هل يعمل إدخال صورة GPT 4 مع ChatGPT؟

هل أنت متشوق لمعرفة آخر المستجدات في OpenAI Multi-Model GPT 4؟ إذًا قد تهتم بمعرفة مدخل الصور GPT-4، وهو ميّز جديد يسمح بمعالجة المدخلات النصية والبصرية معًا.

قدرة متعددة الطرق في جي بي تي-4 تستطيع معالجة مختلف الأنواع والأحجام من الصور، بما في ذلك الوثائق التي تحتوي على نصوص وصور، والرسوم التخطيطية المرسومة يدويًا، واللقطات الشاشة. مع هذه الميزة، يمكن للنموذج استقبال المدخلات النصية والبصرية وتوليد الناتج بقدرة مماثلة للإدخالات النصية فقط.

في هذه المقالة، سوف نستكشف إمكانيات إدخال صور GPT-4، والتكنولوجيا التي تقف وراءها، وكيف يمكن جعل ذلك ممكناً.

إدخال صورة GPT 4 والتكنولوجيا

إذا، ماذا يمكن لـ GPT-4 فعله؟ حسنًا، يمكنك إدخال صورة فريدة إلى جانب مجموعة من التعليمات أو الأسئلة أو الآراء الواضحة، واستلام إجابة منظمة تستخدم كلاً من مجموعات البيانات كإدخالات. هذا يفتح الكثير من الإمكانيات، بدءًا من طلب فهم GPT-4 لسياق صورة لتحليل البيانات المقدمة في رسم بياني.

على سبيل المثال، يمكنك إدخال صورة لزخرفة من الأشكال وسؤال GPT-4 عن الشكل الذي يكمل الزخرفة. قدرة GPT-4 على تفسير وفهم الصور هي اختراق كبير في مجال الذكاء الاصطناعي. خلال بث مباشر للمطورين نظمته شركة OpenAI، أظهر GPT-4 قدرته على وصف لقطة شاشة تحتوي على نافذة ديسكورد بتفصيل كبير.

استغرق النموذج ما يزيد قليلاً على دقيقة لمعالجة الإدخال وتوليد رد وصفي ومفصل للغاية. تمكن النموذج من التقاط تقريبًا كل عنصر في شاشة الإدخال، بدءًا من اسم الخادم في الزاوية اليسرى العليا إلى قنوات الصوت المختلفة، وحتى أسماء جميع أعضاء Discord المتصلين في الشريط الجانبي الأيمن.

في مثال يوضح قدرات إدخال الصور ومعالجتها في جي بي تي-4، قدم مراجعة تقنية من OpenAI مثالاً على الميم الشعبي "خريطة العالم المكونة من أجزاء من أنواع الدجاج المقرمشة". تمكن جي بي تي-4 من تفسير الصورة و إنتاج إجابة دقيقة تلتقط الفكاهة والتباين غير المتوقع للنص والصورة.

اعتبرت الميمة نكتة تجمع بين شيئين غير متصلين، وشرحت أن الصورة في الواقع عبارة عن قطع الدجاج المقلي مرتبة بطريقة تشبه خريطة العالم. يظهر قدرة GPT-4 على معالجة مدخلات بصرية ونصية وتوليد إخراج منظم إمكاناتها الهائلة في مختلف التطبيقات، بدءًا من تحليل الإعلام إلى رصد وسائل التواصل الاجتماعي وما بعدها.

  • يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن أحدث مشروع لشركة OpenAI هنا.

هل يعمل إدخال الصور الخاص بـ GPT 4 مع ChatGPT؟

لا يسمح ChatGPT Plus الذي يعمل بواسطة GPT-4 حاليًا للمستخدمين بإدخال الصور عبر واجهة المستخدم. وبما أن GPT-4 ما زال يتم تدريبه وتطويره، يتوقع تحسين قدرات معالجة الصور الخاصة به، وقد يتم إضافة هذه الميزة في المستقبل ولكننا لا يمكننا التكلم عن خطط OpenAI للخدمة. وحتى الآن نحن ندرك حقيقة عدم توفر وظيفة إدخال الصور في GPT-4 للجمهور العام.

في الوقت الحالي، لا يوفر Open AI خدمة GPT 4 للإدخال الصور كخدمة، ومع ذلك، فإن هذا سؤال شائع. لقد كان هناك بالفعل الكثير من الاهتمام بالإدخال الصوري، لذلك يمكننا بسهولة أن نرى ظهور ميزة في المستقبل القريب لدعم الطلب.

إذن ما هي خياراتنا وكيفية إدخال صورة إلى ChatGPT؟ أحد الطرق لمحاولة إدخال الصورة إلى ChatGPT هو من خلال البعثات.

كيفية استخدام إدخال صورة GPT 4

في وقت كتابة هذا النص، لا يزال إدخال الصور في GPT-4 غير متاح للجمهور العام. على الرغم من أن ChatGPT Plus مبني على إطار العمل GPT-4، إلا أنه لا يحتوي حتى الآن على القدرة على معالجة التحديات المستندة إلى الصور. إن حقيقة أن شركة OpenAI تُظهِر قدرات GPT-4 المتعددة الوسائط تشير إلى أنها تعتزم توفير هذه الميزة في المستقبل.

حتى الآن، الطريقة الوحيدة للوصول إلى إمكانيات معالجة الصور في GPT 4 هي من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) GPT-4 والتي متاحة فقط للمطورين. لدينا الأصابع المصفوفة في أمل أن يتم توفير إدخال الصور للجميع في القريب العاجل!

هل تنشئ ChatGPT الصور؟

لا ، هذا ليس ما هو ChatGPT. إنه أداة بسيطة لتوليد النص. كما ذكر ، فإن ChatGPT لديه القدرة على اقتراح الاقتراح المثالي لما قد تحتاجه عند استخدام أداة مثل Midjourney أو DALL-E. من المنطقي أن نفترض وجود أداة شاملة في المستقبل تسمح بمجموعة متنوعة من المدخلات وتقدم مجموعة متنوعة من المخرجات على الفور ، ولكن لا يوجد أي ذكر لذلك في أي مكان حتى الآن.

هل يمكن لـ ChatGPT تصميم الفنون؟

كما ذكر سابقا، إذا كنا نتحدث عن الفن البصري فإن ChatGPT لا يصلح لهذا الغرض. ChatGPT حاليا هو شات بوت قائم بالنص بالكامل، وهذا يعني أنك لا يمكنك إدخال الصور أو التوقع من البرنامج إنشاءها لك. ومع ذلك، يمكنك استخدام ChatGPT بالتزامن مع برنامج صور الذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك استخدام ChatGPT لإنشاء الإرشادات والمفاتيح اللازمة ومن ثم إدخالها إلى برنامج آخر. كما يمثل ChatGPT موردا رائعا لمساعدتك في صقل أفكارك للرسم. إذا كنت تواجه صعوبة في الإلهام، يمكنك طلب من ChatGPT إعطائك بعض الأفكار، ثم الاستمرار في استخدام البرنامج لصقل أحد الأفكار المذكورة.

إذا كنا نتحدث عن الفن في معناه الأوسع فإن بعض الناس سيجادلون بأن ChatGPT قادر على خلق فن ما. لقد استخدم العديد من الناس ChatGPT لإنشاء الشعر وأيضًا للمساعدة في كتابة الموسيقى. إذا كانت تعليماتك محددة بما فيه الكفاية ، فقد تفاجأ بمدى جودة هذا الروبوت الذكي في كتابة الأبيات.

ما هي الاستخدامات الحالية لـGPT 4 حتى الآن؟

  • تشات جي بي تي بلاس
  • دولينجو
  • ميدايند ايه.ايتش.اف
  • أكاديمية خان
  • كُنْ عينَيَّ
  • غيت هاب كوبيلوت
  • مايكروسوفت بينغ
  • مايكروسوفت ٣٦٥ كوبيلوت

يمكنك قراءة المزيد عن التطبيقات المذكورة أعلاه وكيفية تنفيذ GPT 4 هنا.

كيف يمكن الوصول إلى GPT 4؟

جي بي تي 4 هي أداة مطورين متوفرة فقط لأولئك الذين اشتركوا في تطبيق ChatGPT Plus. سيتعين عليك الانضمام إلى قائمة الانتظار التي يتطلبها OpenAI أن تسجل فيها.

هل يمكن استخدام GPT 4 مجانًا؟

يتطلب GPT 4 اشتراكًا شهريًا في ChatGPT Plus للوصول إليه، ومع ذلك ، في الوقت الحالي لا يتطلب المزيد من المبالغ المالية.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>