هل يمكن استخدام تطبيق ChatGPT مجانًا؟ نعم، هناك نسخة مجانية

تطبيق الدردشة بين المحادثات الآلية GPT مجاني

ChatGPT هي أداة مجانية تحسّن نماذج اللغة للحوار. بمعنى آخر، تتفاعل هذه الأداة بطريقة حوارية وتجيب عن أي سؤال قد يكون لديك. ChatGPT هي AI و أصبحت واحدة من أول أنواعها المتاحة للجمهور، وهذا يعني أن عدد المستخدمين ارتفع بشكل كبير، وتساءل الكثيرون إذا كان من الفعلي أن يكون ChatGPT مجانيًا أم خدمة مدفوعة. تنشئ هذه البرامج محتوى يمكن للناس فهمه ويمكنها أيضًا تقديم ردود "شبيهة بالإنسان" الفعلية. الخبر الجيد، ChatGPT مجاني، ومع ذلك، يمكنك دفع مقابل ChatGPT Plus من أجل خدمة أفضل بشكل عام.

يواصل تطبيق ChatGPT ارتفاع شعبيته، مما أثار بعض المخاوف من استخدام الطلاب في مدارس مختلفة لهذه الخدمة المجانية. فالخدمة المجانية لا تزال رائعة للمستخدم العادي، بدون حاجة حقيقية لمعظم المستخدمين الاشتراك في الخدمة المتميزة.

هل Chat GPT مجاني؟

عند تفقد مدونة أوبن اي آي يمكنك سريعًا معرفة أن ChatGPT مجاني. لقد قدمت OpenAI ChatGPT للجمهور للحصول على تعليقات المستخدمين، مما سيساعدهم في جعل البرنامج أفضل بشكل أساسي.

من العادي أن نرى الشركات تفعل ذلك ، على الرغم من أنها الأولى في هذا المجال. لن تكون ChatGPT دائمًا مجانيًا ، في نهاية المطاف ، سيقومون بتحقيق الربح منه ، ومع ذلك ، يمكن لأي شخص استخدامه خلال معاينة البحث. اتبع الرابط أعلاه لتجربتها بنفسك، ثم كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب واختيار 'للاستخدام الشخصي'.

تم إطلاق ChatGPT Plus بنجاح الآن ، والذي يأتي مع خطة اشتراك. يوفر الخدمة المدفوعة وصولًا مماثلاً للنسخة المجانية ، ولكن مقابل 20 دولارًا شهريًا ، يمكنك الحصول على بعض المزايا المضافة.

عندما تكون عند الطاقة القصوى، لن يوجد اصطفاف، ستحصل على ردود أسرع من الشات بوت، و ستحصل على إمكانية الوصول إلى آخر الميزات التي يتم تطويرها.

هل تستحق ChatGPT بلس الثمن؟

هناك عدة فوائد لـ ChatGPT Plus مما يعني أنه قد ترغب في النظر في اشتراك شهري بقيمة 20 دولارًا. ومع ذلك، قرار ما إذا كان ChatGPT يستحق الثمن بالنسبة لك هو قرار يمكن اتخاذه فقط من قِبَلك!

وإليك بعض فوائد ChatGPT Plus الرئيسية:

  • السرعة الفائقة
  • المعالجة الفائقة
  • استجابات أفضل
  • قاعدة معرفية أوسع
  • قدرات لغوية محسنة

أحد أهم مزايا تطبيق ChatGPT Plus هي حقيقة أنك ستحصل على الأولوية على المستخدمين الآخرين لـ GPT بعد الاشتراك. وهذا يعني أنه خلال أوقات الذروة والاستخدام المكثف، لن تواجه نفس مشاكل بطء أداء تطبيق ChatGPT. بالإضافة إلى حقيقة أن مستخدمي ChatGPT Plus سيحصلون على أوقات استجابة أسرع بكثير بالفعل.

بالإضافة إلى ذلك، يتلقى مستخدمو ChatGPT Plus وصولًا مبكرًا إلى أي تحديثات قادمة إلى Chatbot OpenAI!

بدائل مجانية لتطبيق ChatGPT

هناك بالفعل خدمات AI chatbot مجانية متاحة، ولكن مثل ChatGPT ، تأتي كل من هذه الخدمات بقيودها وفوائدها.

خدمات مجانية مشابهة لـ ChatGPT:

  • مساحة اللعب GPT-3
  • GPT-2 من "Hugging Face"
  • YouChat
  • GPT من OpenAI
  • T5
  • Meena
  • Chatsonic

هل هناك تطبيق ChatGPT مجاني؟

على الرغم من عدم وجود تطبيق رسمي من OpenAI ، إلا أن المطورين تعاملوا مع الجانب مفتوح المصدر ، وأنتجوا تطبيقات يمكن استخدامها مجانًا وتستخدم هذه التكنولوجيا.

مشاكل تطبيق ChatGPT

مع توفّر استخدام  تشات جي بي تي مجّانياً، جلبت بعض المشاكل المتوقعة. مع تزايد شعبية تشات جي بي تي، فإن له القدرة على الاستخدام الخبيث. لقد تحدثنا عن رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية المكتوبة بشكل جيد التي يمكن إنتاجها بأسلوب يشبه الإنسان ولكن هناك أيضاً قدرة على إنتاج الأخبار الزائفة.

يجب على المطورين والمستخدمين أن يكونوا على دراية كاملة بمثل هذه المسائل، ضماناً لاتخاذ الخطوات اللازمة لتجنب الأذى.

كم تكلفة تحدث ChatGPT؟

يتمتع تطبيق "Chat GPT" بالمجانية، ولكن هناك خدمة مميزة تدعى "Chat GPT بلس" تكلف 20 دولارًا شهريًا.

هل ChatGPT Plus مجاني؟

لا، شات جي بي تي بلس هو الخدمة المميزة التي تتطلب اشتراكًا شهريًا.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>