البريد الإلكتروني الذي تم تزويدنا به غير معتمد من ChatGPT.

لقد أفاد بعض المستخدمين بأنهم يواجهون خطأ "لا يتم دعم بريد ChatGPT" أثناء محاولة استخدام الخدمة. يمكن أن يسبب هذا الخطأ الإحباط، خاصة إذا اعتمدت على ChatGPT للتواصل.
إذا كنت تحاول التسجيل في حساب ChatGPT وتتلقى رسالة خطأ "عذرًا، البريد الإلكتروني الذي قدمته غير معتمد. يرجى الاتصال بنا من خلال مركز المساعدة الخاص بنا"، فلا تقلق. في حال استمرت هذه المشكلة.

لقد ذكر العديد من الأشخاص أنهم واجهوا نفس المشكلة، وهناك عدة خطوات يمكنك اتخاذها لحل هذه المشكلة. في هذه المقالة، سنوجهك من خلال الإصلاحات اللازمة لبدء استخدام ChatGPT بدون أي مشاكل. لذا، سواء كنت تستخدم ChatGPT للعمل أو الاتصال الشخصي، استمر في القراءة لتعرف كيفية إصلاح مشكلة "البريد الإلكتروني غير معتمد" على ChatGPT.

كيفية إصلاح مشكلة عدم دعم البريد الإلكتروني الذي قدمته في تطبيق ChatGPT

لحل مشكلة "The Email You Provided Is Not Supported" على ChatGPT، يرجى اتباع هذه الإصلاحات:

1. فتح نافذة التصفح الخفية ومحاولة إنشاء حساب

صورة محاولة فتح حساب باستخدام نافذة التصفح الخفي

الإصلاح الأول والأسهل لرسالة الخطأ "البريد الإلكتروني الذي قدمته غير مدعوم" هو محاولة إنشاء حساب في نافذة التصفح الخفية.

يمكن أن يساعد ذلك في مسح أي بيانات مخزنة على جهازك أو ملفات تعريف الارتباط التي قد تؤدي إلى الخطأ.
عندما يتم فتح نافذة التصفح الخفية، يمكنك الانتقال إلى موقع ويب "ChatGPT" ومحاولة إنشاء حساب من جديد باستخدام مزود بريد إلكتروني مدعوم. إذا نجح هذا الإصلاح، يمكنك إنشاء حساب بدون أي مشاكل. إذا لم يعمل هذا الإصلاح، فيمكن الانتقال إلى الإصلاح التالي.

2. التحقق من تنسيق عنوان البريد الإلكتروني

تحقق من تنسيق عنوان البريد الإلكتروني (2).png

إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته صحيحًا ، فتأكد من أنه بالتنسيق الصحيح. تحقق من وجود أي أخطاء إملائية أو أحرف ناقصة. كما تأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني مرتبط بمزود بريد إلكتروني مدعوم. يدعم ChatGPT مزودي بريد إلكتروني محددين فقط ، وإذا كنت تستخدم مزود بريد إلكتروني مختلف ، فيجب عليك التحول إلى واحد مدعوم.

من الجدير بالذكر أنه إذا كنت تستخدم عنوان بريد إلكتروني يعود لعملك، فقد يتم حظر إعدادات الأمان لبريدك الإلكتروني من ChatGPT. في هذه الحالة، قد تحتاج للاتصال بقسم تكنولوجيا المعلومات الخاص بك للحصول على مساعدة أو استخدام عنوان البريد الإلكتروني الشخصي.

3. استخدم متصفح ويب مختلف

استخدم متصفح ويب مختلف

في بعض الأحيان، قد يكون المشكلة مرتبطة بالمتصفح الذي تستخدمه. حاول استخدام متصفح ويب مختلف وتحقق مما إذا كانت الخطأ مستمرة. إذا كنت تستخدم Google Chrome، جرب استخدام Mozilla Firefox أو Microsoft Edge بدلاً من ذلك.

4. تحقق من إعدادات مزود البريد الإلكتروني الخاص بك

الرجاء التحقق من إعدادات مزود بريدك الإلكتروني

قد تحتاج بعض مزودي البريد الإلكتروني إلى إعدادات محددة يتعين تعديلها لاستخدام ChatGPT. على سبيل المثال، قد يتطلب Yahoo تمكين وصول التطبيقات من جهات خارجية في إعدادات حسابك. تحقق من وثائق مزود البريد الإلكتروني الخاص بك لأي إعدادات محددة قد تحتاج إلى ضبطها.

5. إلغاء تمكين الملحقات في المتصفح

تعطيل-ملحقات-المتصفح-(2).png

يمكن للإضافات في المتصفح أحيانًا التداخل مع وظيفة الموقع، بما فيها منصة ChatGPT. جرّب تعطيل أي إضافات في المتصفح ثم تحقق مما إذا كانت المشكلة قد اختفت. في متصفح Google Chrome، يمكنك تعطيل الإضافات بالنقر على النقاط الثلاث في الركن الأيمن العلوي، واختيار "الأدوات الإضافية" ، ثم اختيار "الإضافات".

إذا واجهتك مشكلة "البريد الإلكتروني الذي قدمته غير مدعوم" على ChatGPT في هذه المرحلة ، فيجب عليك الاتصال بـ OpenAI مباشرة للحصول على دعم العملاء. ربما يتمكنون من توفير خطوات إصلاح إضافية أو التحقق من المشكلة من جانبهم. يمكنك الاتصال بالدعم من خلال موقع ChatGPT أو عبر البريد الإلكتروني.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>