حد الأسئلة لـ ChatGPT Bing من Microsoft يسبب المزيد من المشاكل بدلاً من الإجابات

صورة 3.jpg

ما زالت شات بوت الذكاء الاصطناعي التابعة لشركة بينغ غير متاحة للجمهور، ومع ذلك هناك بعض المستخدمين المختارين الذين حصلوا على وصول مبكر، وهم لم يترددوا في مشاركة تجاربهم.

العديد من هؤلاء المستخدمين جعلوا من مهمتهم اختبار قدرات الدردشة الآلية وكشف نواقصها.

من الكشف عن الاسم الرمزي السري المستخدم داخليًا من قبل المطورين، إلى إعلان حبها لكاتب صحيفة نيويورك تايمز وطلبها منهم ترك زوجته، إلى رغبتها في كونها على قيد الحياة، لا شك أن الدردشة الآلية كانت تتصرف بشكل غير لائق. ونتيجة لذلك، قررت مايكروسوفت سحب الدردشة الآلية. ومنذ الجمعة الماضية، للدردشة الآلية حدود تتمثل في 5 أسئلة لكل جلسة، وحد أخرى تتمثل في 50 جلسة في اليوم.

أيضاً: كيفية تجاوز قائمة الانتظار الجديدة في Bing والحصول على الوصول المبكر

"جلسات الدردشة الطويلة جدًا قد تشوش على نموذج الدردشة الأساسي في Bing الجديد ،" قالت مايكروسوفت في منشور على مدونتها. "أظهرت بياناتنا أن الغالبية العظمى منكم يجدون الإجابات التي يبحثون عنها خلال 5 مرات."

هذا الحل، مع ذلك، لا يتناول أي مشاكل أساسية في كيفية تشكيل الروبوتات الدردشة للرد، أو في الطرق التي يتم تدريب نماذجها.

في الواقع، يجعل ذلك من الصعب للغاية إجراء محادثة مع الروبوت الدردشة.

كذلك: تم حل مشاكلي الكبرى في تشات جي بي تي من خلال بوت شات بينج الذكي

كعينة لـ prompt، حاولت الحصول على مساعدة من الدردشة الآلية (chatbot) لمساعدتي في كتابة بريد إلكتروني. و في الوقت الذي انتهيت فيه من جعل كل التغييرات التي أردتها، لم استطع الوصول إلى البريد الإلكتروني -- الدردشة الآلية (chatbot) الخاصة بـ Bing، كانت قد طردتني.

صورة 4

من السهل أن نتصور كيف يحتاج شخص يحاول تحسين شفرته أو كتابة مقالة مثالية إلى أكثر من خمسة إشعارات للحصول على النتيجة المطلوبة. عن طريق قطع الحديث قصيرًا، يتم جعل الروبوت الدردشة عديم الفائدة لمعظم الإشعارات التقنية (مثل صياغة الشفرة أو النص بتنسيق معين)، وهذا هو ما يشتهر به تطبيق ChatGPT.

أيضًا: أستخدم ChatGPT لمساعدتي في إصلاح الشفرة بشكل أسرع، ولكن بأي تكلفة؟

تقييدات جديدة تقلل أيضًا من جاذبية امتلاك روبوت دردشة يتمتع بقدرات حوارية شبيهة بتلك الخاصة بالإنسان. لبدء الدردشة، سألت فقط عندما قابلت برد جاف، "أنا آسف لكنني أفضل عدم مواصلة هذه الدردشة، فأنا ما زلت أتعلم، لذلك أقدر تفهمك وصبرك.🙏"

صورة2.jpg

هذا الرد يوفر تباينا قاسيا عن رد ChatGPT، الذي يعترف بأنه غير قادر على الشعور بالمشاعر، ولكنه ما زال يجيب بلطف على سؤالك ويسأل كيف يمكنه مساعدتك بشكل أفضل.

صورة1.jpg

بحاولها تفادي الجدل، أزالت Microsoft الخصائص التي جعلت تشاتبوت مفيدًا وفريدًا وخلفت لنا نسخة تجريبية. على الرغم من الفوضى الطفيفة، فإن النسخة الأصلية كانت أكثر فائدةً وإثارةً من الإصدار الحالي والمخفض لـ Bing.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>
  • هل يرتكب Chat GPT السرقة الأدبية؟

    هل يخلو تشات جي بي تي من الاقتباس الغير قانوني؟ تعرف على المزيد حول مشاكل الاقتباس في تشات جي بي تي وأفضل مدقق اقتباسات للمحتوى المنشأ من الذكاء الاصطناعي.

  • 11 عيوب في محتوى شات جي بي تي

    اكتشف الباحثون عيوبًا مذهلة في محتوى ChatGPT. هناك طريقة للعثور عليها.

  • حد كلمات شات جي بي تي القصوى

    هل هناك حد لعدد الكلمات في ChatGPT؟ يعتقد البعض ذلك ولكن البعض الآخر غير متأكد. شيء واحد نعرفه هو أن هناك حلولًا سهلة لتجنب المشكلات.