ما هو موقع الويب الرسمي لـ Chat GPT؟

في عالم الذكاء الاصطناعي، كان تطبيق ChatGPT يسبب ضجة بلغته الرائدة التي يمكن من خلالها الإجابة على الأسئلة وتلخيص النصوص وكتابة المقالات، بالإضافة إلى إنتاج المحتوى الإبداعي. ولكن ما هو الموقع الرسمي لتطبيق ChatGPT، وكيف يمكنك استغلاله بشكل جيد؟ سيجيب هذا المقال على بعض الأسئلة الشائعة عن ChatGPT وموقعه الإلكتروني.

ما هو الموقع الرسمي لتشات جي بي تي؟

كيفية استخدام ChatGPT-1679630480670.png

الموقع الرسمي لـ Chat GPT هو https://chat.openai.com/chat. هنا، يمكنك العثور على معلومات حول الدردشة الآلية، وميزاتها، وكيفية عملها. كما يوفر الموقع دردشة آلية لتستخدمها.

هل يمكنني دمج شات جي بي تي مع موقعي؟

نعم ، يمكنك دمج ChatGPT مع موقع الويب الخاص بك باستخدام واجهة برمجة التطبيقات التي تم توفيرها من قبل OpenAI. سيتيح لك هذا إضافة الروبوتات الدردشة والمساعدين الافتراضيين وغيرها من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى موقعك. ستحتاج إلى بعض المعرفة بالبرمجة للقيام بذلك ، ولكنها طريقة رائعة لتحسين وظائف موقع الويب الخاص بك وتحسين تجربة المستخدم.

كيف يمكنني إنشاء موقع ويب باستخدام ChatGPT؟

إذا كنت تريد إنشاء موقع ويب باستخدام Chat GPT ، فلديك بعض الخيارات.

إحدى الخيارات هي استخدام منشئ مواقع يوفر تكامل Chat GPT. على سبيل المثال، يوفر موقع ويكس تطبيق Chat GPT الذي يمكنك استخدامه لإضافة روبوت الدردشة إلى موقعك.

خيار آخر هو بناء موقعك من البداية واستخدام واجهة برمجة تطبيقات Chat GPT API لدمج Chatbot. هذا يتطلب بعض المعرفة في البرمجة، ولكن يوفر Chat GPT وثائق للمساعدة في البدء. بدلاً من ذلك، يمكنك استئجار مطور لإنشاء موقع على مقاسك مع وظائف ChatGPT المخصصة.

موقع مشابه لـ تشات جي بي تي

إذا كنت تبحث عن منصات أو روبوتات محادثة أشبه بـ "Chat GPT" التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، فهناك العديد من الخيارات التي يمكنك التفكير فيها.

شريط جانبي لـ ChatGPT

chatgpt-sidebar-1678960382738.png

شريط جانبي ChatGPT هو إضافة مفيدة لمتصفح Google Chrome المستندة إلى ChatGPT والتي تتكامل بسلاسة مع متصفحك. يساعدك في تصفح أي موقع وذلك بتوفير الوصول إلى ChatGPT ، وهو نموذج لغة ذكي قوي. تدعم الإضافة أكثر من 50 لغة مختلفة وتتكامل مع GPT-4 للمستخدمين المتميزين.

يظهر شريط الجانب الخاص بـ ChatGPT كشريط جانبي على كل صفحة في المتصفح، مما يجعله متاحًا بسهولة كلما احتجت إليه. كما يمكنك طي الشريط الجانبي أو توسيعه وفقًا لتفضيلاتك.

هذا الشريط الجانبي الذي يدعمه الذكاء الاصطناعي يتضمن أداة للتلخيص وأداة لفحص القواعد النحوية وأداة للترجمة وأداة لإعادة الصياغة وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص تلميحات ChatGPT الخاصة بك وحفظها في القائمة المنسدلة للوصول السريع والسهل.

بينج الذكاء الاصطناعي هو تطبيق روبوت دردشة يعتمد على الذكاء الاصطناعي تم تطويره بواسطة مايكروسوفت. يوفر تحليل اللغة الطبيعية ويمكن دمجه مع منتجات مايكروسوفت الأخرى. بالإضافة إلى دعم الدردشة، يمكن استخدام بينج الذكاء الاصطناعي كمساعد إفتراضي. بينج الذكاء الاصطناعي خيار ممتاز للأفراد والشركات الذين يستخدمون منتجات مايكروسوفت. بالإضافة، في الوقت الحالي، هو الخيار الوحيد الذي يسمح لك باستخدام GPT-4 مجاناً.

Jasper AI هو شات بوت مدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي تم تطويره من قبل شركة سيسكو. يوفر دعمًا متعدد اللغات ويمكن دمجه مع منصات المراسلة الشائعة مثل واتساب وفيسبوك ماسنجر. تم تصميم Jasper AI ليكون سهل الاستخدام، مع واجهة سحب وإسقاط تسمح لك بإنشاء شات بوت خاص بك دون أي معرفة بالبرمجة. وهو خيار رائع للشركات التي ترغب في إنشاء شات بوت خاص بها ولكن ليس لديها الموارد لتوظيف مطور.

الخلاصة

شات جي بي تي هو نموذج لغوي قوي له الكثير من الإمكانيات في تعزيز المواقع والتطبيقات الأخرى. يمكنك الحصول على أقصى استفادة من هذه التقنية الحديثة عن طريق التعرف على المزيد من التفاصيل على موقعه الرسمي، خيارات الدمج، وغيرها من أدوات الذكاء الاصطناعي.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>