أفضل كاشف لـ ChatGPT ٢٠٢٣

أصبح ChatGPT أشهر نموذج ذكاء اصطناعي عبر الإنترنت في العالم ، حيث يستخدمه الملايين حول العالم لأغراض متنوعة. للأسف ، أدى هذا النجاح أيضًا إلى زيادة السرقة الأدبية واستخدام محتوى تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT في المهام المدرسية والأغراض الأخرى. الخبر السار هو أن هناك العديد من كاشفات المحتوى التي تستخدم الذكاء الاصطناعي المتوفرة التي يمكنها الكشف بسرعة عن حالات محتوى تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT والمحتوى الآخر الذي يتم إنشاؤه بواسطة التكنولوجيا الذكية الاصطناعية الأخرى.

هنا سنستكشف أفضل 5 أدوات كاشفة لـ ChatGPT التي يمكنك استخدامها للكشف عن المحتوى المولد عبر ChatGPT. يمكن لأدوات مثل Turnitin الكشف عن ChatGPT، ولكن هذه محجوزة لأولئك في المجتمع التعليمي.

أفضل كاشف لـ ChatGPT: Originality AI

أوريجيناليتي آي هي أداة كشف المحتوى بالذكاء الاصطناعي تساعد الناشرين على الحفاظ على محتوى أصلي وخالٍ من الانتحال. تقدم دقة عالية في اكتشاف المحتوى المنسوب والمنشأ بواسطة الـ " ChatGPT " بنسبة تصل إلى 94% . تستخدم أوريجيناليتي آي الذكاء الاصطناعي لفحص وتحليل المحتوى المعطى، مقارنته مع ملايين الوثائق الأخرى على الإنترنت لتحديد أي تشابهات تشير إلى إمكانية الانتحال واكتشاف ما إذا كان تم إنشاؤه من خلال التطبيق "ChatGPT".

يعمل الذكاء الاصطناعي للأصالة عن طريق عرض نسبة المحتوى الأصلي والمحتوى المكتوب بواسطة الذكاء الاصطناعي، مما يجعل من السهل اكتشاف محتوى شات جي بي تي المولد والتأكد من أن المحتوى المكتوب هو أصلي وموثوق به. على الرغم من أن البرنامج ليس دقيقًا بنسبة 100٪ حتى الآن، فإن اختباره في سيناريوهات مختلفة يوصى به بشدة لضمان عمله بشكل فعال لاحتياجاتكم.

GPTZero

GPTZero هي تطبيق ويب مصمم لتحديد وتسليط الضوء على النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي بشكلٍ خاص من ChatGPT. تم إنشاؤه بواسطة إدوارد تيان كرد فعل على استخدام الطلاب للتكنولوجيا للغش في المهام. التطبيق سهل الاستخدام ويقدم نتائج دقيقة، بما في ذلك ملخص للعبارات المكتوبة على الأرجح بواسطة ChatGPT.

GPTZero يمكنه تحليل النص على مستوى الجملة أو الفقرة أو المستند و يعمل مع أنواع مختلفة من الملفات. قد يعطي نتائج غير دقيقة في بعض الأحيان، وقد يكون خارج ميزانية النماذج اللغوية المتقدمة.

كاتب

تساعد أداة اكتشاف محتوى ChatGPT الذكية المستخدمين على إنشاء محتوى أصلي والكشف عن أي محتوى تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي بما في ذلك ChatGPT. تم تدريب هذه المنصة على مبادئ توجيهية فريدة وتوفر تقييمًا للنص الذي تم إدخاله. للحصول على النتيجة المرجوة من هذه الأداة، يجب على المستخدم إدخال عنوان URL أو نسخ ولصق المحتوى. بعد ذلك، ستعطيك تقرير دقيق لمؤشر "المحتوى المنشأ يدويًا".

تحرّي المحتوى الذكي الخاص بـ ChatGPT والذي يتم إنتاجه بواسطة Writer's AI Content Detector بسرعةٍ فائقةٍ وبدقّةٍ نسبيّةٍ، لمساعدتك في كشف هذا المحتوى في غضون ثوانٍ.

المحتوى بحجم كبير

كونتنت أت سكيل هو كاشف محتوى ذكاء اصطناعي يقيس جودة النص بسرعة ودقة. وهو مدربٌ على مليارات الصفحات التي يتم تغذيتها إليه. ثم يتنبأ الأداة بالاحتمالات الأكثر احتمالاً لخيارات الكلمات.

تتميز كونتنت أت سكيل بمولد محتوى حاصل على شهادة براءة اختراع، الذي يجمع بين عدة طبقات من مكونات الذكاء الاصطناعي لكشف جميع أنواع المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ChatGPT. يمكن للمستخدمين الحصول بسهولة على "نقاط محتوى الإنسان" من خلال لصق النص في المولد.

كاشف إخراج OpenAI GPT2

مُحدِّد إنتاج أدوات OpenAI GPT2 هو أداة عبر الإنترنت تساعد في تحديد النصوص التي تم إنشاؤها بواسطة نماذج الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT و GPT3 و GPT2. استخدام هذه الأداة سهل جدًا - ما عليك سوى نسخ النص ولصقه، وستحصل على نسبة حقيقية / مزيفة تشير إلى احتمال كونه مولّدًا بواسطة ChatGPT.

مُكتَشِف محتوى ChatGPT هو أداة تساعد المستخدم على تحديد المُحتوى الذي تم إنتاجه بواسطة الذكاء الاصطناعي. وهذا يعتبر مهمًا جدًا لعدم وقوع الاقتباس في بعض الأعمال، ومع ذلك، لا تزال الأدوات الحالية غير دقيقة بنسبة 100٪. الكتابة بالذكاء الاصطناعي تتطور دائمًا ولكن الأدوات مثل تلك المذكورة سابقا تساعد كثير قدر الإمكان على منع الممارسات غير الأخلاقية.

هل هناك طريقة للكشف عن ChatGPT؟

نعم، في الحقيقة، هناك الكثير من الطرق. أدوات مثل Turnitin أو آليات الكشف عن المحتوى يمكنها اكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي من برامج مثل ChatGPT.

ما هو التطبيق الذي يكتشف ChatGPT؟

تكتشف GPTZero و Originality AI و Writer و Content at Scale و Turnitin جميعًا ChatGPT.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>