكلفة أقل بكثير. نعم، نتحدث عن دمج روبوتات الدردشة الذكية مثل ChatGPT في عملك. مع روبوت الدردشة المخصص، ستوفر المال والوقت وتغير كيفية تفاعل العملاء مع منصتك أو تطبيقك.

ولكن كيف يمكنني إنشاء روبوت مثل ChatGPT؟ قد تسأل.

يمكنك إنشاء بوتك، مثل ChatGPT، باستخدام نفس نموذج اللغة GPT-4 لتدريب بياناتك المخصصة. يمكنك استغلال واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بالنموذج وتجنب بناء البنية التحتية بنفسك.

في هذه المدونة ، سنغطي الآتي:

  • ما هو تطبيق ChatGPT
  • فوائد استخدام الروبوتات الدردشة في عملك
  • ما الذي يدخل في بناء الروبوتات الدردشة مثل ChatGPT
  • كيف يمكنك بناء الروبوتات الدردشة بدون كتابة الشفرة

فلنقم بالانغماس!

ما هو ChatGPT؟

ChatGPT هو شات بوت محادثات AI متعدد الوسائط من OpenAI تم بناؤه على احدث النماذج التحولية GPT-4. يمكنه معالجة النصوص والصور، مما يفتح أبواباً جديدة في التفاعل بين الذكاء الاصطناعي والانسان. كما يعتبر ChatGPT أكثر تقدماً من الشات بوت الأخرى حيث يحتوي على ذاكرة سياقية أطول وتفكير متقدم.

نموذج GPT-4 حتى قدم ضبطًا دقيقًا لسلوك الذكاء الاصطناعي لـ ChatGPT. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء شخصية لشاتبوت الخاص بك ، وسيبقى ثابتًا طوال المحادثة. جلبت هذه الوظائف الجديدة التي قدمها GPT-4 أداة ChatGPT القوية ، مما أدى إلى استكشاف حالات الاستخدام الأعمال من قبل الشركات مثل Stripe و Morgan Stanley.

باختصار، ChatGPT هو شات بوت AI تم إنشاؤه من قبل OpenAI والذي يتمتع بقدرات ملحوظة في تجميع المعلومات وتوليد استجابات تشبه استجابات الإنسان ويمكن تطبيقه في العديد من حالات الاستخدام الحقيقية.

صورة 12

فوائد استخدام محادثي الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT

تشات جي بي تي هي قوة خارقة. يمكنك استخدامها لأغراض تتعدى الاستخدامات اليومية. يمكنك دمجها في تطبيقك أو موقع الويب الخاص بك لتحسين تفاعلات المستخدمين وتقليل الوقت المستغرق في المهام المتكررة.

نتيجة لذلك ، يمكن أن يشهد عملك زيادة في معدلات التحويل ، وفتح عروض منتجات جديدة ، وتبسيط العمليات الداخلية. دعونا نستكشف كل هذه الفوائد لفهم الجانب الإيجابي من استخدام الروبوتات الدردشة الذكية مثل ChatGPT في عملك بشكل مفصل.

1. يزيد المزيد من التحويلات

معدل التحويل المنخفض غالبًا ما يكون نتيجة لسوء تجربة المستخدم عندما يصل العميل إلى منصتك. أنت تخسر إما بسبب العدم استجابة أو عدم وجود تخصيص. مع وجود ChatGPT في تصرفك ، يمكنك التغلب على هذه المشكلات على الفور.

يمكنك استخدام ChatGPT لتحسين دعم العملاء الخاص بك. بدلاً من السماح للموظفين بالرد على الاستفسارات ، يمكنك تغذية البيانات الخاصة بك إلى ChatGPT والسماح للروبوت بالتعامل مع جميع الاستفسارات. حيث يملك معرفة اصطناعية حول عملك ، فسيبقي عملاؤك مشاركين ويعطيهم نتائج قابلة للتطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ ChatGPT مساعدة تبسيط تجربة الشراء للعملاء عن طريق كونه دليل AI شخصي. على سبيل المثال، دعنا نفترض أنك تملك متجر ملابس D2C. بدون دليل AI ، سيستغرق العثور على المنتجات وقتًا طويلًا للعملاء. ربما يفوتون عليهم معلومات مهمة مثل الخصومات و المبيعات. مع دليل AI ، يمكنهم ذكر ما يبحثون عنه ، و يوفر لهم الروبوت توصيات المنتجات.

2. يُسهِّل العمليات الداخلية

عندما تعمل على نطاق واسع، من المرجح أن تواجه عراقيل في بعض العمليات الداخلية مثل عملية إدارة الأعمال وإنشاء الجداول الزمنية وعمليات الفوترة. مع ChatGPT، لم تعد بحاجة إلى مساعدة بشرية لتلبية هذه المهام.

على سبيل المثال ، دعنا نفترض أنك استأجرت مطورًا حديثًا. بشكل عادي ، يتعين على المطور مراجعة كل الوثائق لفهم كيفية عمل كل شيء في المنظمة. على الرغم من ذلك ، قد يشعر بالارتباك. ولكن عند استخدام ChatGPT ، الذي يحتوي على جميع وثائق المطور ، يمكنه بسهولة العثور على الإجابات والالتحاق بالعمل بشكل أسهل.

3. يعزز عروض المنتجات

عصر الذكاء الاصطناعي قد حان. لذلك، لن يكون من الكافي تحسين تجربة المستخدم فقط، بل يجب أيضًا تحسين منتجاتك لتكون لديك ميزة تنافسية.

على سبيل المثال، إذا كنت تقوم ببناء لعبة، حاول دمج الذكاء الاصطناعي لجعل تجربة كل لاعب فريدة من نوعها. هذا يعني جعل التفاعلات مع شخصيات الحاسوب القابلة للعب (NPCs) أكثر تخصيصًا بناء على سلوك اللّاعب.

يمكنك أيضًا تطبيق ChatGPT على المنصات التعليمية. بدلاً من تقديم الإجابات بشكل بسيط، يمكنك استخدام ChatGPT لتصبح مدرسًا شخصيًا للطلاب. ومن بين الشركات التي تستخدم ChatGPT بهذه الطريقة Duolingo و Khan Academy.

ماذا يدخل في بناء روبوت دردشة ذكي مثل ChatGPT؟

فهمت بالفعل فوائد تقنية الدردشة للأعمال الخاصة بك وتريد بناء واحد. لكن هل تعرف ما هي العملية الفعلية للبناء؟ وما هي الموارد التي تحتاجها لبناء تطبيق شاتي جي بي تي؟ دعنا نتعرف على ذلك!

1. جمع البيانات

الخطوة الأولى لبناء نموذج شات بوت AI مثل ChatGPT هي تحديد ماهية البيانات التي تريد إدخالها إلى نموذج التعلم الآلي الخاص بك. المفتاح هنا هو العثور على مصادر بيانات شرعية. إذا كنت تبحث عن بيانات عامة متاحة على الويب ، فيمكنك محاولة استخدام بيانات تدريب نماذج اللغة الحالية الموجودة.  

عندما يتعلق الأمر بالبيانات المتعلقة بعملك، يجب أن تكون محددًا ومفصلاً للغاية. هذا لأن شات بوت الخاص بك سيكون موثوقًا به فقط عندما يحتوي على جميع المعلومات للإجابة على استفسار المستخدم. يمكن أن تتضمن مجموعة البيانات سياسات شركتك، الأسئلة الشائعة، وثائق النص، إلخ. الأهم من ذلك، يجب عليك أيضًا التأكد من أن البيانات الخاصة والشخصية لا يمكن الوصول إليها لأن شات بوت الذكاء الاصطناعي لا يمكن التنبؤ به دائمًا.

2. معالجة البيانات الأولية

قبل تدريب النموذج الخاص بك، يجب تنظيف البيانات الخاصة بك من خلال عملية مسبقة. تشمل هذه العملية رمزة وترميز البيانات المدخلة إلى تسلسلات عددية فريدة ذات طول ثابت. يختلف وقت معالجة البيانات المسبقة فيما بينها بناءً على حجم مجموعة البيانات الخاصة بك.

3. حلقة التدريب

بمجرد أن يتم معالجة النموذج البياناتي ، يمكنك بدء حلقة التدريب الخاصة بك لتحسين النموذج لتناسب متطلباتك. يجعل التحسين التدريبي نموذج تعلم الآلة الخاص بك قادرًا على التكيف مع المهام الجديدة دون الحاجة إلى التدريب من البداية. على سبيل المثال ، يمكنك تدريب نموذجك على مهام توصية المنتجات ، ولكنه يمكنه أيضًا القيام بمهام وصف المنتج.

الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته أثناء التدريب هو تكاليف الحساب الحاسوبي. يتعين عليك شراء العديد من وحدات معالجة الرسومات ذات الجودة العالية التي يمكن أن تكلف مئات الآلاف من الدولارات لتشغيل تدريب واحد فقط. لذلك يمكن أن تستنزف تكلفة التدريب رأس المال الذي تمتلكه بسرعة. ولكن امتلاك بنية تحتية للذكاء الاصطناعي الخاص بك، يكون دائماً جيدًا على المدى الطويل.

4. بناء واجهة تطبيق

بعد ضبط واختبار نموذجك، يجب عليك بناء واجهة تطبيق مع العلامة التجارية الخاصة بك يمكن للمستخدمين التفاعل معها لإدخال المدخلات وعرض المخرجات، في حالة ChatGPT، الموقع الذي تستخدمه هو واجهة تسمح لك باستغلال قوى نموذج اللغة GPT-4 الخاص بـ OpenAI.

النتيجة الرئيسية: بناء بنية تحتية للذكاء الاصطناعي مكلف ويستغرق وقتًا. وربما لا تحتاج إليها حتى في اليوم الأول ، لذلك يمكنك بناء الدردشات الذكية الخاصة بك مثل ChatGPT باستخدام نموذجها اللغوي GPT-4 من خلال واجهة برمجة التطبيقات.

تقديم API لـ Chatsonic المُمكَّن بتقنية GPT-4

تتميز "تشاتسونيك" بأنها شات بوت مدعوم بتقنية GPT-4. إنها واحدة من أفضل بدائل تشات جي بي تي التي يمكن الاعتماد عليها بشكل أكبر وأكثر دقة. تشاتسونيك شات بوت متعدد الوسائط الذي يمكنه إنتاج الصور والنص.

كما في ChatGPT، يحتوي Chatsonic أيضًا على واجهة برمجة تطبيقات يمكن استخدامها لبناء روبوتات دردشة مخصصة لحالات استخدام مختلفة. في هذا القسم، دعنا ننغمس فيما يقدمه API Chatsonic وكيف يمكنك الوصول إليه.

لماذا تختار واجهة برمجة تطبيقات Chatsonic بدلاً من واجهة برمجة تطبيقات ChatGPT

بينما تستخدم كل من Chatsonic و ChatGPT نفس نموذج اللغة GPT-4 ، يوفر Chatsonic واجهة برمجة تطبيقات أكثر شمولية وموثوق بها أكثر لبناء حالات الاستخدام الحقيقية. إليك السبب:

1. يوفر نظرة فورية وحقيقية للمعلومات

حصل ChatGPT على ترقية مع GPT-4. ساعد ذلك في القدرات الاستدلالية وذاكرة السياق. ولكن ما لم يتغير هو بيانات التدريب. بيانات تدريب ChatGPT هي فقط حتى عام 2021 ، لذلك لا يمكنه توفير رؤى فورية.

على العكس تمامًا، يمكن لـ Chatsonic توفير رؤى فائقة الصلة حول أي موضوع في أي يوم حيث أنه متكامل مع بحث Google. من وجهة نظر الأعمال، فإن روبوت الدردشة الذي يمكنه استخراج المعلومات في الوقت الحقيقي مفيد لأن العملاء يمكنهم استخدام بوت AI الخاص بك للبحث في الوقت الحقيقي والمتابعة في رحلة شرائهم.

٢. يمكن إنتاج الصور

GPT-4 جعل تشات جي بي تي متعدد الوسائط. ولكنه يتعلق فقط بإعداد الإدخال، وهذا يعني أنك تضيف الصور كإدخال وتولد النصوص كإخراج. لذلك لا يمكنك أن تولد الصور باستخدام تشات جي بي تي.

باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Chatsonic ، يمكنك إنتاج صور مذهلة تستخدم Diffusion الثابتة أو DALL-E. يمكن أن تكون هذه إضافة رائعة لتطبيقات تحرير الصور حيث إنها يمكن أن تزيد من الإبداع و التعاون بين الفنانين.

٣. تمكين أمر الصوت

الروبوتات الدردشة الذكية تغير مفهوم البحث عبر الإنترنت كما نعرفه. وهل تعرف ما هو الوسيط الذي يفضله المستهلكون عند البحث على الإنترنت؟ الصوت!

وفقًا لإحصاءات البحث الصوتي من "Think with Google" ، يستخدم 27٪ من السكان العالمي البحث الصوتي على الأجهزة المحمولة. لذلك يجب أن يمكّن هذا الدردشة الآلية من الأوامر الصوتية والاستفادة من جميع المستخدمين الممكنين. كما أنه سيجعل منصتك أو تطبيقك المحمول أكثر ودية للمستخدمين لأن المستخدمين يتجنبون الكتابة.

4. بناء الشخصيات أسهل

عندما تريد بناء إطار شخصية على ChatGPT ، يجب عليك تزويد النظام بتعليمات واضحة ومفصلة. قد لا يبقى ChatGPT متسقًا وينحرف عن الموضوع إذا لم يتم وصف الشخصية التي تحاول إنشاءها بدقة. هذا لا يحدث مع Chatsonic.

توفر Chatsonic لك 16 شخصية محددة مسبقًا للاختيار من بينها. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تعلم مفهوم وتحتاج إلى جعل الدردشة الخاصة بك تصبح معلمًا شخصيًا، يمكنك اختيار المعلم من قائمة الشخصيات والبدء في التعلُّم. إنها بسيطة لهذا الحد لتوجيه الشخصيات باستخدام API من Chatsonic.

كيفية الحصول على وصول إلى واجهة برمجة تطبيقات شاتسونيك (Chatsonic API)

للبدء في بناء شاتبوت AI المخصص باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Chatsonic ، اتبع الخطوات المذكورة أدناه:

1. إنشاء حساب Writesonic: إذا لم يكن لديك حساب , انتقل إلى writesonic.com و أنشئ حسابًا.

2. اشترك في خطة مدفوعة: لا يمكن الوصول إلى API في الخطة المجانية. لذلك يجب أن تقوم بالاشتراك في خطة الاشتراك المدفوعة "برو" التي تبدأ من 19 دولارًا شهريًا. كما عليك أن تضع في اعتبارك جودة النتائج حيث أنها تحدد بشكل كبير التسعير.

3. الانتقال إلى لوحة معلومات واجهة برمجة التطبيقات: بعد الحصول على وصول API ، حان الوقت لتنشيطه. للقيام بذلك، انتقل أولاً إلى لوحة معلومات واجهة برمجة التطبيقات.

٤. كشف مفتاح الواجهة البرمجية للتطبيق: بمجرد وصولك إلى لوحة القيادة الخاصة بواجهة البرمجة، سترى خيارًا يسمى "كشف مفتاح الواجهة البرمجية." انقر عليه وانسخ المفتاح. الآن يمكنك دمج المفتاح في التعليمات البرمجية الخاصة بك وبدء إجراءات الاستدعاء عبر واجهة البرمجة.

بعد الحصول على وصول API، يجب عليك البدء في تدريب الروبوت الدردشة على بيانات مخصصة. هذا يتضمن إنشاء بيئة برمجية، كتابة الشفرة، إضافة مفاتيح واجهات برمجة التطبيقات، ومعالجة البيانات في وحدة الطرفية أو سطر الأوامر.

يبدو أمرًا معقدًا؟ لا داعي للقلق! ليس لدى الجميع المعرفة والخبرة في البرمجة للتنقل عبر مفاتيح API ومحررات الشفرة.

لهذا السبب قمنا بإنشاء بوتسونيك - أداة بناء روبوتات الدردشة الذكية المخصصة التي تسمح لك بإنشاء روبوتات الدردشة المخصصة دون الحاجة إلى كتابة أي سطر من البرمجة.

كيفية بناء شاتبوت مخصص لذكاء اصطناعي (بدون كود) مدرّب بشات جي بي تي؟

Botsonic هو منشئ روبوتات الدردشة AI المخصص بدون كود من شركة Writesonic الذي يهدف إلى تمكين أي مستخدم أو عمل من بناء روبوت دردشة AI بناءً على بياناتهم. يجعل هذا الأمر ابتعادا عن تعقيدات تدريب البيانات وبناء واجهة روبوت الدردشة، مما يمكنك من تعزيز مشاركة وتجربة العملاء.

في دقائق، يمكنك الآن إنشاء تجارب حوارية ذات ذكاء فائق لزائري موقعك على الويب. يتيح للمستخدمين هذا الدردشة الحوارية المبتكرة المشابهة لـ ChatGPT الاستفادة من قوة GPT-4 ومعالجة اللغة الطبيعية لصنع دردشة AI مخصصة تعالج حالات استخدام متنوعة دون الحاجة للخبرة التقنية.

ميزات بوتسونيك بلمحة عنها

تحدثنا هنا عن روبوت دردشة AI خاص يعمل بدون كود ويعمل كـ "ChatGPT" شخصي للغاية... هذا يبدو جيدًا للغاية ليكون صحيحًا، أليس كذلك؟ دعنا نلقي نظرة على بعض ميزاته:

تدرب ChatGPT على بياناتك

بوتسونيك يتعلم بشكل فعال من المعلومات التي تقدّمها، مما يمكّنه من مساعدة زوّار موقع الويب الخاص بك بشكل طبيعي وذكي. أنشئ شات بوت مخصّص لشركتك عن طريق تزويد بوتسونيك بالبيانات بطريقتين:

  • المستندات - قم بتحميل المستندات ذات الصلة مثل دليل المساعدة وسياسات الشركة وإجراءات الإرجاع أو قواعد التسليم بتنسيقات مثل PDF وPPT وPPTX وDOC وDOCX.
  • روابط الويب - بدلاً من ذلك، شارك روابط موقع الويب الخاص بك لـ بوتسونيك لاستخراج المعلومات من نطاق الجذر الخاص بك أو النطاق الفرعي أو صفحات الويب المحددة (URL).

تخصيص شات جي بي تي بالعلامة التجارية الخاصة بك

قم بإنشاء تجربة علامة تجارية موحدة ومتسقة باستخدام بوتسونيك عن طريق تخصيص الكامل لرجل الدردشة الذكية AI لتتماشى مع الهوية البصرية لعلامتك التجارية. يقدم بوتسونيك مجموعة من الخيارات لجعل شاتGPT الخاص بك فريدًا تمامًا:

  • اسمح لـ شات بوتك أن يحمل اسمًا - قم بإدخال إسم عملك تحت "اسم المؤسسة " في القسم المخصص للتخصيص.
  • اختر ألوان العلامة التجارية - اختر الألوان المميزة لعلامتك التجارية من خيارات ألوان شات بوت أو أدخل رمز اللون.
  • أضف عبارة جذابة - قم بإنشاء عبارة جذابة تشجع المستخدمين على التفاعل (على سبيل المثال، "هيا نتحدث" أو "هل أنت مستعد للدردشة السريعة؟").
  • رحب بالزوار بترحيب حار - حدد رسالة ترحيبية ودية لزوار موقعك على الويب.
  • دمج شعار علامتك التجارية وصورة شات بوت - قم بتحميل شعار علامتك التجارية وصورة جذابة لشات بوت للويدجيت الخاص بك.
  • اختيار أيقونة أنيقة - اختر من مجموعة نماذج الأزرار المتاحة للعثور على الشكل المثالي لموقع الويب الخاص بك.
  • مشاركة المعلومات الاتصالية - ضع عنوان بريدك الإلكتروني، مما يتيح للزوار الاتصال بك للحصول على الدعم الإضافي.
  • اقترح استعلامات - تعزيز تجربة المستخدم عن طريق توفير أمثلة عن الأسئلة التي يتم طرحها بشكل متكرر.

التكامل المتماسك بدون أي تدخل في الشفرة

أنشئ بوتسونيك بكل سهولة دون الحاجة إلى أي معرفة بالبرمجة! بعد إنشاء شاتبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بك من خلال ChatGPT، يوفر بوتسونيك:

  • رمز قابل للتضمين (يمكن الوصول إليه خلال الفترة التجريبية المجانية)
  • خيار مفتاح API (حصري لخطط الاحترافية)

7 طرق يمكنك استخدام بوتسونيك للتفاعل مع العملاء على موقعك الإلكتروني

بوتسونيك ليس مجرد تشات بوت عادي لخدمة العملاء، بل يوفر عدة وظائف مختلفة إضافية إلى المهام الدعم التقليدية. إليك بعض الطرق المثيرة التي يمكنك استخدام بوتسونيك فيها:

  1. تحسين تجربة العملاء على موقع الإنترنت الخاص بك - اسمحوا للشات بوتات الذكية بتزويد الزوار بالمعلومات ذات الصلة بسرعة، مما يساعدهم على فهم نشاطك التجاري وتحسين تجربتهم العامة.
  2. زيادة توليد العملاء المحتملين باستخدام مستشار الذكاء الاصطناعي - دمج مستشار الذكاء الاصطناعي بسلاسة في موقع الويب الخاص بك لتوجيه المستخدمين خلال عملية البحث وحجز المكالمات معك.
  3. إبقاء العملاء مشاركين - تشجيع المستخدمين على قضاء المزيد من الوقت على موقع الويب الخاص بك عن طريق تقديم حقائق ومعلومات مثيرة للاهتمام عن الأمور المتعلقة بمصلحتهم.
  4. معالجة المهام المالية والمحاسبية - استخدم بوتسونيك لإجراء حسابات معقدة وتقديرات ضريبية وعوائد الاستثمار وغيرها. بفضل الميزات القادمة مثل تحميل ملفات XLS و CSV، بإمكانه أيضًا إدارة مهام المحاسبة المحددة.
  5. احتفظ بانتباه العملاء باستخدام نوافذ منبثقة مدفوعة بالذكاء الاصطناعي - استخدم بوتسونيك للتقاط انتباه المستخدمين عندما يكونون على وشك مغادرة موقعك الإلكتروني، محفزًا إياهم على التسجيل أو الاستمرار في التصفح.
  6. تحسين تجربة الموظفين الداخلية - دمج بوتسونيك في قسم الموارد البشرية عن طريق تدريبه بالسياسات الشركة والسماح له بخدمة مصدر موارد للموظفين.
  7. توصيات منتجات التجارة الإلكترونية - استخدم الشات بوت الذكي الخاص بك لتوصية المنتجات لزوار متجرك الإلكتروني.

كيفية بناء شات بوت ذكي مخصص بدون كود باستخدام بوت سونيك؟

إنشاء ودمج دردشة ذكية مخصصة بدون كود سهل وسريع باستخدام بوتسونيك. إليك عملية خطوة بخطوة:

الخطوة 1: رفع البيانات الخاصة بك

كما ذُكر سابقاً، فإن جمع البيانات هو الخطوة الأولى في بناء شات بوت الذكاء الاصطناعي. لذا اسحب وأفلت جميع الوثائق والملفات والروابط اللازمة التي يمكن أن تساعد الشات بوت على أن يكون أكثر موثوقية.

يجب عليك التفكير في العديد من السيناريوهات من منظور العميل بخصوص الأسئلة التي يمكن أن يطرحوها. يمكنك استخدام التذاكر القديمة أو الاستعلامات الخاصة بالعملاء لفهم نمط الأسئلة و العمل على تحميل المجموعة الصحيحة من البيانات.

الخطوة 2: تخصيص العلامة التجارية الخاصة بك

80% من عملك يتم بعد تحميل البيانات. الخطوة التالية هي إضافة العلامة التجارية الخاصة بك إلى الشات بوت. هذا يتضمن ألوان العلامة التجارية، وشعارها، ومعلومات الاتصال. يمكنك تخصيص الشات بوت أكثر بإعطائه اسمًا وإضافة أمثلة عن الاستعلامات.

الخطوة 3: دمج الودجيت في موقعك الإلكتروني

بمجرد إضافة شعارك، يعدل بوتسونيك تلقائيًا عنصر الواجهة الخاص بك، مما يعطي انطباعًا بما سيبدو عليه شاتبوتك. يمكنك دمج هذا العنصر عن طريق نسخ رمز الإدراج الذي يقدمه بوتسونيك ولصقه في كود موقع الويب الخاص بك.

هذا هو! لديك الآن تشاتبوت ChatGPT المخصص الخاص بك للإجابة على الاستفسارات وتحسين تجربة العملاء بشكل عام.

أفكار ختامية

الروبوتات الدردشة ليست شيئًا جديدًا يمكن استخدامه في الأعمال التجارية، فقد استخدمت منذ سنوات عديدة لدعم العملاء، ولكن ما حدث مع ظهور الذكاء الاصطناعي الإبداعي هو أن هذه الروبوتات الدردشة أصبحت الآن أكثر تحدثًا بفضل قدرات التفكير المتقدمة، مما يتيح مجموعة متنوعة من الحالات التطبيقية.

ونتيجة لذلك، تستغل شات بوت بطريقة جديدة تمامًا. بدلًا من استخدامه كروبوت يجيب على الأسئلة الأساسية فقط، يمكنك التفكير فيه كمساعد شخصي متميز في أداء العديد من وظائف مساندة العملاء بشكل متعدد في حال الحصول على التدريب الصحيح.

علاوةً على ذلك، يتم تبسيط إنشاء الروبوتات الدردشة الذكية مثل ChatGPT باستخدام أدوات مثل Botsonic. قريبًا قد نرى كل عمل يدمج روبوتات دردشة AI مخصصة بطريقة ما، مما يجعلها المعيار الصناعي.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>