5 بدائل لـ Chatbase في عام 2023 مخصصة ومدربة بتقنية ChatGPT

صورة 1.png

إذا كنت تبحث عن بديل لـ Chatbase ، فأنت تعلم أنه يمكنك تدريب ChatGPT على بياناتك الخاصة وبناء روبوت دردشة AI مخصص لموقع الويب الخاص بك.

ذهبت تلك الأيام عندما كان التحدث إلى الدردشة الآلية يشبه ضرب الجدار بالطوب.

بفضل قدرات ChatGPT المخصصة المدمجة في شاتبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بك ، يمكنك تخيل تجربة العملاء بأنها A+++.

وبالطبع، باستخدام ChatGPT لتدريب بياناتك لخدمة عملائك - هل يمكن أن تقدم تجربة عملاء أفضل من هذا؟

أشك!

في حين أن شاتبيس كان خيارًا شائعًا ، إلا أنه يتلاشى في التاريخ! الآن قد تتساءل "ما هي أفضل بدائل شاتبيس لتحسين أداء الدردشة الخاصة بك؟"

حسنًا، هذه التدوينة تجيب على سؤالك.

استعد لاستكشاف الروبوتات الذكية المخصصة الأخرى المدربة من ChatGPT للعثور على الملاءمة المثالية لاحتياجات عملك الفريدة. إليك 5 بدائل Chatbase لعام 2023 التي تحدث ثورة في عالم الروبوتات الدردشة.

من بوتسونيك المذهلة إلى تشاتفيويل القوية، تستطيع هذه البدائل من شاتبيس مساعدتك على رفع نشاط عملك إلى آفاق جديدة.

ولكن قبل ذلك، لنفهم لماذا تحتاج إلى البحث عن بديل لـ Chatbase.

ما هو شات-بيس؟

صورة2.png

تساعد Chatbase، مُنشئ الروبوت المتحدث الذكي، على تدريب ChatGPT بكل سهولة باستخدام بياناتك الفريدة وتحويلها إلى روبوت متحدث ذكي وتفاعلي يمكن دمجه بسلاسة في موقعك على الويب.

الآن، قد تتساءل كيف يمكن القيام بذلك أو أي نوع من البيانات تحتاج إليه، أليس كذلك؟ حسنًا، كل ما تحتاج إليه هو تحميل مستند أو مشاركة رابط لموقعك، وبواسطة السحر!

يمكن لـ Chatbase مساعدتك في تطوير روبوت دردشة مبتكر مصمم للإجابة على جميع أنواع أسئلة الزائرين المتعلقة بالمحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد على تعديل النص الأساسي وتسمية الروبوت وإضافة سمات الشخصية وتعليمه كيفية الإجابة.

كانت Chatbase خيارًا شائعًا للشركات التي تبحث عن إنشاء تطبيقات دردشة مدعومة بالذكاء الاصطناعي خاصة بهم دون الحاجة إلى برمجتها. ومع ذلك، مثل أي منصة، هناك بعض القيود على Chatbase قد تدفعك للنظر في بدائل تلبي احتياجاتك بشكل أفضل. دعنا نلقي نظرة عليها.

لماذا الاختيار بديل عن تشاتبيس؟

على الرغم من أن Chatbase كانت خيارًا شائعًا بالنسبة للشركات التي تتطلع إلى بناء روبوتات الدردشة AI مخصصة ChatGPT دون استخدام التشفير، فإن هذه القيود تجعله يستحق النظر في بدائل.

1. خيارات التخصيص محدودة

على الرغم من أن Chatbase يقدم إطارًا أساسيًا لبناء الروبوتات الحوارية ، إلا أنه يفتقر إلى الخيارات المخصصة التى يوفرها بعض من بنّات الروبوتات الحوارية في مجال الذكاء الاصطناعي. وهذا يمكن أن يكون محدودا للشركات التى ترغب في إنشاء روبوت حواري مصمم خصيصًا وفقًا لاحتياجاتها الخاصة وهويتها العلامية.

2. يفتقد للعديد من التكاملات

لا يوفر Chatbase التكامل السلس مع العديد من منصات إدارة العلاقات مع العملاء والتجارة الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة، مما يمكن أن يعوق قدرة الروبوت الدردشة الخاص بك على العمل كأداة فعالة للتواصل والمشاركة.

3. لا يوجد خيار لإنشاء معدة روبوتات

لذلك، ربما تحتاج الشركات المختلفة إلى العديد من مجموعات الدردشة الآلية - واحدة للاستخدام العام، وأخرى للاستخدام داخل الفريق الداخلي، وواحدة أخرى لعملائهم. بالإضافة إلى ذلك، ربما يرغبون في تخصيص كل دردشة آلية بشكل محدد بناءً على من سيتفاعل معها - والأمر الذي لا يبدو أن "Chatbase" يقدمه حاليًا.

5 بدائل لـ Chatbase لعام 2023 تعتمد على ChatGPT ولا تحتاج لرمز

  1. بوتسونيك
  2. تشاتفيول
  3. فيني
  4. إنجيست إيه آي
  5. يوما آي

1. بوتسونيك

بوتسونيك، البديل الثوري لـ "تشاتبيس" من دون رمز من "رايت سونيك" (و "تشات سونيك")، يمكن أي شخص من إنشاء الروبوتات الدردشة AI المخصصة باستخدام ChatGPT-4 في دقائق دون رمز. يمكن لبوتسونيك، بنّاء روبوت دردشة ChatGPT ، مساعدتك في إنشاء تجربة مستخدم مخصصة وتفاعلية وصمم على مستقبل لعملائك

صورة 4

دعنا نتعمق في الميزات الرئيسية التي تجعل بوتسونيك مختلفًا وتجعله البديل النهائي لتطبيق Chatbase.

ميزات بوتسونيك

التكامل السهل

تودع التكاملات المعقدة وتجارب العملاء غير المتسقة! يمكن بوتسونيك أن يتم تكامله بسهولة في موقع الويب الحالي الخاص بك عن طريق برنامج نصي مضمن أو مفتاح API.

بوتسونيك تقدم مجموعة واسعة من الإدماجات مثل نوشن، غوغل درايف، صفحات الويب المنفردة، وثائق فردية، والمزيد. علاوة على ذلك، يقدم هذا البنّاء للروبوتات الدردشة الذكية عدة إدماجات لتطبيقات المحادثة مثل واتساب، سلاك، ديسكورد، تيليغرام، وغيرها (قريبًا)

تخصيص لا مثيل له

من خلال خيارات التخصيص المرنة المقدمة من بوتسونيك، يمكنك تعديل الدردشة الذكية ChatGPT AI لتناسب العلامة التجارية والأسلوب الخاص بأعمالك.

يمكن أن يساعد هذا في إنشاء مظهر متماسك ومتسق عبر موقع الويب والروبوت الدردشة الخاص بك، مما يضمن مظهرًا احترافيًا يعكس هوية علامتك التجارية عبر نقاط الاتصال الرقمية الخاصة بك.

التخصيص الفائق

يمكن تدريب بناء الدردشة التي تعمل بتقنية GPT-4 المدعومة بواسطة بوتسونيك على بياناتك المحددة، مما يتيح لها تقديم ردود شخصية ودقيقة لعملائك.

هذا النهج المخصص يضمن أن يحتوي شاتبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بك على المعلومات الأكثر صلة للتعامل مع الاحتياجات الفريدة للمستخدمين وتعزيز تجربتهم العامة.

الدعم على مدار الساعة 24/7

باستخدام روبوت AI شات غيبي تعمل بواسطة بوتسونيك على موقعك الإلكتروني، يمكنك تقديم الدعم على مدار الساعة لعملائك.

لا يحسن هذا فحسب من رضا الزبون وانما يمكنه ايضا خفض تكاليف التشغيل بنسبة تصل الى 80%، حيث انك لم تعد بحاجة الى الاعتماد على فريق كبير من ممثلي خدمة العملاء.

يجعل المحادثات أكثر إثارة وجاذبية

قدرات Botsonic المتقدمة لمعالجة اللغة الطبيعية (NLP) تمكن الدردشة الآلية الخاصة بك من فهم وتفسير اللغة الإنسانية بشكل فعال.

هذا يضمن محادثات سلسة وجذابة مع عملائك، مما يجعل تفاعلاتهم أكثر طبيعية وإنسانية.

دعم اللغات المتعددة

Botsonic يساعدك على استيعاب جمهور متنوع من خلال إنشاء شات بوت يدعم العديد من اللغات.

علاوة على ذلك، مع بوتسونيك، يمكنك كسر حواجز اللغة بسهولة و الوصول إلى قاعدة عملاء أوسع، مما يضمن التواصل السلس عبر مختلف المناطق الجغرافية.

2. تشاتفويل

البديل الأفضل التالي لـ "تشاتبيس" هو "تشاتفيويل". يساعد هذا البنّاء الرائد للشاتبوت التي لا تتطلب كتابة الشفرة في إنشاء شاتبوتات الذكاء الاصطناعي لزيادة المبيعات وتعزيز دعم العملاء والتواصل للمستوى التالي.

يستخدم GPT-4 من Open AI لبناء شاتبوتات ذكية قادرة على الإجابة على الأسئلة المتعلقة بنشاطك التجاري، وتوصية المنتجات / الخدمات، والمزيد بطريقة حوارية تشابه البشر.

صورة٥.png

وهذا هو الجزء الأفضل - كل ما عليك فعله هو إضافة المعلومات الأساسية المتعلقة بعملك وربط المراسلين الذين تريدهم ، وتحقق! قادرةٌ شات فيويل على إعداد بقية الأشياء في دقائق.

واجهة تشاتفول سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى الميزات المتقدمة، تمنح الشركات القدرة على إنشاء روبوتات الدردشة الجذابة والذكية والشخصية التي تلبي الاحتياجات الفريدة لعملائها.

استمتع بقوة تطبيق Chatfuel وحول تفاعلاتك مع العملاء اليوم!

أسعار شاتفيول

تقدم Chatfuel خطّة سعريّة واحدة Grow وخطة أعمال Enterprise

في جرو، ستحصل على فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا، ومن ثم يُكلف $79 في الشهر.

للشركات، ستحتاج إلى حجز مكالمة مع فريق الدعم.

بوتسونيك مقابل شاتفيول
شاتفيول هي أداة رائعة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في بناء روبوتات دردشة تعتمد على الذكاء الاصطناعي المعقدة، فشاتفيول ليست مناسبة بالنسبة لك - لأن قدرتها على التعرف على اللغة الطبيعية غير جيدة. وعلاوة على ذلك، فقد يفشل في فهم الإدخال ولا يتجاوب في بعض الأحيان. الأهم من ذلك، بالنسبة للتسعير، فإن بوتسونيك أكثر بأسعار معقولة من شاتفيول.

3. انتهاء

فيني (Fini) هو منشئ للدردشة الآلية المتطور لا يحتاج للبرمجة والذي صمم لتقديم دعم استثنائي للعملاء عن طريق استخدام تقنية ChatGPT.

صورة رقم ستة

إنه بديل رائع لـ "تشات بايس" يساعد على تحويل قاعدة المعرفة الخاصة بك إلى روبوت دردشة ذكي وتفاعلي.

وهكذا - يستخدم ببساطة الرابط إلى قاعدة المعرفة الخاصة بك ، التي توفرها ، لإنشاء دردشة ذاتية الخدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي للإجابة على الأسئلة على مدار الساعة وطوال الأسبوع - لتقديم الإجابات الفورية ، مما يخلق تجربة ممتعة تجعلهم يعودون للمزيد.

بدون الحاجة إلى أي تكامل، توفر فيني إجاباتًا فورية على أسئلة عملائك، مما يخلق تجربة ممتعة تجعلهم يعودون للمزيد.

وهذا ما يميّز فيني عن البنّاة الآخرين للشاتبوت:

  • القدرة على تقديم تجربة شبيهة بالإنسان
  • يسمح بتكوين النبرة (أكثر من 20 نبرة للاختيار منها)
  • يساعد فيما يتعلق بتوجيه الإنسان بسلاسة
  • يدعم التكامل في المربع (Slack و Discord والمزيد)
  • يتعلم ويتطور وينمو مع عملك.

تبنَّى قوة الذكاء الاصطناعي وحول استراتيجية دعم العملاء الخاصة بك مع فيني اليوم.

تسعيرات فيني

تقدم شركة فيني ثلاث خطط أسعار:

  • البدء - مجاني - يوفر حتى 50 سؤالاً/شهر مجانًا
  • متقدم - 0.096 دولار/سؤال - يوفر حتى 10 آلاف سؤال/شهر
  • الشركات - غير محدود الأسئلة + خصومات حسب الكمية

بوتسونيك مقابل فيني
بالطبع، فيني هو بديل رائع لشاتبايس، ولكن عند مقارنته بـ بوتسونيك، يصعب استخدامه ويفتقر إلى خيارات التخصيص المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يستغرق وقتًا أطول في الاستجابة، مما يؤدي إلى تجربة سيئة. ويدعم لغة محدودة وقد يفشل في التعامل مع الاستعلامات المعقدة، على عكس بوتسونيك.

4. ابتلاع الذكاء الاصطناعي

إن IngestAI هو بديل آخر لـ Chatbase يمكن أن يساعدك في تحسين كفاءة عملك باستخدام شاتبوت ذكاء اصطناعي - والذي يمكن بناءه بدون خبرة تقنية.

صورة3.png

إن إنجست إيه ، يتيح لك إنشاء محادثات ذكية تعمل بالذكاء الاصطناعي حسب الطلب، لتساعد موظفيك على البقاء مطلعين واتخاذ قرارات افضل وتوفير الوقت. عن طريق الاستفادة من محتوى عالي الأداء مدعوم من قبل محرك جي بي تي، يمكن لمساعدك الذكي التفاعل مع الاستفسارات وضمان أن يتمكن فريقك من الوصول إلى المعلومات الحيوية بشكل فوري. مع إنجست إيه، يمكنك:

  • تعزيز عملية اتخاذ القرارات: مع مساعدة تقنيات الذكاء الاصطناعي المتوفرة بسهولة، يمكن لموظفيك الوصول بسرعة إلى البيانات الهامة واتخاذ قرارات مستنيرة دون الأخذ في البحث اليدوي الطويل.
  • توفير الوقت: تحرر دردشات IngestAI من المهام المتكررة، مما يوفر وقتًا قيّمًا لفريقك للتركيز على مشاريع أكثر استراتيجية وتأثيرًا.
  • تحسين رضا العملاء: عن طريق تزويد العملاء بالمعلومات الفورية والدقيقة، يساعدك مساعدك الذكي على تحسين تجربة العملاء بشكل عام.

إنجيست إيه آي هو بنّاء شاتبوت ذي ذكاء اصطناعي من نوع GPT خالي من البرمجة يجعل من السهل لأي شخص إنشاء شاتبوت ذي ذكاء اصطناعي مدرّب بواسطة GPT شخصي يعزّز عملية اتخاذ القرار ويُيسّر العمليات.

أسعار IngestAI:

تقدم IngestAI تجربة مجانية تتضمن 100 طلب في مجموعة بيانات WebChat 100k characters (~ 50 صفحة قياسية A4). بالإضافة إلى ذلك، تقدم Ingest AI 3 خطط تسعيرية:

البداية - 39 دولارًا في الشهر

برو - $89/month

الأعمال - 480 دولارًا في الشهر

Botsonic مقابل IngestAI Ingest AI لا يسمح بوجود عدة robots، بخلاف Botsonic من Writesonic. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Botsonic المزيد من خيارات الدمج مقارنةً بـ IngestAI.

5. يوما آي

يوما آي هي البديل النهائي لتطبيق Chatbase الذي يتكامل بسلاسة مع برمجيات مكتب الدعم الخاص بك، فيقوم بتلقائيا صياغة الردود عن طريق وكلاء خدمة العملاء. يهدف هذا البديل المبتكر لتطبيق Chatbase بشكل خاص لتجار Shopify المستخدمين لبرنامج Gorgias إلى ثورة العمليات التي تتعامل مع الاستفسارات والاستفسارات الخاصة بالعملاء في الشركات.

صورة 7

صُمِّم مساعد تذاكر يوما لجعل عملية دعم العملاء الخاصة بك أكثر كفاءة وفعالية. هنا نظرة أقرب على ميزاته:

  • مسودة ردود آلية للذكاء الاصطناعي
  • توجيه وإنشاء ردود
  • إنشاء قاعدة معرفية مخصصة
  • يحافظ على اللهجة المناسبة
  • تلخص المحادثة بأكملها
  • يدعم 15 لغة
  • يساعد على تحسين الإنتاجية
  • يدعم العديد من التكاملات

استخدم قوة مساعد التذاكر الذكي في يوما و غيّر عملية دعم العملاء بشكل ثوري.

تسعير يوما

يوماً تقدّم فترة تجريبية مجانية لمدّة ٧ أيام. فيما يلي الخطط المعروضة من قبل يوماً:

  • بداية - $39 شهريًا
  • بداية + - $95 شهريًا
  • الاحترافية - $195 شهريًا
  • الشركة - حسب الطلب

بوتسونيك مقابل يوما إي يدعم بوتسونيك المزيد من اللغات وخيارات التكامل بالمقارنة مع يوما إي. علاوة على ذلك، بوتسونيك أكثر توفراً ويوفر المزيد من الميزات.

تحوّل عملك باستخدام بوتسونيك - بديل شاتبيز

وفي الخلاصة، على الرغم من أن Chatbase كانت خيارًا شائعًا بين الشركات الراغبة في بناء روبوتات الدردشة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي دون الحاجة للبرمجة، فمن الوقت الآن لاستكشاف خيارات أخرى يمكنها توفير تخصيص أفضل ومزيد من التكاملات، بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم بشكل عام.

تقدم البدائل لـ Chatbase المذكورة في هذا المنشور، بما في ذلك Botsonic، Chatfuel، Fini، Ingest AI، و Yuma AI، ميزات وقدرات متنوعة لتناسب احتياجات عملك الفريدة.

من بين هذه البدائل، يبرز Botsonic كبديل Chatbase النهائي الذي يقدمه

  • الدمج السهل
  • التخصيص الفائق
  • التخصيص الشخصي الفائق
  • الدعم على مدار الساعة طوال الأسبوع
  • المحادثات المثيرة
  • دعم العديد من اللغات.

باختيارك لمُنشئ شات بوتسونيك الذكي للأعمال، ستتمكن من إنشاء تجربة مُستخدم مُخصصة وتفاعلية ومتطورة لعملائك.

علاوة على ذلك، يمكنك التحقق من هذه 6 بناة للدردشة الذكية الاصطناعية (AI) لرفع مستوى لعبة الدردشة الخاصة بك.

هل تحتاج المزيد من الخيارات؟ تحقق منأفضل 10 بنّاءي شات بوت الذين لا يتطلّبون كتابة الشفرة.

إذن، ماذا تنتظر؟ ارتقِ بلعبتك في الدردشة الآلية وحول عملك باستخدام بوتسونيك اليوم!

استخدم بوتسونيك لبناء شاتبوت ذكي مخصص مدرب بالذكاء الاصطناعي

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>